بيع يخت إس إس 155 بـ153 مليون درهم في معرض دبي العالمي للقوارب
آخر تحديث GMT15:42:44
 العرب اليوم -

يستضيف 12 شخصًا و10 ملَّاحين ويصلح للرحلات البحريَّة الطويلة

بيع يخت "إس إس 155" بـ153 مليون درهم في معرض دبي العالمي للقوارب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيع يخت "إس إس 155" بـ153 مليون درهم في معرض دبي العالمي للقوارب

بيع يخت "إس إس 155" في معرض دبي العالمي للقوارب
دبي - العرب اليوم

أكَّدت تقارير واردة من "معرض دبي العالمي للقوارب"، الذي تتواصل فعاليات دورته الثانية والعشرين، حتى غدٍ، في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في الميناء السياحي، على "نجاح عارضين في تحقيق مبيعات كبيرة، كان من أبرزها اليخت الفاخر "إس إس 155"، البالغ طوله 48 مترًا، والذي باعته "صن سيكر"، بمبلغ 153 مليون درهم".
ويُعتبر اليخت "إس إس 155"، ذو الأسطح الثلاثة، أحدث اليخوت التي تطورها "صن سيكر"، وأكثرها تطورًا، وبوسع هذا اليخت الكبير، أن يستضيف 12 شخصًا و10 ملاحين وبحّارة، وهو يصلح للرحلات البحرية الطويلة مع أحدث التصاميم المتطورة الانسيابية للبدن.
وأعربتْ شركة "صن سيكر الشرق الأوسط"، عن "سعادتها بأن تكون من أولى الشركات التي تحقق مبيعات في اليوم الأول من المعرض هذا العام، وأن تنجح مرة أخرى في بيع واحد من أبرز يخوتها، عقب نجاحها في اليخوت البالغة أطوالها 40 مترًا".
من جانبها، باعت شركة "بيلجن" التركية لصناعة اليخوت، يختًا طوله 50 مترًا بمبلغ وصل إلى 114 مليون درهم، في ثالث أيام المعرض، وفقًا لتنفيذي المبيعات، دريم بيلجن، ومدير المبيعات، مصطفى آكسو، حيث بيع اليخت "بيلجن 164" إلى مشتر من الجنسية المصرية، ويحتوي اليخت على 6 غرف للنوم، وجناح خاص بالمالك، بالإضافة إلى جناح الضيوف، وجناح الشخصيات المهمة في الطابق الأسفل.
وأكَّد عارضون إقليميون وعالميون من مصنعي اليخوت والقوارب، أنهم "حظوا بفرص حقيقية للمبيعات، منذ انطلاقة المعرض"، متوقعين أن "ينجحوا قريبًا في إبرام الصفقات التي يتفاوض المشترون المحتملون معهم بشأنها، وكذلك يشهد عارضون اهتمامًا من الزوار بالقوارب الصغيرة والمتوسطة مع استمرار استفادة محبي الملاحة الترفيهية من المشاريع البحرية المشتملة على قنوات مائية داخلية رحبة وآمنة ومراسي حسنة التجهيز".
ونجحت شركة "الشعالي مارين" الإماراتية في بيع يختها الحديث "أي إس 88" البالغ طوله 88 قدمًا، والذي كشفت عنه عند انطلاق المعرض، وبيع اليخت الراقي، الذي تُقدَّر قيمته بأكثر من 9 ملايين درهم إلى مالك شركة عقارية في دبي، ويُتوقع أن يُبقي عليه للاستخدام في الدولة"، حسب ما ذكرت "وام".
وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة، الدكتور سلطان الشعالي، عن "سعادته ببيع اليخت في أول أيام المعرض، بعد ساعات قليلة من الكشف عنه"، مضيفًا "أننا أمطنا اللثام بفخر عن اليخت "أي إس 88" في معرض دبي العالمي للقوارب، لعلمنا أنه حدث يستقطب مشترين جادين مهتمين بيخوتنا وقواربنا وسُررنا لنجاحنا بالإعلان عن بيعه في يوم إطلاقه"، متوقعًا "إتمام صفقات لا تقل قيمتها عن 75 مليون درهم".
من جهة أخرى، أعربت شركة "دلما مارين" المتخصصة في القوارب واليخوت الرياضية، عن "تفاؤلها منذ اليوم الأول للحدث".
وأكَّدت الشركة، على "تحقيقها مبيعات تجاوزت أربعة ملايين درهم في الأيام القليلة الأولى، استنادًا إلى المركبة البرمائية عالية السرعة والفريدة من نوعها "كوادسكي"، ومجموعة القوارب الرياضية "بوسطن ويلر".
ونوّه المدير العام لشركة "دلما مارين"، وسيم بن خضرا، إلى "اهتمام الزوار من دولة الإمارات، ومن المنطقة والعالم بمعروضات شركته"، مؤكدًا على "ارتفاع المبيعات هذا العام مقارنة بالعام الماضي".
وتستمر فعاليات الدورة الثانية والعشرين من معرض دبي العالمي للقوارب حتى السبت 8 آذار/مارس بمشاركة 750 شركة وعلامة تجارية من 50 دولة، تعرض 430 يختًا وقاربًا، بينها 19 يختًا فخمًا، وقوارب رياضية، وقوارب صيد ونزهة، وأحدث الأجهزة الملاحية والبحرية، ومعدات الصيد، والغوص، والإبحار، وغيرها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيع يخت إس إس 155 بـ153 مليون درهم في معرض دبي العالمي للقوارب بيع يخت إس إس 155 بـ153 مليون درهم في معرض دبي العالمي للقوارب



GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab