فندقان مصريَّان يحصدان جائزة أفضل خدمات فندقيَّة
آخر تحديث GMT09:14:01
 العرب اليوم -

تفوَّقا على 25 فندقًا في مصر ومنطقة الشَّرق الأوسط

فندقان مصريَّان يحصدان جائزة أفضل خدمات فندقيَّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فندقان مصريَّان يحصدان جائزة أفضل خدمات فندقيَّة

فنادق مجموعة هيلتون العالميَّة
القاهرة ـ محمود حماد

حصل اثنان من فنادق مجموعة هيلتون العالميَّة في مصر وهما منتجع وسبا "هيلتون الأقصر" و"هيلتون مرسى علم نوبيان ريزورت"، على تقديرات مشرِّفة فيما يتعلَّق بمستوى الخدمات التي يقومان بتقديمها لنزلائهما، وهي الخدمات التي تتوافق مع أرقى معايير الجودة العالميَّة في خدمات الضِّيافة. ومنح الجائزة للفندقين، أكبر المواقع المتخصصة في تصنيفات السياحة والسفر وهو موقع TripAdvisor""، حيث نال منتجع وسبا هيلتون الأقصر وهيلتون مرسى علم نوبيان ريزورت، أعلى التقديرات في العديد من فئات الخدمات الفندقية. وأضاف منتجع وسبا هيلتون الأقصر ثلاثة تقديرات جديدة إلى سجل إنجازاته وجوائزه المتميزة خلال السنوات الأخيرة، حيث حصل على لقب أفضل فندق في مصر، كما جاء في المركز الثاني كأفضل فندق ومنتجع في الشرق الأوسط وأفريقيا، وقبل أيام من الاحتفال بالفالانتاين، جاء منتجع وسبا هيلتون الأقصر كثالث أكثر الفنادق "رومانسية" في مصر والرابع في الشرق الأوسط وأفريقيا. وضمت قائمة المنافسة، 25 فندقاً في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ذلك جاء الفندق في المركز الخامس ضمن أفضل 25 من أفخر الفنادق في مصر وتم إختياره في المركز الثالث عشر على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا في نفس الفئة.
أما "هيلتون مرسى علم نوبيان ريزورت"، فقد بدأ العام 2014 بحصوله على جائزة جديدة توّجت مجهوداته طوال الفترة السابقة، حيث نال جائزة المنتجع الأكثر إختياراً من المسافرين الذين يستخدمون موقع TripAdvisor ليضيف جائزة جديدة إلى قائمة جوائزه العالمية المتعددة.
وتعليقاً منه على تلك التقديرات والجوائز العالمية المتميزة التي حصلت عليها فنادق ومنتجعات هيلتون في مصر، يؤكّد نائب الرئيس للعمليات في مصر والشام في مجموعة هيلتون العالمية كريستيان مور "إنّ هذه التقديرات والجوائز الرفيعة تعد أفضل مقياس لأدائنا المتميز طوال الفترة السابقة، كما تعكس تقييمًا حقيقيًّا وموضوعيًّا من النزلاء للتجربة المتميزة التي حصلوا عليها خلال إقامتهم معنا، خصوصًا بعدما استمتعوا بأرقى مستويات الخدمة التي شرفنا بتقديمها إليهم.
وأضاف في بيان لمجموعة هيلتون العالمية - الشرق الأوسط وأفريقيا حصل "مصر اليوم" على نسخة منه "إنّ هذه الجوائز جاءت في وقت مهمّ نعمل فيه بكل طاقتنا لتأكيد التزامنا تجاه السوق المصري وقطاع السياحة المحلي، لذا تواصل مجموعة هيلتون العالمية دورها الريادي في مصر والمنطقة، وسنعمل بكل جهودنا لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة خلال 2014".
ويعمل موقع TripAdvisor في 30 دولة ويتضمن تقييمات ومعلومات متكاملة حول السياحة والسفر كما ينشر تقييمات زائري الموقع حول وجهات السفر التي قاموا بزيارتها، بالإضافة لإتاحة الفرصة لهم للانضمام إلى منتديات السفر والتواصل عبرها، وكذلك يعد الموقع من أكبر المواقع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندقان مصريَّان يحصدان جائزة أفضل خدمات فندقيَّة فندقان مصريَّان يحصدان جائزة أفضل خدمات فندقيَّة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:56 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

غوتيريش يؤكد اجتياح رفح سيكون أمرًا لا يُحتمل
 العرب اليوم - غوتيريش يؤكد اجتياح رفح سيكون أمرًا لا يُحتمل

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab