خبراء لـالعرب اليوم ضرورة زيادة عدد رحلات الطيران إلى الهند والصين واليابان
آخر تحديث GMT22:23:26
 العرب اليوم -

بعد طرح "مصر للطيران" أسعاراً ترويجية لرحلاتها إلي نيويورك وتورونتو

خبراء لـ"العرب اليوم": ضرورة زيادة عدد رحلات الطيران إلى الهند والصين واليابان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خبراء لـ"العرب اليوم": ضرورة زيادة عدد رحلات الطيران إلى الهند والصين واليابان

شركة مصرللطيران
القاهرة ـ محمود حماد

قررت شركة مصرللطيران، طرح أسعاراً ترويجية علي رحلاتها المتجهة من القاهرة إلي كل من نيويورك وتورونتو بأسعار تبدأ من 4999 جنيه، شاملة الضرائب والرسوم عند قيام العملاء بحجز تذاكر سفرهم  من الآن وحتى 31 مايو القادم، وذلك في ظل استمرارها لتقديم العروض الجديدة التي تقدمها لعملائها في جميع أنحاء العالم .
من جانبهم، طالب خبراء السياحة في تصريحات إلى "العرب اليوم"، أنه يجب على السياحة بالتعاون مع الطيران العمل على زيادة خطوط الطيران والترويج لمقاصد هامة، قد تعوق حركتهم الوافدة إلى مصر مثل الصين والهند واليابان، لأن السائح الوافد من هذه الدول يمتاز بمعدلات الإنفاق المرتفعة وهو كما تحتاجه السياحة المصرية حالياً.
وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار سامح الحفني، أن سياسة الشركة خلال الفترة القادمة سوف تشهد مزيد من العروض التسويقية والخدمات الجديدة لإرضاء الشرائح المختلفة من عملاء مصر للطيران من خلال تقديم خدمات سفر متميزة بأسعار تناسب الجميع.
أضاف الحفني أن الشركة تسعى لتوسعة شبكة خطوطها في جميع قارات العالم من خلال فتح خطوط جديدة مباشرة أو توقيع إتفاقيات مع شركات طيران أخرى، وفي هذا الصدد قامت الشركة بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة طيران جيت بلو الأمريكية، من خلاله يُمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم على رحلة القاهرة نيويورك من أي مكتب لمصر للطيران أو مركز الإتصالات التليفونية الCall Centre، لاستكمال رحلتهم إلى العديد من المدن الأمريكية مثل سان فرانسيسكو و شيكاغو و لوس أنجلوس وواشنطن.
من الجدير بالذكر، أن مصر للطيران تسير رحلة يومياً إلي نيويورك و3 رحلات أسبوعياً إلى تورونتو من خلال طراز البوينج B777-300ER التي تتسع لعدد 346 راكباً.
وقال الخبير السياحي محمد يوسف لـ"مصر اليوم"، أن إعلان مثل هذه العروض يدعم السياحة المصرية، من خلال زيادة معدلات الحركة الوافدة، لأن الطيران والسياحة سلعتان مكملتان لبعضهما، فلا يمكن أن يعملان بمعزل عن بعضهما، فطالما كان الطيران ميسر ويمنح عروضاً جذابة كلما انتعش الإقبال عليه وبالتالي تزيد معه الحركة السياحية الوافدة، والعكس صحيح.
أضاف أن جزء من معوقات إنعاش السياحة المصرية، هو الطيران، فهناك دول تمتاز بكثافة سكانية عالية ولا توجد العروض الكافية من جانب الطيران فضلاً عن ضعف عدد الخطوط الموجهة إلى تلك الدول مثل الهند والصين واليابان، مؤكداً أن زيادة عدد خطوط الطيران أصبح ضرورة لإنعاش القطاع.
وأكد الخبير السياحي محمد عادل في تصريح مماثل، أن حركة الطيران تعوق السياحة الوافدة إلى مصر في دول مثل الهند واليابان، مطالباً بضرورة زيادة عدد خطوط الطيران الموجهة إلى تلك الدول، لاسيما الهند التي يتسم سائحها بالإنفاق بمعدلات مرتفعة.
أشار إلى أنه ليس من المعقول أن يتم طرح عروض ترويجية لدول رحلات الطيران إليها كافية وقد لا يمثل عدد السياح القادم منها المعدلات المرجوة، ومن ثم من الأولى النظر إلى الدول التي يتصف سائحها بالإنفاق بمعدلات مرتفعة، وزيادة رحلات الطيران وتيسيرها من أجل جذب السياح وإنعاش القطاع الذي وصل إلى مرحلة الهاوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء لـالعرب اليوم ضرورة زيادة عدد رحلات الطيران إلى الهند والصين واليابان خبراء لـالعرب اليوم ضرورة زيادة عدد رحلات الطيران إلى الهند والصين واليابان



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:49 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

السؤال الشائك في السودان

GMT 17:19 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

GMT 23:22 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

حادث مروّع في عُمان يوقع قتلى وجرحى

GMT 00:46 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

هل يكتب السياسيون في الخليج مذكراتهم؟

GMT 17:10 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

القذائف تتساقط على وسط مدينة رفح الفلسطينية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab