شيراتون القاهرة فندق التّصميمات الفاخرة
آخر تحديث GMT22:07:25
 العرب اليوم -

يضم 650غرفة ويتكون من أبراج شامخة

"شيراتون القاهرة" فندق التّصميمات الفاخرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "شيراتون القاهرة" فندق التّصميمات الفاخرة

فندق شيراتون القاهرة
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد يقع فندق شيراتون القاهرة في مكان متميز على الضفة الغربية لنهر النيل في وسط العاصمة، ويتكون الفندق من أبراج حديثة شامخة بتصميماتها العالمية وديكوراتها الفاخرة، كما يعتبر المقصد المثالي للجميع سواء العائلات بكل ما يتطلبه جميع أفراد العائلة من رقي الخدمات وأماكن الاستجمام والراحة والأماكن الترفيهية وراغبي الإجازات القصيرة

ورجال الأعمال الباحثون عن الخدمات المتطورة الحديثة، نظراً لما يحتويه الفندق من المطاعم العالمية في داخله، والتي تجلب له الشهرة والتميز.
ويقع فندق شيراتون القاهرة في ميدان الجلاء بالدقي بمحافظة الجيزة، على بعد 600 متر فقط من دار الأوبرا، وعلى بعد نحو 1.5 كيلو متر من المتحف المصري، ويبعد نحو 4 كيلو مترات عن سوق خان الخليلي، و عن  أهرامات الجيزة بنحو 12 كيلو مترا، وعلى بعد 30 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، و15 دقيقة من محطة قطار الجيزة، وعلى بعد خطوات من محطة مترو الأوبرا وكذا محطة مترو الدقي.
تم إنشاء الفندق في العام 1970 ثم تم تجديد برج نفرتيتى في العام 2007 وفى العام 2009 تم تجديد برج كليوباترا ، حيث يتكون الفندق من مبنيين هما برج نفرتيت، وبرج كليوباترا، وتوجد قاعة الاستقبال الخاصة بالفندق في الطابق الأول بين المبنيين، ويتكون فندق شيراتون القاهرة من 650 غرفة وجناحا، ويحتوي الطابق الأرضي للفندق على محلات تجارية ومكتبة، ومحل تصوير ومحل للحلويات، كما يحتوي على مكتب مصر للطيران فرع الجلاء، ويوجد أيضا مركز للخدمات التجارية لرجال الأعمال.
وتطل معظم الغرف على نهر النيل أو على المدينة وحمام السباحة، وجميع الأسرة الخاصة بالفندق مصنوعة من القطن المصري 100%، كما تتمثل أهم إمكانيات الغرف في إنترنت هوائي "خدمة مدفوعة، ودور لغرف رجال الأعمال، وغرف مطلة على النيل، وتكيف هواء، ومنضدة للكوي، وبالكونة، وغرف متصلة، وصندوق أمانات، وسرير للأطفال، وتلفزيون ملون وستالايت، ومجفف للشعر، وأفلام منوعة، وحمام مجهز على أعلى مستوى، وورد طبيعي، ومشغل دي في دي، وراديو، وساعة منبه

شيراتون القاهرة فندق التّصميمات الفاخرة.
وتتمثل خدمات وإمكانيات الفندق في، صالة ألعاب رياضية، والاستعلامات 24 ساعة، وتأجير السيارات، والترجمة، والإنترنت في مركز رجال الأعمال، والتنظيف والكي، وطبية وأطباء، مركز علاج طبيعي ومساج، وخدمات للمعاقيين، ومخزن للأمتعة، ومكتب مصر للطيران، ومحل مجوهرات، ومركز تجميل، ومركز خدمة رجال الأعمال، ومكتب مصر للسياحة، وجراج للسيارات، وحمام سباحة للأطفال، وحمام سباحة كبير.
ويحتوى فندق "شيراتون القاهرة" على 8 مطاعم عالمية، ترضي جميع الأذواق، كما أن خدمة المطاعم للغرف تعمل 24 ساعة.
ومن أهم المطاعم الموجودة، المطعم الياباني، ويوجد في الطابق الأول بجوار قسم الاستقبال في الفندق، وهذا المطعم مفتوح يوميا من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 في منتصف الليل.
ومطعم المواردي، وهو مطعم شرقي يقدم جميع الأصناف والأطباق الشرقية، وهو مفتوح يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 في منتصف الليل.
وبار z pub، وهو بار مخصص للمشروبات فقط وهو مفتوح يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 12 بعد منتصف الليل، وكذا مقهى ستاليتو، وهو مطعم ومقهى على النيل مباشرة وهو مفتوح يومياً من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 4 صباحاً.
ومطعم عروس النيل، وهو مطعم مفتوح يومياً من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، ويقدم جميع المأكولات العالمية، ويوجد أيضاً مطعم علاء الدين، وهو مطعم شرقي ومفتوح يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 12 مساءً، ويقدم عروض الموسيقى المباشرة ، والشرقية والأغاني العربية.
ويوجد بالفندق أيضاً، حديقة الشاي ويوجد هذا المقهى في الطابق الأرضي للفندق، وهو يعد من أشهر المقاهي في فندق شيراتون القاهرة وهو يقدم جميع العصائر والمشروبات الخفيفة، ويأخذ هذا المقهى الطابع الأمريكي في التصميم وهو مفتوح 24 ساعة.
وعن السياسات العامة للفندق، فيتم تسجيل الوصول، اعتباراً من الساعة الثالثة ظهراً، بينما تسجيل المغادرة، حتى الساعة 12 ظهراً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيراتون القاهرة فندق التّصميمات الفاخرة شيراتون القاهرة فندق التّصميمات الفاخرة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 17:38 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

مقتل 61 شخصا بسبب موجة حر قياسية في تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab