مالبوري تنقل تفاصيل الريف الإنكليزي إلى واجهة متاجر هارودز
آخر تحديث GMT08:27:05
 العرب اليوم -

بريطانيا من بين أكثر العواصم اهتمامًا بتجميل واجهات المحلات

"مالبوري" تنقل تفاصيل الريف الإنكليزي إلى واجهة متاجر "هارودز"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مالبوري" تنقل تفاصيل الريف الإنكليزي إلى واجهة متاجر "هارودز"

شونا هيثن مصممة واجهات "مالبوري" في "هارودز"
لندن ـ العرب اليوم

Tفي هذا الوقت من كل عام، تتحول الكثير من العواصم الأوربية إلى لوحات فنيّة مضيئة ليلاً ونهارًا، بينما تؤكد محلاتها الكبيرة على قدرات هائلة على التسويق والإبهار في الوقت ذاته. فواجهاتها تتحول إلى شبه لوحات فنيّة تستعرض فيها منتجاتها بهدف إغواء الزبائن وإضعاف مقاومتهم أولاً وأخيرًا. ولعل بريطانيا من بين أكثر العواصم اهتمامًا بتجميل واجهات المحلات، وتحولت العملية بالنسبة لها إلى فن قائم بذاته تتفاخر به وتتنافس فيه المحلات الكبيرة بينها على التميز. وتؤدي بك جولة سريعة في منطقة نايتسبريدج إلى متاجر "هارودز" التي من المستحيل أنّ لا تشدك واجهاتها هذا العام بمعروضاتها من جهة، وقصصها الخيالية من جهة ثانية. وتعاونت "هارودز" هذا العام مع دار "مالبوري" وخصصت لها واجهة، واختارت الدار البريطانية المعروفة بحقائبها الجلديّة أن تحكي من خلالها قصصًا حالمة أبطالها مجموعة من الحيوانات الساحرة مثل الطواويس والبوم والغزلان والثعالب والأرانب. حيوانات يجمع بينها الفرو والريش وأيضا تناولها في الكثير من قصص الأطفال والرحلات والمغامرات. "مالبوري" تنقل تفاصيل الريف الإنكليزي إلى واجهة متاجر "هارودز" وتجري أحداث القصة هنا في أعماق الريف الإنكليزي وأحراشه في فصل الشتاء البارد، ما يفسر الخلفية المغطاة بالثلوج، التي لم يتخلل بياضها سوى حقائب يد بألوان مختلفة. وما أن تدخل "هارودز" من جهة هانز رود (Hans Road) رغبة في المزيد، أو فقط استجداء للدفء، حتى تجد نفسك في قسم كامل خاص بـ"مالبوري" تزينه حقائب بأحجام متنوعة تتلون بالأخضر النعناعي أو الأحمر أو البني من دون أن ننسى الذهبي.
وشرحت المُصممة الفنيّة لهذه الواجهة المثيرة، شونا هيث، بأنها عندما اقترحت الفكرة على دار "مالبوري" كانت قد ألفت في خيالها قصة بطلتها ملكة ثلج يتحول كل ما تلمسه إلى ذهب، ما أوحى إليها بفكرة أن تنفذ الخلفية من أحراش وجداول وتلال بالثلج والجليد وبالذهب من 24 قيراطًا. وأكدت أنّ عملية تركيب كل شيء استغرق أكثر من أسبوع من العمل دون توقف، وفي أوقات غير عادية، خارج ساعات العمل، حتى لا يتأثر سير العمل في المحلات العالمية التي تشهد أكبر نسبة من الزوار والزبائن من غيرها في هذه الفترة. هذه القصة المثيرة التي نسجتها "مالبوري" في "هارودز" ستمتد طوال شه كانون الأول/ديسمبر الجاري، وفي كل سبت ستشهد فعاليات خاصة مثل قراءة مقتطفات من قصص أو أشعار وغيرها. وبينما بإمكان الزبون أن يقتني هدايا يمكنه أن يضفي عليها لمسة شخصية بكتابة اسم الشخص المهداة إليه مثلاً، يمكن له أيضًا زيارة موقع "mulberry.com" والمشاركة في مسابقة يفوز بموجبها بحقيبة يد إن حالفه الحظ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مالبوري تنقل تفاصيل الريف الإنكليزي إلى واجهة متاجر هارودز مالبوري تنقل تفاصيل الريف الإنكليزي إلى واجهة متاجر هارودز



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab