منتجع أوريانتال ريزورت واحة مثاليّة لجذب السّيّاح في مرسى مطروح
آخر تحديث GMT20:19:53
 العرب اليوم -

يحتوي على أميال من الرّمال البيضاء وشاطئ على البحر المتوسّط

منتجع "أوريانتال ريزورت" واحة مثاليّة لجذب السّيّاح في مرسى مطروح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجع "أوريانتال ريزورت" واحة مثاليّة لجذب السّيّاح في مرسى مطروح

منتجع "أوريانتال ريزورت" في مرسى مطروح
القاهرة - محمود حماد

يعدّ منتجع "أوريانتال ريزورت" أحد الإنشاءات المعماريّة الكبرى الجديدة في خليج ألماظة على ساحل البحر المتوسّط الشّمالي لمصر، كما يعدّ واحة مثاليّة لجذب السّياح والمسافرين الفطنين الذين يسعون إلى قضاء عطلة مثالية في مصر حيث يحتوي على أميال من الرمال البيضاء الناعمة وشاطئ خاصّ يطلّ على البحر الأبيض المتوسط.
ويضمّ هذا المنتجع الفاخر فئة الخمس نجوم والواقع في مرسى مطروح على ساحل البحر المتوسط، غرفاً واسعة حسنة التجهيز تطل على مناظر خلابة لحمام السّباحة والمياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط, ويقدم المطعم الرئيسي مزيجاً من بوفيه الإفطار والغذاء والعشاء مع خيار تناول الطعام في الداخل أو في الخارج في الهواء الطلق والذي يطل على حدائق خضراء أو على الشاطئ المنعزل في تراس واسع.
وبالنسبة لأولئك الذين يفضّلون الجلوس في مكان أكثر هدوءاً بعد قضاء يوم طويل في الشمس، يقدم بار القاعة وبار حمام السباحة مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات ليلاً ونهارًا, كما يمكن لمحبي السهر الاستمتاع بالرقص طوال الليل وقضاء بعض الوقت في الديسكو.
ومرافق المنتجع كاملة، حيث تشمل خدمة الأتوبيس المجاني من وإلى مطار مرسى مطروح، وكذلك الأنشطة كلها ووسائل الراحة والترفيه التي ربما تطلبها دون مغادرة مجمع المنتجع، ووفقاً للمتخصصين في مجال السياحة والفنادق في حديثهم عن هذا المنتجع "قم بتصفية ذهنك بعد قضاء يوم شاق على الشاطئ أو في حمام السباحة واسترخ واستمتع داخل النادي الصحي أو نشّط نفسك في الجمنازيوم، استرخ واستمتع بعرض الموسيقى الحية أو الكباريه في المساء أو شارك في الأنشطة التي ينظمها فريق الترفيه في المنتجع والتي تشمل الرماية والتنس والكرة الطائرة الشاطئية.
ويمكن الاستمتاع برحلة إلى مقابر الحرب العالمية الثانية للجنود البريطانيين والألمان والإيطاليين أو الاستمتاع بزيارة الأطلال الإغريقية الرومانية القريبة.
كما يمكن للضيوف الصغار من سن 4 وحتى 12 عاماً الانشغال طوال اليوم في نادي الأطفال، الذي يشرف عليه الموظفون المحترفون، مع الاستمتاع بممارسة الأنشطة والألعاب والجلسات في حمام السباحة ذي المياه الدافئة الخاص بالأطفال حيث يمكن التجوّل في أماكن التسوق، أو الاسترخاء والاستجمام في الشمس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أوريانتال ريزورت واحة مثاليّة لجذب السّيّاح في مرسى مطروح منتجع أوريانتال ريزورت واحة مثاليّة لجذب السّيّاح في مرسى مطروح



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab