عروض جذّابة من فنادق القاهرة والإسكندريّة في إجازة نصف العام
آخر تحديث GMT22:06:02
 العرب اليوم -

أهمها كمبينسكي النيل وكليوباترا وميدترنين سويتس وباراديز

عروض جذّابة من فنادق القاهرة والإسكندريّة في إجازة نصف العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عروض جذّابة من فنادق القاهرة والإسكندريّة في إجازة نصف العام

فندق كمبينسكي النيل
القاهرة ـ محمود حماد

قدّمت الفنادق في القاهرة والإسكندرية عروضاً مميّزة لجذب الزائرين خلال إجازة نصف العام، متجاهلة التظاهرات والاحتفالات التي ستشهدها البلاد، بسبب ذكرى ثورة كانون الثاني/يناير 2011، وقال مصدر مسؤول في غرفة المنشآت الفندقية في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم"، إن أبرز الفنادق التي قدّمت عروضاً، متجاهلة تظاهرات ذكرى ثورة يناير، هي فندق كمبينسكي النيل في جاردن سيتي في القاهرة، وفندق كليوباترا الإسكندرية، وفندق ميدترنين سويتس الإسكندرية، كما قدم فندق باراديز في مرسى علم عروضاً أيضاً لجذب الزوار.
وأوضح أن فندق كليوباترا الإسكندرية قدّم عروضاً، ستبدأ في الفترة من 24 كانون الثاني/يناير وحتى 30 كانون الثاني/يناير الجاري، بخصومات تصل إلى 150 جنيها على الغرف المزدوجة ونوع السرير سواء فردي أو مزدوج، وكذا على مكان الغرف.
ويقع فندق كليوباترا الإسكندرية على الشاطئ مباشرةً، ويوفر غرفاً تتميز بمفروشات بسيطة مع شرفة مطلة على البحر الأبيض المتوسط، وتبعُد مراكز التسوق قرابة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق.
وأضاف أن فندق "ميدترنين سويتس" الإسكندرية، قدّم عروضاً أيضاً بخصومات تصل إلى 315 جنيها، في الفترة من 1 شباط/فبراير وحتى 24 شباط/فبراير، على الغرف والخدمات وكذا على الأجنحة الفخمة، لجذب الزائرين، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط من قصر المنتزه، ويتميز الفندق بمكان إقامة واسع ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
وأضاف أن فندق "كمبينسكي النيل" في كورنيش النيل في القاهرة قدّم عرضاً بخصومات تصل إلى 700 جنيه، في الفترة من 1 شباط/فبراير وحتى 2 شباط/فبراير، على أنواع الغرف والخدمات، ويقع الفندق في حي جاردن سيتي الراقي في القاهرة، ويضم غرفاً فاخرة على ضفاف نهر النيل، كما يشتمل على مركز صحي ومسبح على السطح.
وأشار إلى أن فندق باراديز في مرسى علم، قدّم عرضاً هو الآخر في الفترة من 29 وحتى 30 كانون الثاني/يناير، بخصومات تصل إلى 50 جنيهاً، على غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم مع إطلالة على البحر من الجهة الأمامية، وعلى الخدمات المقدمة.
ويقع الفندق في منطقة شاطئ خاص، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع إطلالة على البحر، ويحتوي على مطعم وحديقة وملهى رقص ومسبحين في الهواء الطلق، كما يبعُد مطار مرسى علم الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض جذّابة من فنادق القاهرة والإسكندريّة في إجازة نصف العام عروض جذّابة من فنادق القاهرة والإسكندريّة في إجازة نصف العام



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab