منتجع سانت ريجيس ـ السعديات واحةٌ عالميّة في أبوظبي
آخر تحديث GMT00:29:06
 العرب اليوم -

يقدّم مطعم "أوليا" موسيقى "الجاز" مع إطلالة بانوراميّة

منتجع "سانت ريجيس ـ السعديات" واحةٌ عالميّة في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجع "سانت ريجيس ـ السعديات" واحةٌ عالميّة في أبوظبي

منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات"
أبوظبي ـ نادين وردة

انتقل ارتباط فندق "سانت ريجيس" مع موسيقى الجاز إلى أبوظبي، في منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات"، حيث تقوم فرقة "بلو لايت"، التي تضم مغنية وعازف "ساكسفون"، يرافقهما عازف "بيانو"، بتقديم أغاني "البلوز" القديمة، مع موسيقى الجاز الكلاسيكية. ويعود ارتباط "سانت ريجيس" مع موسيقى الجاز إلى عام 1930 ، في "سانت ريجيس نيويورك"، خلال عصر الجاز الأسطوري، حيث اشتهر الفندق، في الثلاثينات القرن الماضي، بتنظيم أجمل الحفلات الراقية، في قاعة حفلات الفندق على السطح، واعتاد المجتمع المخملي الاستماع لأساطير الجاز، من أمثال كونت باسي، وبودي ريتش. ويستمتع النزيل في "سانت ريجيس ـ السعيدات"، على أنغام موسيقى فرقة الجاز، بأشهى المأكولات، مع مجموعة مختارة من المأكولات المتوسطية، كالأطباق البحرية الطازجة، والمشويات، والحلويات، التي يتمّ إعدادها في محطات طهي حيّة، إما داخل المطعم، أو على شرفة المطعم في الهواء الطلق ، لتشكل تجربة فريدة.
ويعد برانش مطعم "أوليا" المتوسطي، في منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات" في أبوظبي هو الخيار المناسب إن كنت محتاراً في غداء يوم العطلة، حيث يحيط الطعام بك من كل الجوانب، ويترك لك الخيار والقرار.
وتقع محطات الطهي خلف طرفي المطعم، البعيدين عن موج البحر الذي يشكل الديكور اللافت، وهي بداية محطة الخبز، التي تغريك كثيراً، وأبرز الأصناف المقدمة فيها الخبز المطعم بالخضار.
وغير بعيد عنها، محطة الطعام التايلندي، حيث تكاد الرائحة تنافس المناظر الشهية للخبز اللذيذ، وفي الطرف المقابل الطعام الصحي، المؤلف من السلطة، والتبولة، والخضروات المتوسطية بخلطاتها المختلفة، وورق العنب، جوار المأكولات اليابانية، المستوحاة من خيرات البحر، وتمثل خيارات صحية إضافية خفيفة مع السوشي، والسلمون، والأويستر المحضر بطرق مختلفة، والخلطات المختلفة.
أما محطة المشويات العربية، التي تنتظر من يختارها أولى محطات الموجة الزرقاء، كل ما عليك فيها هو أن تختار أسياخ اللحمة الطازجة، والمتبلة بالبهارات العربية، أو انتقاء ما يليق بمزاجك، وهنا عليك ألا تنس فتح الأطباق المغلقة أمامك، فربما تفوّت خيار السمكة الحرّة اللافت، والبطاطا المصنوعة بمزاج يليق بالمطبخ العربي.
ومحطتك التالية من المطبخ العالمي، وخيارات لا تنتهي، هي محطة أخرى من المطعم الإيطالي، تقترح عليك اللازانيا، والباستا بأنواعها، اختر ما تشاء وسيقوم فريق الخدمة بإحضارها إلى طاولتك.
وفي المنتصف تماماً بين محطات الطعام الشهية، تتربع سفرة الحلويات، التي لن يفوتك منظرها عند دخولك، لتتمتع بشكلها المغري، حيث عليك أن تنتبه إلى طعمات الشوكولا الداكنة، التي تمثل خياراً مفضلاً لكثيرين.
ويلعب انخفاض درجة الحرارة، خلال الأشهر المقبلة، دوراً في تعزيز عودة موسم وجبات "برانش"، كل الجمعة، التي تترك لك الخيار في الجلوس إلى الشرفة المطلة على الخليج العربي، أو البقاء أسير أنغام الجاز.
وإن أردّت المزيد من الراحة للأطفال، فهناك منطقة مخصصة لهم، مع مجموعة من الأنشطة والألعاب المسلية، تتيح لهم الاستمتاع بوجبة "برانش" صغيرة.
وتتضمّن تشكيلة البرانش على موسيقى الجاز خيارين مختلفين، تتراوح أسعارهما ما بين 300 درهم إماراتي مع مشروبات غازية وعصائر، و495 مع مشروبات، ويبدأ تقديم وجبات البرانش من بعد منتصف اليوم ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع سانت ريجيس ـ السعديات واحةٌ عالميّة في أبوظبي منتجع سانت ريجيس ـ السعديات واحةٌ عالميّة في أبوظبي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 17:38 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

مقتل 61 شخصا بسبب موجة حر قياسية في تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab