منطاد الإمارات تعتزم إجراء مهرجانات للمناطيد في الأقصر والغردقة لدعم السّياحة
آخر تحديث GMT14:53:40
 العرب اليوم -

ستطلق المنطاد المصريّ في مهرجان الجنادريّة في نسخته الثّلاثين العام المقبل

"منطاد الإمارات" تعتزم إجراء مهرجانات للمناطيد في الأقصر والغردقة لدعم السّياحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "منطاد الإمارات" تعتزم إجراء مهرجانات للمناطيد في الأقصر والغردقة لدعم السّياحة

"منطاد الإمارات" تعتزم إجراء مهرجانات للمناطيد في الأقصر
القاهرة ـ محمود حماد

كشف رئيس "منطاد الإمارات" الكابتن عبدالعزيز ناصر، أنّ التعاون مع وزارة السّياحة المصريّة سيؤتي ثماره في الترويج لمصر من خلال المناطيد الملوّنة بلون علم مصر، وأن هناك اعتزامًا لعمل عدّة مهرجانات للمناطيد في الأقصر والغردقة، مؤكّداً أنّ مصر دائماً رائدة للعروبة ولها مكانة عظيمة في قلوب كلّ العرب، وأنّه من المزمع إطلاق المنطاد المصريّ في مهرجان الجنادرية السعوديّ في نسخته الثلاثين العام المقبل، وذلك من أجل دعم السّياحة المصريّة.
من جانبه ذكر وزير السّياحة هشام زعزوع، أن فريق منطاد الإمارات سيهدي مصر منطادًا مصنعًا من اللون الأحمر والأبيض والأسود "لون علم مصر"، للترويج للسياحة المصريّة في مختلف الفعاليات التي ينطلق فيها المنطاد خصوصًا في المهرجانات المختلفة التي يعتزم فريق منطاد الإمارات تنظيمها.
جاء ذلك خلال لقاء وزير السّياحة المصريّ، برئيس منطاد الإمارات الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر، بحضور رئيس قطاع مكتب وزير السّياحة محفوظ علي، والمتحدث  الرسمي باسم وزارة السّياحة رشا العزايزي.
وأضاف زعزوع أن وزارة السّياحة وهيئة تنشيط السّياحة تبذلان قصارى جهدهما في مواجهة العراقيل التي تواجه القطاع السياحي، مشيراً إلى استخدام آليات جديدة في التسويق وتعظيم دور العلاقات العامة بالتنسيق مع المكاتب السياحية في الخارج.
وأشار الوزير إلى أن الجهات الأمنية في مصر تتخذ حزمة إجراءات مشددة وتدابير احترازية للحيلولة دون وقوع أي حوادث مع تكثيف التواجد الأمني في مداخل ومخارج المقاصد السياحية، مشيداً بجهود الدول العربية تجاه مصر، خصوصًا في ما بعد الثورتين وما لذلك من بالغ الأثر في تقوية جسور التواصل مع الأشقاء العرب.
وأكد زعزوع أن وزارة السّياحة وهيئة تنشيط السّياحة توليان اهتماماً خاصًّا بملف السّياحة العربية، مشيراً إلى أنه تم عمل حزم ترويجية بأسعار خاصة للسائح العربي تبدأ بحزمة إجازات نهاية الأسبوع من الأربعاء إلى السبت.
ونوّه إلى جهود الوزارة في التواصل والتنسيق مع قطاع الطيران لفتح آفاق رحبة للسياحة العربية من خلال تسيير خطوط طيران مباشر من السعودية والكويت إلى شرم الشيخ، مضيفاً أنه من المزمع تشغيل خطوط طيران من بعض الدول العربية إلى الغردقة وسيكون باكورة ذلك من الأردن إلى الغردقة خلال الأسابيع المقبلة.
وأشار إلى أن وزارة السّياحة أطلقت حملة "وحشتونا" التي تستهدف السوق العربيّة وذلك بوجود حشد من أميرات العرب على رأسهم شقيقة أمير الكويت الشيخة فريحة الأحمد الصباح وزوجة حاكم الشارقة هند القاسمي ولفيف من القيادات النسائية العربية، بما سيكون له من بالغ الأثر في إثراء حركة السّياحة العربية الوافدة، موضّحًا إلى أن مصر العروبة تشكل عمق استراتيجي للقومية العربية وستظل رائدة في قلب الأمة تحنو على الجميع كما كانت من الأزل وأن ما تمر به من ظروف وكبوات سيمرّ لتبقى مصر قويّة شامخة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منطاد الإمارات تعتزم إجراء مهرجانات للمناطيد في الأقصر والغردقة لدعم السّياحة منطاد الإمارات تعتزم إجراء مهرجانات للمناطيد في الأقصر والغردقة لدعم السّياحة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:53 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حزب الله نفذ 8 عمليات ضد إسرائيل خلال 24 ساعة

GMT 16:41 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

سعيٌ للتهويد في عيد الفصح اليهودي

GMT 02:41 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

موجة حر غير مسبوقة تضرب أجزاء من آسيا

GMT 00:09 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حريق داخل مطعم في بيروت يقتل 8 أشخاص

GMT 00:38 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حزب الله يعلن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية

GMT 02:31 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

سيول شديدة ورعد وبرق تضرب سانت كاترين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab