10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

عندما يبدأ الطقس في البرودة

10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية

تصميمات عصرية للمدافئ
 لندن ـ رانيا سجعان

 لندن ـ رانيا سجعان عندما يبدأ الطقس في البرودة، تصبح منطقة المدفأة واحدة من أكثر المناطق المستخدمة في المنزل، فحاول أن تجعلها أنيقة وعصرية بالاسترشاد بهذه النصائح اجعل المكان مفتوحاً . المدفأة التي يمكن تركيبها في الجدار بحيث تبدو مزدوجة الوجهين هي طريقة رائعة لجعل المدفأة نقطة محورية في الغرفة، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة جدا في حين تبقى المنطقة مفتوحة، وميزة هذا أنه يساعد في جعل الغرفة أكثر ارتباطا وانسجاماً

. استخدم الحجر للحصول على نمط مميز
المدفأة التي تكون محاطة بمنطقة مصنوعة من الحجر يمكن أن تكون مزيجا جيدا من العناصر الحديثة والتقليدية، إنها فاخرة وأنيقة.

10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية

أناقة مدفأة الزاوية .
عادة ما تترك الزوايا في الغرفة لتذهب سدى، ولكن عند استخدامها بحكمة يمكن أن تكون طريقة رائعة لتوفير مساحة في حين تفعل بها شيئا مختلفا. ويمكن لمدفأة صغيرة أن تبدو لطيفة في أحد أركان الغرفة. حيث يمكن دسها بدقة في الديكور في حين لا تزال ملفتة للنظر، حاول أن تضعها أمام النوافذ الكبيرة ، لأن ذلك يوفر متعة بصرية إضافية .
ضعها في الخارج
من قال إن المدفأة الجميلة لابد وأن تظل في الداخل؟ اصنع حفرة للنار مصنوعة من كتلة خرسانية في الخارج (في الشرفة مثلاً) إنها ستكون مثالية للحصول على بعض الدفء في يوم بارد. تأكد من أن كلا من كتلة والمنطقة المحيطة بها (مثل السفينة) تحتوي على مواد مضادة للماء، حفرة النار في الهواء الطلق السلمية هي المكان المثالي للترفيه في الليالي الباردة.

10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية

اخلق منطقة مريحة في غرفة النوم
هناك شيء ما يمكن أن يقال عن وضع المدفأة في غرفة النوم، فهي نقطة للراحة المطلقة، وهي مثالية للجلوس أمامها مع كوب من الكاكاو الساخن وكتاب جيد، ويمكن تزيين منطقة المدفأة بألوان بقية الغرفة ذاتها بحيث يكون الديكور متناسقاً، كما يمكن تحويل منطقة المدفأة التقليدية إلى ملاذ مع استخدام كراسٍ مريحة، فضلاً عن مرآة ومصابيح فوق النار، الخزانات المحيطة بالمدفأة يمكن أن تصبح أماكن إضافية للتخزين كما يمكن دمجها في الديكور بشكل أنيق.
المدفأة القابلة للتعديل
ماذا لو كنت ترغب في نار متوهجة، ولكن في الوقت ذاته لاتريد أن تظهر الكثير من المدفأة؟ مع هذه المدفأة الجميلة التي يمكن فتحها وإغلاقها، وذلك بفضل غطائها المعدني المغلف بالمطاط، يمكنك توفير مدفأة أكثر ملاءمة وفاخرة في منزلك.
مدفأة في الحمام.
تخيل أنك مسترخٍ في الحمام مع مدفأة جميلة تبقيك دافئاً، إن هذا يبدو خيالياً ولكن يمكن أن يكون حقيقة واقعة، المدفأة التي تظهر في الصورة تحتوى على محراب يصلح رفّاً للصور الفوتوغرافية، أو لوضوع الشموع أو غيرها من مواد الديكور التي تريدها في الحمام. كذلك فإن تصميم المدفأة بحيث تكون محاطة ببلاط السيراميك يجعلها جزءاً من ديكور الحمام، كما أنه تصميم مثالي من حيث الحداثة.
استخدام الجلد في تزيين المدفأة.
عند استخدامه حول المدفأة، يمكن للجلد أن يكون وسيلة مثيرة وفاخرة للتزيين. ألوان الجلد الغنية، مثل البورجوندي أو الكستنائي، يعطي المدفأة والغرفة بشكل عام شكلاً قوياً وأنيقاً. كذلك فإن تغليف المدفأة بالجلد، هو إضافة ممتازة للغرفة التي تتطلب بعض اللمسات الذكورية. ويمكن بعد ذلك إضافة لمسات أنثوية لتحقيق التوازن، مثل استخدام الزهور.
كن معاصراً مع استخدام المعدن.
10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية
أصبحت المعادن مادة مثيرة للاهتمام بالنسبة للمدفأة، وهي أيضا اتجاها ساخناً في الديكور بشكل عام، باستخدام المعادن في تطويق الموقد، تكون قد قمت بتحديث غرفتك مع دفعة من الأناقة دون أن تفقد الدفء الذي يرتبط مع وجود المدفأة .
تحويل الخشب إلى الديكور.
إطلاق العنان لإبداعك عن طريق السماح للألواح الخشبية بالاندماج في ديكور المكان. على سبيل المثال، يمكن تعبئتهم داخل تجويف في الجدار، بحيث تبدو وكأنها وضعت عن قصد كنوع من اللمسة الفنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية 10 تصميمات ساخنة للمدفأة المنزلية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab