فنادق شرم الشيخ تقدم 24 عرضًا لجذب السائحين انتهازًا لإجازة منتصف العام
آخر تحديث GMT18:07:56
 العرب اليوم -

منها "كهرمانة ولونا شرم ونوريَّة وهيلتون شلّالات" بخصومات هائلة

فنادق شرم الشيخ تقدم 24 عرضًا لجذب السائحين انتهازًا لإجازة منتصف العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنادق شرم الشيخ تقدم 24 عرضًا لجذب السائحين انتهازًا لإجازة منتصف العام

فنادق شرم الشيخ
القاهرة ـ محمود حماد

كَشَفَ مصدر مسؤول في غرفة المنشآت الفندقية في البحر الأحمر عن أن فنادق شرم الشيخ قدَّمت حوالي 24 عرضًا جذابًا، من أجل جذب السائحين، وكذا انتهازًا لإجازة منتصف العام، لاستقطاب المصريِّين الراغبين في التنزه في شرم الشيخ. وأعلن في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أن من تلك الفنادق، فندق "غراند فيفا"، بخصومات تصل إلى 40% عن الأسعار العادية، ويقع هذا الفندق عند هضبة رأس أم سيد الشهيرة، والتي تضم شاطئًا من الشعاب المرجانية وموقعًا للغوص يقع على بُعد 350 مترًا ويضم غرفًا مكيفة تحتوي على شرفة خاصة. وأوضح أن فندق "كهرمانة شرم الشيخ" قدَّم خصومات تصل إلى 362 جنيهًا، ويقع هذا الفندق المتصل بالشاطئ عند خليج نعمة في شرم الشيخ، ويضم مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق محاطًا بأسرّة شمسية لها مظلات، كما يضم الفندق مطعمًا للمأكولات الإيطالية في الهواء الطلق وبارًا بجانب المسبح. وأشار إلى أنه من الفنادق التي قدَّمت عروضًا أيضًا فندق "لونا شرم"، بخصومات تصل إلى 340 جنيهًا، ويقع هذا الفندق في تلة أم سيد في شرمالشيخ، ويُقدِّم الفندق رفًّا مع شرفة خاصة تطل على المناظر الخلابة لبركة السباحة أو الحديقة، كما تشمل المرافق مجمعين في الهواء الطلق.
ولَفَت إلى أن منتجع "شرم كليف" قدّم خصومات تصل إلى حوالي 420 جنيهًا، ويقع المنتجع في مدينة شرم الشيخ، على بعد 500 متر من وسط خليج نعمة، وهو يتميز بمسبح، وملعب تنس وبار مع البلياردو والكاريوكي.
وأعلن أن منتجع "نورية" أيضًا قدّم خصومات تصل إلى حوالي 450 جنيهًا، ويقع هذا المنتجع على بعد 300 متر من الشاطئ الخاص في خليج نعمة، ويحتوي على مسبحين للمياه العذبة وبيانو بار، ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 14 كيلو مترًا عن الفندق.
وأوضح أن "هيلتون شلالات شرم ريزورت" قدم خصومات تصل إلى حوالي 600 جنيه، ويتمتع هذا الفندق بشاطئ خاص ورصيف، وهذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم في شرم الشيخ يضم 7 حمامات ومركزًا للغوص، كما تضم الغرف شرفات خاصة تطل على البحر الأحمر أو الحدائق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق شرم الشيخ تقدم 24 عرضًا لجذب السائحين انتهازًا لإجازة منتصف العام فنادق شرم الشيخ تقدم 24 عرضًا لجذب السائحين انتهازًا لإجازة منتصف العام



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab