إطلالات أيقونية قدّمها مصممون عرب في الأوسكار منها الخاصة بـ آفا دوفيرني
آخر تحديث GMT04:29:38
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

وصلت الحفل برفقة زوجها براد بيت وهي ترتدي فستانًا باللون الذهبي

إطلالات أيقونية قدّمها مصممون عرب في الأوسكار منها الخاصة بـ "آفا دوفيرني"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات أيقونية قدّمها مصممون عرب في الأوسكار منها الخاصة بـ "آفا دوفيرني"

النجمة أنجيلينا جولي
واشنطن - العرب اليوم

من الصعب أن نتحدّث عن حفل الأوسكار دون أن نذكر الإطلالات الأنيقة لنجماته على البساط الأحمر، ودون أن نتذكر التصاميم الأيقونية التي قدّمها المصممون العرب للنجمات العالميات في السنوات الماضية. وبانتظار ما سيقدمونه في حفل أوسكار 2020 الذي سيقام يوم الأحد المقبل، استعيدوا معنا 10 إطلالات وقّعها مصممون عرب وما زالت حاضرة في ذاكرة حفل الأوسكار.

- تُعتبر إطلالة النجمة أنجيلينا جولي في حفل أوسكار 2014 من الإطلالات الأيقونيّة الحاضرة بقوة في ذاكرة هذا الحفل. فقد وصلت جولي برفقة زوجها براد بيت حينها، على البساط الأحمر للحفل وهي ترتدي تصميماً باللون الذهبي حمل توقيع دار Elie Saab لفت الأنظار إلى أناقتها العصرية التي عمدت العديد من السيدات إلى تقليدها بعد ذلك.

- الإطلالة الأشهر على الإطلاق التي حملت توقيعاً عربياً على البساط الأحمر لحفل الأوسكار تخصّ النجمة هالي بيري التي نالت جائزة أوسكار في العام 2002 وهي ترتدي ثوباً مميزاً من حيث التصميم حمل توقيع دار Elie Saab.

- من أجمل ما ارتدته النجمة مايلي سايروس كان هذا الثوب الذي تزيّنه بتلات الأزهار وحمل توقيع دار Zuhair Murad. وهي اختارته للظهور به في حفل أوسكار 2009.

- تألّقت النجمة ميلا كونيس بإطلالة بلون اللافندر حملت توقيع دار Elie Saab. وقد ظهرت بها في حفل أوسكار 2011.

- اعتمدت النجمة كيلي أوزبورن ثوباً أسود تألّقت به على البساط الأحمر لحفل أوسكار 2013. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Tony Ward.

- تألّقت النجمة كاثرين زيتا جونز في حفل أوسكار العام 2013 بثوب ذهبيّ فاخر حمل توقيع دار Zuhair Murad.

- من الإطلالات التي طبعت حفل الأوسكار نذكر إطلالة لايدي غاغا التي حملت توقيع دار Alaia والتي ارتدتها في العام 2015. وهي تألّفت من ثوب أبيض ترافق مع قفازات جلديّة حمراء.

- تألّقت النجمة آفا دوفيرني في حفل أوسكار 2017 بثوب من الدانتيل الرمادي الفاخر حمل توقيع دار Ashi Studio السعوديّة.

- اعتمدت الممثلة البريطانيّة هيلين ميرين ثوباً أزرق جمع بين الأناقة والبساطة لحضور حفل أوسكار 2018. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Reem Acra.

- تألّقت النجمة ميشال يوو بثوب فاخر تزيّن بالتطريزات الذهبيّة والفضيّة على البساط الأحمر لحفل أوسكار 2019. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Elie Saab.

قد يهمك أيضًا

10 إطلالات في حفل الأوسكار منها "كاسي موسغرافس"

تعرف على توقعات إطلالات حفل الأوسكار 2020 من صيحات أسبوع الكوتور

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات أيقونية قدّمها مصممون عرب في الأوسكار منها الخاصة بـ آفا دوفيرني إطلالات أيقونية قدّمها مصممون عرب في الأوسكار منها الخاصة بـ آفا دوفيرني



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab