الشّارقة تشارك في معرض فيتور للسّياحة الدّوليّة في مدريد للمرّة الثالثة
آخر تحديث GMT10:52:29
 العرب اليوم -

تهدف إلى تحقيق وجود متميّز لمنتج الإمارة السّياحيّ في كبرى المحافل

"الشّارقة" تشارك في معرض فيتور للسّياحة الدّوليّة في مدريد للمرّة الثالثة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الشّارقة" تشارك في معرض فيتور للسّياحة الدّوليّة في مدريد للمرّة الثالثة

معرض فيتور للسّياحة الدّوليّة
الشارقة ـ العرب اليوم

تشارك إمارة الشارقة للمرة الثالثة في معرض فيتور للسياحة الدولية الذي افتتح الأربعاء في العاصمة الإسبانية مدريد ويستمر حتى 26 كانون الثاني/يناير الجاري ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي. وتنظّم هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة مشاركة الإمارة ضمن خطة الهيئة الترويجية للعام 2014 التي تضم عددا من المشاركات في معارض متخصصة في صناعة السياحة وتهدف لتحقيق وجود متميّز لمنتج الإمارة السياحي في كبرى المحافل الدولية حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام". وتشارك في الجناح الجهات الحكومية والخاصّة المتخصّصة في القطاع السّياحي في الإمارة وهي هيئة البيئة والمحميات الطبيعية وهيئة المنطقة الحرة في الحمرية ومقر العالم للسفريات، ويتضمن الجناح كتيبات ومنشورات بلغات عدّة يعرض مقومات الشارقة السياحية المتنوعة والأنشطة والفعاليات التي تنظمها الإمارة على مدار العام.
وأكد رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة محمد علي النومان أهمية مشاركة الإمارة في معرض فيتور للسياحة الدولية التي تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المشاركات السابقة حيث يعد المعرض قاعدة تجمع بين عدد من الوجهات العالمية إلى جانب نخبة من خبراء القطاع السياحي والمستثمرين ورجال الأعمال في أوروبا والعالم مما يفتح الفرص أمام منتج إمارة الشارقة لتعزيز مكانتها في الأسواق الإسبانية والأوروبية.
وقال إن المعرض يساهم في الإطلاع على آخر مستجدات وتطورات القطاع السياحي حول العالم ويقدم فرصا للتعاون بين مختلف الجهات المشاركة من الشارقة مع كبرى الوفود العالمية الموجودة في المعرض والمتخصصة في هذا المجال مما يزيد من فرص تبادل الوفود السياحية وجذب كبار المستثمرين وتعزيز حجم التدفق السياحي للإمارة.
وأضاف النومان أن هذه المشاركة هي الأولى للعام 2014 الذي تحتفل الإمارة خلاله بلقب عاصمة الثقافة الإسلامية وتقدم لزوارها عددا من الفعاليات والمهرجانات العالمية مؤكدا أن الهيئة تحرص من خلال تواجدها بالمعرض على التعريف بالمنتج الثقافي والحضاري للإمارة والترويج لكبرى المهرجانات التي تنظمها خلال العام الجاري أبرزها مهرجان أضواء الشارقة في شباط/فبراير المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشّارقة تشارك في معرض فيتور للسّياحة الدّوليّة في مدريد للمرّة الثالثة الشّارقة تشارك في معرض فيتور للسّياحة الدّوليّة في مدريد للمرّة الثالثة



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab