بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـستارت
آخر تحديث GMT11:56:07
 العرب اليوم -

بعد مسيرة فنية بدأت في العام 1984

بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـ"ستارت"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـ"ستارت"

سميث تبدأ حياتها كخبيرة أزياء لـ"ستارت"
واشنطن - رولا عيسى

أرجأت ابنة أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي و الكوميدي المغربي العالمي جاد المالح والد طفلها المنتظر، حفل زفافهما الذي كان مقررًا في 14 أيلول/ سبتمبر الجاري و الذي يصادف الذكرى الثلاثين لوفاة جدة شارلوت نجمة هوليودد السابقة الأميرة غريس كيلي. وفي حين لم يعلن رسمياً سبب التأجيل حتى الآن، الا أن ابنة شارلوت ظهرت وعلامات الحمل و الإعياء بادية عليها بشكل كبير, اذ بلغت شهرها الخامس, ومن المرجح أن تلد في كانون الثاني/ ديسمبر المقبل، وتبعًا للصور الملتقطة لجاد وشارلوت يبدو أن الحبيبين يستمتعان حاليًا باقتناء حاجيات المولود, ويقضيان الوقت معًا، وربما كان التأجيل شيئًا جيدًا بسبب الحمل وما تتطلبه تحضيرات العرس من ضغط وتوتر, وقد يكون الثنائي فضلا الانتظار إلى ما بعد ولادة طفلهما لإقامة حفل الزفاف.بدأت قصة حب شارلوت وجاد في لقاء عادي جمعهما في باريس رفقة مجموعة من الأصدقاء, 3 كانون الثاني/ ديسمبر 2012 وعلى الرغم من اختلاف طبيعتهما, فقد انجذب أحدهما للآخر, مع أن هناك من يزعم أن علاقتها بدأت في تموز/ يوليو 2011 عندما تم توجيه الدعوة لجاد لحضور حفل زواج الأمير ألبير وشارلين. وبعد فترة فوجئ الجميع بإعلان الكوميدي المغربي الأصل جاد المالح البالغ من العمر (42) عامًا، و الممثلة شارلوت كاسيراجي (27) عامًا، في حفل خيري نبأ خطبتهما و قرارهما الارتباط, لتعلن بعد أشهر أنها حامل بطفلها الأول وتضطر إلى تأجيل حفل الزفاف. و يذكر أن وشارلوت كاسيراجي بوميليني ماري ولدت في 3 آب / أغسطس 1986 و هي الطفلة الثانية للأميرة كارولين وهي فارسة وصحافية وممثلة وتدرس الفلسفة، وقد فقدت والدها وهي في سن الرابعة.
و نجحت أميرة موناكو الشابة في لفت أنظار الصحافة حول العالم إلى جمالها وأناقتها، إضافة إلى كونها ابنة الأميرة كارولين أميرة "هانوفر".
و تتمتّع الأميرة الشابة بستايل حيويّ جذّاب، لا ينقص من مكانتها الاجتماعية، فهي تحرص دائما على الظهور بمظهر عصري وأنيق، ويمكن أن نعتبر الأميرة إحدى أهم أيقونات الموضة في العالم، حيث اختارتها دار "غوتشي"لتكون الوجه الإعلاني لها في عام 2012.
أما جاد المالح فهو فنان وكوميدي مغربي يهودي ولد في الدار البيضاء في المغرب عام 1971، نشأ داخل أسرة يهودية مغربية يتحدث العربية بطلاقة، بالإضافة إلى الفرنسية والعبرية، عرف بشغبه عندما كان تلميذا، و أصبح من كبار الكوميديين في فرنسا بعد هجرته إليها.
جدير بالذكر أن جاد مغربيًا قبل أن يكون يهوديًا أو حتى فرنسيا، وافتخاره بمغربيته حاضر بقوة في حفلاته، وأيضا في زياراته المتكررة للمغرب، فهو يملك منزلا في الحي الذي ولد فيه في الدار البيضاء، وعدد من أفراد عائلته يعيشون بالدار البيضاء حيث نشأ، فجاد مغربي وأجداده ووالداه لم يجرفهم تيار الهجرة إلى إسرائيل، وبقوا في أرض المغرب إلى يومنا هذا.
و يتحدث جاد في كل الحفلات الكوميدية التي قدمها عن مساره كإنسان مغربي انتقل في سنه السابعة عشرة إلى مدينة كيبك الكندية لدراسة العلوم السياسية ليختار بعدها فرنسا لدراسة المسرح وهناك لمع نجمه ككوميدي. خلال كل هذه الحفلات .
وعاش الكوميدي المغربي جاد المالح مجموعة من المغامرات العاطفية حيث عاش علاقة قصيرة الأمد مع الممثلة ماري فوجين، قبل أن يرتبط بالممثلة آن بروشي التي أنجب منها سنة 2000 ابنه الوحيد "نوي".
وفي سنة 2002 عاش مغامرة عاطفية مع راقصة البالية أورلي ديبون، لكن العلاقة لم تستمر أكثر من سنة، ليسقط في حب الصحافية ماري دروكر، ابنة مقدم البرامج الشهيرة ميشيل دروكر والتي انفصل عنها هي الأخرى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـستارت بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـستارت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab