مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت

مدينة إشبيلية عاصمة الأندس
إشبيلية ـ العرب اليوم

من اللحظة التي تطأ فيها قدمك الممرات المرصوفة بالحصى الجذابة وتتجول في متنزهات إشبيلية التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل، ستشعر بسحر المدينة الذي لا يوصف. الصروح الأنيقة ومصابيح الشوارع ذات الطراز القديم والعربات التي تجرها الخيول تحقق أجواء لا مثيل لها بالإضافة إلى المناظر المذهلة مثل عروض الفلامنكو الشهيرة والمهرجانات المبهجة.
وعندما تكون في رحلة إلى هذه المدينة، ستشاهد مجموعة متنوعة من المعالم البارزة لا سيما وسط المدينة التاريخي ذو التأثيرات المغاربية والكازار الملكي والكاتدرائية الكبيرة مع برج جيرالدا. بالإضافة إلى هذه المعالم التي يجب مشاهدتها، فإن ساحة إسبانيا الشهيرة والحدائق الخضراء تجعل من إشبيلية في الأندلس واحدة من أجمل المدن في إسبانيا.

وتعتبر إشبيلية، عاصمة منطقة الأندلس، العاصمة الثقافية والمالية لجنوب إسبانيا وتقع على ضفاف نهر الوادي الكبير. وبصرف النظر عن التراث الثقافي الرائع الذي توفره المدينة، فإنها تتمتع أيضًا بأجواء نابضة بالحياة. في الآتي، إجابات على الأسئبة التي تدور في أذهان المسافرين.

وتشتهر إشبيلية عالميًا بهندستها المعمارية الجميلة وآثارها وموسيقى الفلامنكو. تتمتع هذه المدينة الأندلسية الجميلة بتاريخ غني من خلال أحيائها الجذابة وكنائسها التاريخية وقصورها. سوف تُذهلك المناظر التي توفرها إشبيلية.

وتعتبر أفضل فترة لقضاءها في إشبيلية ما لا يقل عن يومين إلى ثلاثة أيام. فعلى الرغم من أن إشبيلية صغيرة نسبيًا، إلا أنه يجب عليك التخطيط لقضاء ما لا يقل عن يومين إلى ثلاثة أيام في زيارة معالمها الرئيسة، ومشاهدة عروض الفلامنكو.
ويعد شارع سيربيس الشهير الذي يقع في قلب البلدة القديمة لمدينة إشبيلية، وهو طريق للمشاة مليء بالمحلات التجارية وتدفق أعداد كبيرة من الناس.

وفي الربيع أو الخريف، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة ويمكنك الاستمتاع بالخروج والتنقل أكثر بحرية.

نعم. إشبيلية هي أكبر مدينة في الأندلس ورابع أكبر مدينة في إسبانيا بأكملها، ولكن على الرغم من ذلك، يسهل المشي فيها، يمكنك عبور وسط المدينة من طرف إلى آخر في حوالي 45 دقيقة.
والأسعار في إشبيلية معقولة وقابلة للمقارنة بوجهة سفرك المتوسطة. الفنادق والمطاعم ومشاهدة المعالم السياحية تقع بشكل عام ضمن نطاقات الأسعار العادية. داخل أوروبا، والتي تُعرف بأنها منطقة باهظة الثمن، تعد إشبيلية وجهة ذات أسعار معتدلة مقارنة بالأماكن الأخرى.

وتتمتع هذه المدينة الأندلسية الجميلة بتاريخ غني من خلال أحيائها الجذابة وكنائسها التاريخية وقصورها. مدينة أثرية بامتياز، شوارعها مليئة بالمفاجآت السارة وتحتفظ بأكبر مركز تاريخي فني في إسبانيا. إنها مبهجة ومضيافة وهي مدينة قديمة جدًا. في السطور الآتية، جولة على العناوين السياحية المجانية في إشبيلية.

وتم بناء هذه الساحة في عام 1928 من أجل المعرض الأيبيري الأمريكي، وهي ليست عادية على الإطلاق. إنها بسهولة واحدة من أجمل وأفخم الساحات في العالم وتحتوي على 52 عرضًا تفصيليًا للبلاط لـ 52 مقاطعة إسبانية. إنه يمزج بين طراز عصر النهضة والنهضة المغاربية وهو رائع للاسترخاء تحت أشعة الشمس الإسبانية.

ويعتبر هذا الحي نابضًا بالحياة ولكنه هادئ ومليء بالمطاعم والساحات والمحلات التي تحتوي على السيراميك والحرف اليدوية المحلية. يعد سانتا كروز أقدم حي في إشبيلية، حيث يضم معالم تاريخية وساحات تصطف على جانبيها أشجار البرتقال.

وحديقة ماريا لويزا عبارة عن مساحة خضراء كبيرة تقع جنوب المدينة وتمتد على طول نهر الوادي الكبير. تعتبر هذه الإضافة إلى المدينة رائعة بشكل خاص خلال فصل الصيف الحار بسبب مئات الأشجار الغريبة التي تظلل الشوارع. مباشرة بجوار بلازا دي إسبانيا، يمكنك التمتع بالنوافير المغاربية وأعمال البلاط الجميلة في جميع أنحاء الحديقة. تعتبر هذه الحديقة مكانًا رائعًا للنزهات الهادئة وركوب الدراجات أو الجري وركوب الخيل والعربات الرومانسية.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أفضل الوجهات السياحية لشهر العسل في سبتمبر

المالديف أجمل الوجهات السياحية لقضاء عطلة رومانسية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت مدينة إشبيلية الأندلسية وجهة سياحية لا تفوت



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab