اتفاقية بين مانجا العربية وkgs الماليزية تشمل إنتاجات مشتركة
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

اتفاقية بين "مانجا العربية" و"KGS الماليزية" تشمل إنتاجات مشتركة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتفاقية بين "مانجا العربية" و"KGS الماليزية" تشمل إنتاجات مشتركة

مجلة مانجا العربية
الرياض-العرب اليوم

وقعت مانجا العربية، واحدة من أحدث المشاريع الإبداعية التي أطلقتها المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام «SRMG» أمس (الثلاثاء)، اتفاقية مع شركة نشر القصص المصورة الماليزية كادوكاوا جيمباك ستارز «KGS». وستتضمن الشراكة عدداً من مشاريع الإنتاج المشترك، ومن بينها إطلاق السلسلة الجديدة من قصص مانجا المصورة X – Ventures. وكانت مانجا العربية قد أطلقت السلسلة الأولى من هذه القصص ضمن شراكة سابقة بين فريق مانجا العربية من المؤلفين الموهوبين، ومصوري ومحرري دار النشر الماليزية من أصحاب الخبرة العالمية.

وقدم الموسم الأول من قصص X - Ventures المصورة مغامرات 3 أبطال سعوديين صغار، هم: ليث ولين وزياد، الذين اصطحبوا معهم القراء في رحلات شيقة. وتجمع القصة بفصولها الاثني عشر بين المغامرة والترفيه، لتمنح القراء فرصة التعرف على عالم مصادر النفط والطاقة المبهر، في الوقت ذاته الذي تلهب فيه خيالهم. وسيتناول الموسم الثاني من سلسلة X - Ventures مغامرة جديدة يخوضها الأبطال الصغار هذه المرة لحل لغز متعلق بالآثار، ليصحب المغامرون الصغار القراء في رحلة جريئة مليئة بالمرح والإثارة في أرجاء المملكة.

وتشمل الشراكة كذلك ترجمة قصص مانجا العربية المصورة إلى اللغتين الملايوية والصينية - وهذه المرة الأولى التي تترجم فيها مانجا العربية في أسواق جديدة. وتتضمن مانجا العربية في الوقت الحاضر مجلتين باللغة العربية: مانجا العربية للصغار، ومانجا العربية للشباب.

وقالت جمانا الراشد الرئيس التنفيذي لـSRMG: «تعزيز الشراكة مع شركة نشر القصص المصورة الماليزية الرائدة KGS تعتبر خطوة مهمة لتوسعة نطاق انتشار مانجا العربية لتصل إلى عشاقها في مختلف أنحاء العالم. وتعكس الشراكة التزام SRMG لتوفير محتوى إبداعي ترفيهي وملهم لجماهيرها».

من جانبه، قال كريس يوي تشين هان الرئيس التنفيذي لمجموعة «KGS»: «يسعدنا في مجموعة KGS أن نواصل شراكتنا مع مانجا العربية، الخطوة الإبداعية التي تؤكد رؤيتنا الدولية لتوسعة نطاق وصولنا إلى أسواق جديدة تتجاوز سنغافورة، وتايوان، واليابان، وحتى الولايات المتحدة. وتتضمن هذه الشراكة كذلك ترجمة مانجا العربية إلى اللغتين الملايوية والصينية، وستكون هذه هي المرة الأولى التي تتم فيها ترجمة مانجا العربية إلى لغة أخرى، لتصل بذلك إلى عشاق المانجا في الدول الناطقة بهاتين اللغتين».من جهته، قال الدكتور عصام أمان الله بخاري، رئيس تحرير «مانجا العربية»: «يسعدنا العمل مع KGS لتقديم مانجا العربية إلى الجمهور في العالم، وتؤكد هذه الاتفاقية أن القصص ذات الطابع العربي يمكنها أن تلهم الجماهير خارج حدود الشرق الأوسط»، مؤكداً أن سلسلة إكسفنشر التي تحظى بشعبية واسعة ستكون الأولى ضمن تعاون ممتد بين «مانجا العربية» وKGS.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

«الأبحاث والإعلام» تطلق «مانجا العربية» لإثراء المعرفة لنحو 180 مليون عربي

«نتفليكس استراتيجية محتوانا في الأسواق العربية تركز على سرد القصص الواقعية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية بين مانجا العربية وkgs الماليزية تشمل إنتاجات مشتركة اتفاقية بين مانجا العربية وkgs الماليزية تشمل إنتاجات مشتركة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab