سيلينا غوميز تخطف الأنظار بعدد من الإطلالات منذ بداية عام 2020
آخر تحديث GMT09:49:29
 العرب اليوم -
عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيران يتخطى 38 ألف حالة الفلبين تسجل 343 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 وفيات ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسبانيا إلى 79 ألف حالة سلطنة عمان تعلن عن 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا حسن روحاني يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" لن يزول وسيستمر لعامين مقبلين الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات
أخر الأخبار

بعد الفترات الصعبة التي مرّت فيها في الأعوام الماضية

سيلينا غوميز تخطف الأنظار بعدد من الإطلالات منذ بداية عام 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيلينا غوميز تخطف الأنظار بعدد من الإطلالات منذ بداية عام 2020

المُغنّية والممثّلة العالمية سيلينا غوميز
القاهرة - العرب اليوم

على ما يبدو فإنّ سيلينا غوميز Selena Gomez عاقدة العزم على اعتماد اطلالات مميزة ولافتة في عام 2020، حيث ومنذ بداية السنة رأيناها في مناسبات مختلفة اختارت فيها تصميمات أزياء متنوعة، منها العصري ومنها الأنثوي الفاخر، وقد لفتت الأنظار بهذه الخيارات، وبدت فيها مشرقة ومتألقة، ومن الواضح أنها ترغب في استعادة نشاطها في العام الجديد، بعد الفترات الصعبة التي مرّت فيها في الأعوام الماضية.
وإليكِ بعض أبرز الاطلالات التي اختارتها سيلينا منذ بداية العالم الى اليوم.


اطلالة مريحة كاجوال في الجينز نسقتها سيلينا غوميز:
شاهدنا سيلينا غوميز Selena Gomez وقد اعتمدت اطلالة كاجوال ذات طابع عملي وأنيق، وقد اختارت فيها بنطلون جينز أزرق بقصة أرجل واسعة، نسقت معه توب ياقة عالية باللون البيج، وأكملت اللوك بحذاء وشنطة يد باللون العسلي، وأقراط ذهبية بارزة.
 
بدلة رسمية باللون البني اختارتها سيلينا غوميز:

شاهدنا الكثيرات من النجمات في البدلة الرسمية التي تُعتبر من أبرز صيحات الموضة، وها هي سيلينا غوميز Selena Gomez تنضم إلى القائمة باختيارها للبدلة الرسمية لاطلالة صباحية مؤخرًا، بقصة أنيقة باللون البني، وقد نسقت من تحتها توب من اللون نفسه، وحذاءً بكعب عالٍ من الجلد، وأقراطًا ذهبية ناعمة.
سيلينا غوميز في اطلالة من جيفنشي:
أطلّت سيلينا غوميز Selena Gomez مؤخرًا في اطلالة أثارت من خلالها الجدل، اختارتها من دار جيفنشي Givenchy للترويج لفيلمها الجديد، حيث وجد البعض أنّ الاطلالة جميلة، والبعض الآخر رأى أنها غير موفقة، وكانت عبارة عن توب بياقة عالية باللون الزهري مع تنورة ماكسي باللون الأسود مصنوعة من قماش التفتا، وقد زينت اللوك بأقراط ماسية لافتة. وأنتِ ما رأيكِ بهذا اللوك؟

اطلالات مميزة اعتمدتها سيلينا غوميز Selena Gomez منذ بداية العام في مناسبات مختلفة، منها الكاجوال ومنها الرسمي، أرادت من خلالها استعادة رونقها في السنة الجديدة.

قد يهمك أيضا

4 قواعد عند الزيارات والتهنئة بعيد الأضحى 2019

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلينا غوميز تخطف الأنظار بعدد من الإطلالات منذ بداية عام 2020 سيلينا غوميز تخطف الأنظار بعدد من الإطلالات منذ بداية عام 2020



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 19:33 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تكشف عن مفاجأة بشأن الفيروس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab