مريديان الهرم فندق فرعونيّ أوروبيّ يعكس أعلى مستويات الأناقة
آخر تحديث GMT09:14:01
 العرب اليوم -

يضم أفخم الغرف والأجنحة الملكيّة ويبعد خطوات عن الأهرامات

"مريديان الهرم" فندق فرعونيّ أوروبيّ يعكس أعلى مستويات الأناقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مريديان الهرم" فندق فرعونيّ أوروبيّ يعكس أعلى مستويات الأناقة

فندق "مريديان الهرم"
القاهرة ـ محمود حماد

يتميّز فندق "مريديان الهرم"، بأنه يقع على بعد خطوات من سفح الأهرامات العظيمة "إحدى عجائب الدنيا السبع"، حيث يبعد عنها مسافة كيلومتر واحد فقط، ويبعد 13 كيلومترًا من ميدان التحرير في وسط مدينة القاهرة، ويضم مسبحًا كبيرًا بشكل مرتجل في الهواء الطلق، يتوسطه بار، وتُطلّ بعض الغرف على الأهرامات. ويستقبل العاملون

في الفندق الزائر بالترحاب الودود، ويضم الفندق 639 غرفة وجناح تعكس أعلى مستويات للأناقة والتوافق بين الديكور الفرعونيّ والأوروبيّ، وهو ما يشتهر به الفندق في مصر، حيث جُهّزت الغرف بالتسهيلات كافة التي توفّر الراحة والرفاهية للضيوف، وتحتوي الغرف على 851 سريرًا، وتضم الغرف كافة مكيفات الهواء و"الميني بار" والتلفزيون ذو القنوات الفضائية المتنوعة، بالإضافة إلى الهاتف المباشر والإنترنت، وخدمة الغرف على مدار الساعة.
وتتمتع أجواء "مريديان الهرم" بكل ألوان الخصوصيّة والأناقة المفرطة، ويقع النادي الملكي "رويال كلوب"، في طابق خاص يضم 66 من أفخم الغرف والأجنحة الملكيّة فريدة المفروشات، ملحق بها صالة لتقديم خدمات ملكيّة خاصة بضيوف النادي، وتم تجهيز الفندق بأعلى مستويات الرفاهية التي تصل إلى الإبداع، مثل حمام السباحة الدافئ شتاءً، وصالة الألعاب المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، كما يوفّر الفندق لنزلائه ملعبين للتنس الأرضي، وعلى بعد عشر دقائق بالسيارة تقع أفضل ملاعب الجولف في مصر، ويضم أيضًا 3 قاعات للمؤتمرات والحفلات، تقدم الخدمات المعلوماتية كافة عبر أحدث أجهزة بث للصوت والصورة, والذي يتناسب مع تنظيم الإجتماعات والأحداث المهمة والخاصة، لاستضافة حتى 800 فرد وتقديم خدمات رجال الأعمال.

مريديان الهرم فندق فرعونيّ أوروبيّ يعكس أعلى مستويات الأناقة
والزائر مدعو إلى تناول كل ما لذّ و طاب من أطعمة ومشروبات تم إعدادها في مطاعم الفندق الراقية، بأيدي نخبة من خبراء الأطعمة العالميين، ومنها الأطعمة الشرقيّة, المكسيكيّة, العالميّة، وأطعمة دول البحر الأبيض المتوسط.

مريديان الهرم فندق فرعونيّ أوروبيّ يعكس أعلى مستويات الأناقة
وتشمل الأنشطة في الفندق، ساونا, مركز اللياقة البدنية, مركز عافية وسبا, مساج, حوض استحمام ساخن, ملعب للأطفال، ومن الخدمات، خدمة الغرف, استئجار سيارات, مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, تحويل العملات, خدمة حجز التذاكر, تخزين الأمتعة, روضة أطفال وخدمات الأطفال, مرافق غسيل الملابس, التنظيف الجاف للملابس, خدمة كي الملابس, تلميع الأحذية, قاعات اجتماعات، ولائم, مركز أعمال, فاكس، نسخ مستندات, صالون حلاقة وتجميل, محلات هدايا، فيما تتوافر الوسائل العامة من صحف, صندوق الأمانات, محلات تجارية في الموقع, غرف لغير المدخنين, مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة, مصعد, تدفئة, أرضيات خشبية, مرافق كي الملابس, تكييف, ويتم تسجيل الوصول في الفندق اعتبارًا من الساعة الثانية ظهرًا، أما تسجيل المغادرة فيتم اعتبارًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريديان الهرم فندق فرعونيّ أوروبيّ يعكس أعلى مستويات الأناقة مريديان الهرم فندق فرعونيّ أوروبيّ يعكس أعلى مستويات الأناقة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:56 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

غوتيريش يؤكد اجتياح رفح سيكون أمرًا لا يُحتمل
 العرب اليوم - غوتيريش يؤكد اجتياح رفح سيكون أمرًا لا يُحتمل

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab