مجموعة فيفيان ويستوود لموسم خريف 2020 رسالة عن العدالة والاستدامة
آخر تحديث GMT04:29:38
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

خارج عروض المدرجات وبالتحديد في معرض سربنتين في لندن

مجموعة فيفيان ويستوود لموسم خريف 2020 رسالة عن العدالة والاستدامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة فيفيان ويستوود لموسم خريف 2020 رسالة عن العدالة والاستدامة

مجموعة فيفيان ويستوود
باريس - العرب اليوم

قدمت فيفيان ويستوود مجموعتها لخريف 2020 خارج عروض المدرجات وبالتحديد في معرض سربنتين في لندن، وتحدثت المصممة عن موضوع مجموعتها الجديدة قائلة: "أريد العمل مع منظمة البيئة "Extinction Rebellion" وإطلاق سراح جوليان أسانج".

ويعد جوليان أسانج صحفيا وناشطا حقوقيا ومؤسس موقع ويكيلكس المثير للجدل، وهو مسجون حاليا في سجن بلمارش في لندن في انتظار محاكمة من شأنها أن تؤدي إلى تسليمه إلى الولايات المتحدة ليخضع لمحاكمة أخرى لدوره في تسريب وثائق سرية وبرقيات دبلوماسية.

وبينما امتلأت مساحة المعرض بإبداعاتها وتصاميمها الرائعة، وزينت شعارات استهجانية جدران المعرض، وارتدت العارضات قمصانا تحمل شعارات اجتماعية متنوعة مثل "الفقراء يصبحون أكثر فقرا".

كان من الصعب غض الطرف عن أعضاء فريقها الذين كانوا يرتدون أقنعة مع رسم توضيحي لرجل مقطوع الرأس في إشارة إلى مصير مؤسس ويكيليكس، وكانت الملابس تعكس رسائل مثيرة للجدل أيضا، وبرزت بدلات بنطلون مميزة بطبعة الترتان زرقاء وحمراء وخضراء، تميزت بسترة بلايزر طويلة من دون أكمام بقماش إضافي على شكل تنورة مثبت على الخصر وبنطلون قصير بأزرار جانبية منسقة مع بوت الكاحل بطبعة جلد التمساح.

كما برزت العديد من القطع في ظلال الأزرق الكهربائي المشرق وأخضر الجمشيت الصارخ وأخضر النيون، بما في ذلك بدلة جمبسوت وفساتين حريرية قصيرة بأكمام طويلة،، وزينت طبعة الفهد فساتين قصيرة منسقة مع جوارب شبكية ومعاطف ترانش بطبعة الكاروهات.

ومن أبرز القطع التي لفتت أنظارنا نذكر بدلة رياضية أتت بتوب كورسيه وطبعة الترتان والنايلون الأسود بنمط الباتشوورك، كما تم تسليط الضوء على سترة بلايزر قصيرة في ظل الأزرق الفاتح تظهر تحت معطف الكشمير بطبعة الترتان.

كما زينت طبعة الترتان العديد من حقائب اليد إلى جانب طبعات الأزهار، وقدمت أنماطا مختلفة من الأحذية كالصنادل بالأربطة ذات النعل المكتنز، والبوتات بمختلف أشكالها إلى جانب الأحذية الرياضية.

قد يهمك أيضا:

"فيفيان ويستوود" تدعم جريمي كوربين في أحدث مجموعاتها الرجالية

"فيفيان ويستوود" تعرض تشكيلتها الرجالية الجديدة لموسم 2017

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة فيفيان ويستوود لموسم خريف 2020 رسالة عن العدالة والاستدامة مجموعة فيفيان ويستوود لموسم خريف 2020 رسالة عن العدالة والاستدامة



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab