إعلامية عراقية تكشف عن تهديدها وإنهاء خدماتها في قناة فضائية
آخر تحديث GMT13:02:27
 العرب اليوم -

أكّدت أنها امتنعت عن السكوت والتخلي عن الوطن

إعلامية عراقية تكشف عن تهديدها وإنهاء خدماتها في قناة فضائية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إعلامية عراقية تكشف عن تهديدها وإنهاء خدماتها في قناة فضائية

الاعلامية سحر عباس جمي
بغداد – نجلاء الطائي

كشفت الاعلامية سحر عباس جميل،  بنت الملحن العراقي الشهير عباس جميل، عن تهديدها من قبل القناة التي تعمل بها، وذلك لامتناعها من السكوت عن كلمة الحق والتخلي عن قضايا الوطن.

وقالت جميل في بيان اصدرته وتابعه "العرب اليوم"، هذا قرار انهاء خدماتي في القناة وهو أول بركات الحرب ( الشريفة ) التي يشنها علي بعض اشباه الرجال ومدعي المشيخة"، وأضافت :" تأملت كثيرًا في مدى مصيبة العراق وأهله بهؤلاء فحين يتكالب أكثر من رجل ( هذا اذا عددناهم في الرجال ) لأستهداف امرأة بعمر واحدة من بناتهم وقذفها بأفجر الصفات واقذر الشتائم، ليس لشيء سوى محاولة مصادرة رأيها وقمع صوتها واجبارها على الصمت والتخلي عن قضايا الوطن وقداسة دماء ابنائه، فهذا يعني أننا على حافة الهاوية وأن الوطن مُهدد في أعز وأنبل قيمه الاخلاقية التي انهارت وأهينت بتصرفات هؤلاء، لكنني بكل تحدٍ واصرار وانتماء إلى عراقيتي".

وتابعت :"اقول لهؤلاء وامثالهم ومن يقف وراءهم من أموال سياسية قذرة إنني سأبقى بنت العراق العظيم، بنت التراب الطاهر الذي يضم بين حناياه أجساد الأنبياء والقديسين والشهداء، بنت دجلة الخير وفرات الكرامة، بنت الشيعة والسنة والمسيحيين والصابئة والايزديين والشبك، بنت العرب والكرد والتركمان، وانتصارًا لكل هؤلاء سيبقى صوتي عاليًا بالحق وليمزق الأوغاد صدورهم بنار الحقد والكراهية".

وأردفت :" أنا وأهلي العراقيين الأماجد ننتمي للنور والحب والشرف والكرامة، أما أعوان الشيطان هؤلاء إلى حضيض الخيانة ودرك العمالة والخسة والتبعية لمن يدفع لهم أكثر وفي أسفل سافلين، شكرًا للعراقيين الأماجد، لأنهم أهلي، ابنتكم واختكم سحر عباس جميل".

يُذكر أن الإعلامية سحر عباس جميل هي مقدمة برامج عراقية تعمل في قناة التغيير الفضائية، حيث كان أول ظهور تلفزيوني لها عبر شاشة التغيير، وهي أيضا ابنة الفنان العراقي الكبير عباس جميل، وكانت تسكن في بغداد في منطقة المنصور ولكن بعد وفاة والدها في عام 2005 غادرت إلى الاردن لتقيم هناك وهي متخرجه من كلية الاعلام في جامعه بغداد في الجادرية، ونالت لقب أفضل إعلامية لعام 2010 و2011 على توالي لبرنامج سياسي في قناة التغيير فهي ليست متزوجه وتسكن في الأردن مع عائلتها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلامية عراقية تكشف عن تهديدها وإنهاء خدماتها في قناة فضائية إعلامية عراقية تكشف عن تهديدها وإنهاء خدماتها في قناة فضائية



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 12:16 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

حزب الله يؤكد مقتل القيادي علي كركي مع نصر الله
 العرب اليوم - حزب الله يؤكد مقتل القيادي علي كركي مع نصر الله

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab