شركة طيران الإمارات تطلق خدمتها اليوميَّة من دون توقف إلى بوسطن
آخر تحديث GMT21:20:22
 العرب اليوم -

ضمن شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة في قارات العالم الست

شركة "طيران الإمارات" تطلق خدمتها اليوميَّة من دون توقف إلى بوسطن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "طيران الإمارات" تطلق خدمتها اليوميَّة من دون توقف إلى بوسطن

"طيران الإمارات" تطلق خدمتها اليوميَّة إلى بوسطن
دبي - العرب اليوم

أطلقت شركة "طيران الإمارات" خدمتها اليومية بين دبي وبوسطن التي أصبحت اعتبارا من الثلاثاء المحطة الثامنة لها في الولايات المتحدة الأميركية والمحطة رقم 142 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة في قارات العالم الست. وأقلعت الرحلة الافتتاحية "إيه كيه 237" من مطار دبي الدولي صباح الثلاثاء، وعلى متنها عدد من المسؤولين على رأسهم تيم كلارك رئيس "طيران الإمارات" وعادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس الشركة الرئيس التنفيذي للعمليات وهربرت فراخ نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية وهيران بيريرا نائب رئيس أول لتخطيط عمليات الشحن.
وضم الوفد من المدعوين كلا من عبد الرحمن سيف الغرير رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي ومحمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار، بالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.
وتشغل طيران الإمارات لخدمة رحلاتها الجديدة إلى بوسطن طائرة "بوينج 777-200 إل آر" مقسمة إلى ثلاث درجات / ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة رجال الأعمال و216 مقعدا مريحا في الدرجة السياحية / .
وتوجه تيم كلارك رئيس طيران الإمارات بالشكر إلى سلطات بوسطن وولاية ماساشوستس على تسهيل انطلاق الخدمة الجديدة.. وقال "نحن في غاية السرور فمنذ اللحظة التي أعلنا عن خططنا لتشغيل رحلات من دون توقف بين دبي وبوسطن تلقينا ترحيبا حارا من عملائنا في دولة الإمارات والمنطقة والولايات المتحدة ومختلف محطاتنا عبر العالم.
واشار الى أن الرحلة تحمل ركابا من دولة الإمارات و39 محطة أخرى ما يبرز اتساع شبكة خطوطنا وما تحمله الخدمة الجديدة من آفاق لتعزيز التجارة والسياحة".
وأضاف إن "الإمارات للشحن الجوي" ـ ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات ـ سوف تستخدم الطاقة المتوفرة في عنابر الشحن على الطائرة التي تصل إلى 15 طنا لنقل مختلف البضائع من وإلى بوسطن مثل الإلكترونيات والمعدات الطبية والمستحضرات الصيدلانية وقطع الغيار والمنتجات الجلدية والسلع الاستهلاكية بالإضافة إلى أجود أنواع الكركند من منطقة نيوإنجلاند.
من جانبه قال ديفال باتريك حاكم ولاية ماساشوستس إن دور ومكانة ماساشوستس في قطاعي التجارة والاقتصاد يتعاظم وسوف تساعد خدمة طيران الإمارات الجديدة على تعزيز مكانة الولاية على الساحة العالمية.
ويعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 50 شركة تتخذ من بوسطن مقارا رئيسة لها بالإضافة إلى 150 شركة تديرعمليات في مناطق آسيا الوسطى حسب ما ذكرت وام.
وتضم منطقة بوسطن التي تعد مركزا أكاديميا وبحثيا رئيسا أكثر من 270 جامعة وكلية ويزيد عدد الطلبة الأجانب الملتحقين بهذه المعاهد عن 44 ألفا حيث يسافر هؤلاء سنويا بين ماساشوستس وبلادهم.. وتعد أيضا واحدة من أقدم المدن الأميركية ووجهة رئيسة للسياح حيث تضم الكثير من المعالم الثقافية والتاريخية.
ورحب جون باروس رئيس هيئة التطوير الاقتصادي لمدينة بوسطن بخدمة طيران الإمارات الجديدة.
 وقال إن بوسطن واحدة من الوجهات الرئيسة للسياح من داخل وخارج الولايات المتحدة حيث تستقبل سنويا ما يزيد على 12 مليون زائر، وأضاف " اليوم نحن سعداء باستقبال طيران الإمارات هنا ".
واعتبارا من اليوم تقلع رحلة طيران الإمارات "إيه كيه 237" من مطار دبي الدولي الساعة 9:45 صباح كل يوم لتصل إلى مطار بوسطن الساعة 3:15 عصرا.. أما رحلة العودة "إيه كيه 238" فتغادر بوسطن الساعة 11:55 ليلا لتحط في دبي الساعة 7:10 مساء اليوم التالي.
وكانت " طيران الإمارات " قد أطلقت أول خدمة جوية لها إلى الولايات المتحدة في يونيو عام 2004 حيث بدأت تشغيل رحلات يومية إلى مطار جيه إف كيه في نيويورك وهي تخدم الآن برحلات يومية من دون توقف كلا من واشنطن العاصمة وهيوستن ودالاس وسياتل وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وستطلق خدمة يومية إلى شيكاغو اعتبارا من الخامس من أغسطس المقبل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة طيران الإمارات تطلق خدمتها اليوميَّة من دون توقف إلى بوسطن شركة طيران الإمارات تطلق خدمتها اليوميَّة من دون توقف إلى بوسطن



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab