جيب رانغلر تبتكر نسخة من سيارتها بـ 3 صفوف من المقاعد
آخر تحديث GMT07:07:53
 العرب اليوم -

"جيب رانغلر" تبتكر نسخة من سيارتها بـ 3 صفوف من المقاعد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جيب رانغلر" تبتكر نسخة من سيارتها بـ 3 صفوف من المقاعد

جيب رانغلر
واشنطن - العرب اليوم

إضافات جديدة قامت بها شركة جيب على سيارتها جيب رانغلر الجديدة، دون التوضيح عما إذا كانت الشركة تنوي طرح تلك النسخة للإنتاج وتوجيهها للتصنيع أم لا.
لكن قررت شركة جيب عمل العديد من الإضافات على تلك السيارة، فبالإضافة إلى السقف المتدرج، والنوافذ الإضافية، مع عمل لمسات داخلية فاخرة، وهو عمل صف ثالث إضافي من المقاعد، لتصبح تلك السيارة أطول بقدم من سيارة رانغلر القياسي والمزودة بأربعة أبواب، والسقف سيكون أعلى بخمس بوصات.
يحتوي الشكل النهائي أيضًا على ملحقات جيبأخرى بما في ذلك الصدمات المطورة والمفروشات الجلدية الأنيقة، كما تأخذ جيب من خلال هذا التعديل الذي أضافته على سيارتها أوفر لوك صفحة من كتاب لاند روفر ديفندر من خلال إنشاء نسخة خاصة ممتدة من رانغلر مع صف إضافي من المقاعد وخط سقف متدرج، يُطلق على هذا المفهوم اسم رانغلر أوفر لوك، ومن المقرر أن تتجه جيب بتلك السيارة إلى معرض سيما لما بعد البيع في لاس فيغاس لعرضها الأسبوع المقبل.
يعتمد شكل سيارة جيب أوفر لوك رانجلر الصحراء على وجود أربعة أبواب أيضًا، ويتميز هيكل السيارة بجسم أكثر طولاً بمقدار قدم، وسقف مرتفع في الخلف أطول بخمس بوصات من المعتاد.
تلك الإضافات التي قامت بها جيب على سيارتها أوفر لوك توفر مساحة كافية لوجود صف ثالث من المقاعد، يشتمل امتداد السقف أيضًا على نوافذ إضافية لرؤية العالم الخارجي من الصفين الثاني والثالث، بينما يظل السقف قابلاً للإزالة، مع وجود فتحة سقف قابلة للطي فوق المقاعد الأمامية.
تتميز المقصورة الداخلية بتنجيدها بجلد كاتزكين الأسود مع لمسات برونزية، في حين أن شعارات جيب المطرزة، ولوحة القيادة المكسوة بالجلد، وفئة الجلد المدبوغ ترفع من الأجواء وتضفي الفخامة على السيارة.
كما  تم الانتهاء من الجزء الخارجي من Overlook في Sahara Bronze وله مجموعة رفع بقياس 2 بوصة مع صدمات الثعلب، مع وجود عجلات خاصة مقاس 20 بوصة ملفوفة في إطارات  BF جودريتش تأتي بمقاس 37 بوصة  لمواجهة جميع التضاريس، كما ان هناك مصابيح إضافية للطرق الوعرة مثبتة في مقدمة السيارة.
على الرغم من أنه من غير المتوقع رؤية شركة جيب تضع هذه السيارة لمرة واحدة في الإنتاج في أي وقت قريب، لكن من المعتقد أنه سيكون هناك سوق لسيارة رانجلر ثلاثية الصفوف إذا قررت الشركة بناء واحدة، لذلك الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت هذه مجرد فكرة ممتعة أو شيء قد يؤتي ثماره في المستقبل القريب.

قد يهمك ايضاً

سيارة جيب "رانغلر" موديل 2018 في أول صورة له

"رولزـ رويس" تُطلق "بلاك بادج غوست" بفخامة مطلقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيب رانغلر تبتكر نسخة من سيارتها بـ 3 صفوف من المقاعد جيب رانغلر تبتكر نسخة من سيارتها بـ 3 صفوف من المقاعد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab