قناة mbc وعبدالرحمن الراشد وجورج قرداحي ينفون وثيقة مزوّرة بمبالغ خيالية
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

قناة mbc وعبدالرحمن الراشد وجورج قرداحي ينفون وثيقة مزوّرة بمبالغ خيالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قناة mbc وعبدالرحمن الراشد وجورج قرداحي ينفون وثيقة مزوّرة بمبالغ خيالية

وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي
بيروت ـ العرب اليوم

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورة وثيقة مزوّرة تتضمن رقماً صادماً حول مكافأة نهاية الخدمة التي حصل عليها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي من مجموعة mbc حين مغادرته المجموعة، بالتزامن مع الأزمة القائمة بين لبنان ودول الخليج العربي بسبب تصريحات الأخير حول حرب اليمن. وذكرت الوثيقة المزوّرة أنّ قرداحي حصل بتوقيع الإعلامي اللبناني علي جابر على مليون وثمانمئة وخمسة وتسعون ألف دولار أميركي، بمعدل راتب (42 ألف دولار) 30 يوماً عن كل سنة عمل، إضافة إلى نصف مليون دولار "مكافأة تميز". واحتوت على مجموعة من الأخطاء الفاضحة لغوياً، بالإضافة إلى ذكر أنّ قرداحي قضى 27 عاماً في "إم بي سي" منذ عام 1994، علماً أّنه غادر المجموعة قبل ذلك بوقت طويل. ونفت MBC صحة الوثيقة عبر بيان أشار إلى مغالطات أخرى بعنوان: "خطاب مزوّر مملوء بالأخطاء الإدارية والمغالطات في التواريخ والأحداث والتفاصيل المُفبركة يَنتحل صفة "مجموعة MBC" بهدف الإساءة إليها". وعلّق الكاتب الصحافي السعودي ومدير عام قناة "العربية" السابق عبدالرحمن الراشد على الوثيقة المزوّرة قائلاً: "أ. علي جابر يستحق مكافأة كبرى على تحمله الأكاذيب التي تعلق على مشجبه، لم يكن مديراً للعربية ولم يعمل بها، وليس له علاقة بمعظم الحكايات التي نسجت حوله في MBC للتذكير: ترديد الأكاذيب يحاسب عليها فاعلها".
وأكّد قرداحي من جهته كذب الوثيقة المتداولة مغرداً في حسابه على موقع "تويتر": "إنه أسلوب وضيع وسخيف في تزوير الحقائق وفي ترويج الإشاعات المغرضة".
وأضاف: "هذه المذكرة لا أساس لها من الصحة لسببين أساسيين: أولاً، الاستاذ علي جابر لم يكن يعمل في الـmbc على أيامي وعندما تركت المحطة. ثانياً، أنا لم أكن موظفاً في الـmbc بل كنت أعمل وفقاً لعقود مرتبطة بالبرامج التي أقدمها، منذ العام 2002. لذلك لا يحق لي بتعويضات نهاية الخدمة". وتابع: "هذا الأسلوب إن دل على شيء فعلى سخافة وحقارة الجهات التي تقف وراء نشر مثل هذه الإشاعات التافهة". اوضح وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي ان الجهات المتحاملة عليه منذ توليه الوزارة لجأت اليوم الى كذبة جديدة وهي كناية عن ورقة مزورة تحمل توقيع الاستاذ علي جابر بشأن تعويضات نهاية خدمته في mbc. وقال انه اسلوب وضيع وسخيف في تزوير الحقائق وفي ترويج الشائعات المغرضة.

قد يهمك ايضا 

إعلامي يدعو لطرد إبنة جورج قرداحي من قناة mbc

عمرو أديب يُهاجم جورج قرداحي ويتهمه بالنصب على السعوديين

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة mbc وعبدالرحمن الراشد وجورج قرداحي ينفون وثيقة مزوّرة بمبالغ خيالية قناة mbc وعبدالرحمن الراشد وجورج قرداحي ينفون وثيقة مزوّرة بمبالغ خيالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab