فندق كمبنسكي النيل يجمع بين فخامة الذوق الأوروبي والسحر المصري
آخر تحديث GMT17:02:53
 العرب اليوم -

يقع على ضفاف نهر النيل في حي جاردن سيتي الراقي

فندق "كمبنسكي النيل" يجمع بين فخامة الذوق الأوروبي والسحر المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فندق "كمبنسكي النيل" يجمع بين فخامة الذوق الأوروبي والسحر المصري

فخامة فندق "كمبنسكي النيل"
القاهرة ـ محمود حماد

يقع فندق فندق "كمبنسكي النيل" على ضفاف نهر النيل في موقع متميز في حي جاردن سيتي الراقي في القاهرة، على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من وسط العاصمة والمتحف المصري، كما يبعد مسافة 25 كيلو مترًا عن مطار القاهرة الدولي و 20 دقيقة بالسيارة عن أهرامات الجيزة والقلعة، وهو على مقربة من الجامعة الأميركية في القاهرة, ودار

الأوبرا المصرية وبرج القاهرة، ويمتاز بأنه يجمع بين الذوق الأوروبي الرفيع والسحر المصري الذي يخلق جو فريد من الرقي والفخامة.
وتتمتع غرف النزلاء بمناظر تطل على المدينة أو نهر النيل، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون LCD, وبها قنوات بقنوات إشتراك فندق "كمبنسكي النيل" يجمع بين فخامة الذوق الأوروبي والسحر المصري 

متميزة, وقنوات أفلام مجانية وأجهزة لألعاب الفيديو، كما تتوفر في غرف النزلاء إمكان الدخول مجاناً على الإنترنت السلكي واللاسلكي عالي السرعة, وهاتف للإتصال المباشر, وجرائد مجانية, وبريد صوتي، ويتم تجهيز الأسرّة بمراتب إسفنج يتكيف مع شكل الجسم أو مفروشات للأسرّة من ماركات معروفة, وملاءات من القطن المصري, وطبقات ثلاثية من الملاءات، وتتوافر قوائم لأنواع الوسائد.
ويوجد في غرف النزلاء مياه معلبة مجانية، وتقدم دورات المياه دش وحوض إستحمام معاً مع دُش إستحمام محمول وأحواض إستحمام بنظام دفع المياه وهواتف وموازين، كما تشتمل المرافق على كنبات تتحول إلى أسرّة, وميني بار, وهدايا مجانية للترحيب بالوصول، إضافة إلى ذلك, فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على ثلاجات وأفران ميكروويف ومكاوي وألواح للكي، ويتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة للمساء كل ليلة فضلاً عن خدمة تنظيف الغرف، كما تتوافر أسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي.
فندق "كمبنسكي النيل" يجمع بين فخامة الذوق الأوروبي والسحر المصري 

ويمتاز فندق "كمبنسكي النيل"، بوجود صالة كاملة الخدمات للتدليك والعناية، 2 أحواض سباحة، صالة التدليك والمعالجات، صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مفتوح، وتتوافر إمكان الاتصال المجاني بالإنترنت عالي السرعة لاسلكياً وعبر كبل توصيل وذلك في الأماكن العامة.
وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وقاعات اجتماعات صغيرة وخدمة سيارات ليموزين - سيارات فاخرة، ويوجد في الفندق مطعم وبار، صالة لاونج وبار إلى جانب حمام السباحة، ويتم تقديم حفل استقبال مجاني للنزلاء.
ويتوافر إمكان انتظار سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية، وتبلغ مساحة قاعة إستضافة الحفلات 98 قدمًا مربعًا، ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات مساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات رجال الأعمال وخدمات ترجمة وصرافة عملات، كما تشتمل المرافق الإضافية على ملهى ليلي, وخدمات التدليك والعناية, ومركز أو قاعة للياقة البدنية، ويوجد بالفندق مناطق مخصصة للتدخين.
وتتمثل سياسة الفندق في موعد إنهاء إجراءات المغادرة الذي يتم الساعة 12 ظهرًا، وموعد تسجيل إجراءات الوصول يتم الساعة 2 ظهراً، ويجب على النزلاء تقديم إثبات شخصية حديث وصادر عن جهة حكومية، ويلزم تقديم بطاقة إئتمان أو مبلغ للتأمين النقدي عند تسجيل الوصول وذلك لتغطية أي استهلاك إضافي، والأطفال أقل من 12 سنة تكون إقامتهم مجانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق كمبنسكي النيل يجمع بين فخامة الذوق الأوروبي والسحر المصري فندق كمبنسكي النيل يجمع بين فخامة الذوق الأوروبي والسحر المصري



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab