أفكار لتنسيق الملابس الشتوية المثالية لموسم الحفلات
آخر تحديث GMT03:46:48
 العرب اليوم -

أفكار لتنسيق الملابس الشتوية المثالية لموسم الحفلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار لتنسيق الملابس الشتوية المثالية لموسم الحفلات

الملابس الشتوية
القاهرة- العرب اليوم

لقد دخل رسمياً موسم درجات الحرارة الأقل من درجة التجمد ويعني ذلك ارتداء الملابس للأيام الباردة تجميعها في طبقات محبوكة وطبقات صوفية لا نهاية لها، لكن المساء يمثل تحدياً منفصلاً تماماً، ما هي الملابس الشتوية التي يمكنك ارتداؤه والتي ستبدو بسبابها أنيقة دون أن تتركك تتجمداين وغير مريحة بشكل مريري؟ المظهر الأنيق مقابل الشعور بالراحة لا يكون أبداً أكثر ملاءمة مما كان عليه خلال دائرة حفلات الأعياد واحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، لكنه يستمر في الظهور في فبراير ومارس أيضاً، إنه صراع خزانة ملابس يستحق المعالجة، مرة واحدة وإلى الأبد.

عرض المصممون هذا الموسم مجموعة من الخيارات حول كيفية الحفاظ على الدفء دون التضحية بالأناقة، سترات الترتر ومعاطف البدلات المصممة خصيصاً وحتى السترات الواقية جميعها خيارات رائعة، بالنسبة للمبتدئين، من المفيد التفكير في جميع الطرق التي يمكنك من خلالها ارتداء طبقات وما زلت تبدو متأنقاً، هذا يعني أن المجموعات التي تتمحور حول بذلة أو سترة أو بدلة مصممة أو Leggins جلدي يجب أن تكون في قمة اهتماماتك.
أفكار لتنسيق الملابس الشتوية  المثالية للحفلات

عندما تختارين ارتداء الفساتين ذات الأربطة أو التنانير القصيرة التي تكشف عن ساقيكِ، فإن الأكمام الطويلة والطبقات الإضافية والجوارب الطويلة السوداء ستكون أفضل أصدقاء لكِ لأنكِ ستحتاجين إلى القليل من التغطية الإضافية، جربي المزج والمطابقة مع فستان حفلة سترة منفوخة جلدية أو معطف بدلة أو دمج حذاء طويل معدني أو سترة مطبوعة لارتداء ملابس غير رسمية أكثر، سيكون الزي الخارجي هو المفتاح، اختاري قطعة علوية يمكن دمجها كعنصر أنيق في مظهرك العام وليس فقط المعطف الإلزامي الذي يدمر الزي الذي لا يمكنك الانتظار لخلعه بمجرد دخولك.

سواء كانت ليلة في المدينة أو موعداً أولي أو حفلة منزلية متواضعة، فإليكِ أفكار سهلة عن كيفية ارتداء الملابس التي تشعرك بالأناقة مع قطع مناسبة للبرد.
كنزة شتوية مع تنورة أو فستان ساتان

بسيط ولكن فعال، كنزات كبيرة الحجم وفساتين طويلة ميدي دائماً من أفضل الخيارات، خاصةً عندما يكون الجو بارداً في الخارج، ارتدي تصميم مترهل مع فستان حريري (أو تنورة) وحذاء بكعب ذي أربطة لإطلالة شتوية مريحة وأنيقة.
بنطلون جينز مع معطف شتوي عصري

ما هو الزي الشتوي بدون معطف طويل من الصوف؟ نظراً لأن معطف الشتاء العصري يعد عنصراً أساسياً، يمكنك حقاً الحفاظ على بقية مظهرك بسيطاً مع بنطلون جينز وسترة إضافية مكتنزة، ارتديه مع الكنزات الأنيقة والأحذية الشتوية وستكونين جاهزة.
أزياء بألوان محايدة

من السهل التفكير في أن ملابس خروج شتوي يجب أن تكون احتفالية إضافية عندما تكون الإجازات مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالموسم، لكن حاولي أن تنحرف يدك في الاتجاه المعاكس، حددي نطاق الظل الخاص بكِ إلى البني والبيج مع سترة من الصوف مع بنطلون أسود وأحذية طويلة لإطلالة هادئة وخفيفة.
ملابس مريحة

يدور الشتاء حول درجات الألوان الدافئة والشوكولاتة التي نراها في الجواكيت المنفوخة، أدمجي القليل من التنوع في الملابس الشتوية من خلال مطابقة سترة كبيرة الحجم مع بنطلون واسع ومريح، بعد ذلك، من خلال استخدام القطع الخاصة بكِ، يتيح لكِ ذلك الاحتفاظ بالقوام والألوان.
اللون الأبيض

ملابس سهرة شتوية رائعة كلها في مجموعة جيدة من اللون الأبيض، تذكرنا ظلال اللؤلؤ برقائق الثلج، مما يجعل هذا المظهر أكثر ملاءمة للموسم وازني بين فستان أبيض بسيط مع حقيبة مرحة، باللون الأبيض أو أي ظل آخر لإضفاء لمسة من اللون.
ملابس من الجلد

عشاق الجلود، ابتهجوا! موسمك هنا، استمتعي بأجواء راكبي الدراجات النارية في فستان جلدي صغير مستوحى من الثمانينات وحذاء يصل إلى الفخذ، قومي بتلميع المظهر بجوارب منقطة لإضفاء لمسة أنثوية وقومي بتثبيتها بقبعة صغيرة متماسكة لمقاومة إضافية ضد الهواء البارد.
اللون الأحمر

قومي بتلوين ملابسك الليلية باستخدام لوحة الألوان النارية، من المؤكد أن السترة القرمزية والسراويل المطابقة ذات اللون الأحمر اللامع ستصبح أكثر جمالاً، بغض النظر عما يجلبه المساء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طريق تنسيق الملابس الشتوية مع الاكسسوارات من سالي عاشور

تشكيلة متنوعة الملابس الشتوية للمحجبات لافتة من الفاشينيستا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق الملابس الشتوية المثالية لموسم الحفلات أفكار لتنسيق الملابس الشتوية المثالية لموسم الحفلات



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab