الفساتين تستحوذ على موضة الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

الفساتين تستحوذ على موضة الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفساتين تستحوذ على موضة الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022

الفساتين القصيرة
القاهرة - العرب اليوم

كما أصبح مألوفاً في المواسم الأخيرة، استحوذت الفساتين على مجموعة واسعة من المخرجين المبدعين فيما يتعلق بموسم ربيع وصيف 2022، بشخصيتهم المتهورة التي صممت على ترديد آلاف الأشكال المختلفة لمفهوم هذا الثوب، لرفع الجمال الذي يتقطر عادة عند تلبيس الجسم.  لذلك، في هذه المناسبة ومع الأخذ في الاعتبار اتجاهات الموضة التي يجب أن تعرفيها لعام 2022، فإن الفساتين التي ستنتصر بأناقة في الأشهر المقبلة تكتسب فتحات موحية وتطيل أمدها من خلال ذيل أو رداء مدمج، توليفة متجددة بفضل مقترحات شركات مثل Nensi Dojaka و Di Petsa و David Koma و Christian Siriano. 

فساتين مع وشاح مدمج 
ماذا ستكون الفساتين في الترند بدون بيان القوة؟ هذا هو بالضبط الإحساس الأعمق الذي تنوي الفساتين ذات الذيل أو العباية المدمجة إشعاعها ومما يدل على ذلك أيضاً من الألف إلى الياء، قدم ويس جوردون لكارولينا هيريرا على حمالة خلق مع البولكا دوت وزهرة المطبوعات التي بدأت تسد على المنصة مع طابعها الرومانسي، ببراعة، فضل جيامباتيستا فالي التصاميم بغراء مدمج، بينما سادت أغطية الرأس في Huishan Zhang. 

فساتين Cutout
فساتين مع القواطع الجانبية ويمكن الاطلاع على بؤرة الاتجاهات ذات الصلة لأكثر من موسم واحد ولكن هذا لا يستمر توقف إعطاء الإثارة والأناقة وبث الطاقة في ظل الربيع والصيف 2022. 
يبرز Proenza Schouler هذا الرهان بفساتين حمراء طويلة مع هامش إضافي، يختار مايكل كورس إبداعات مغطاة بالكامل بالترتر، Emilio Pucci مستوحى من خط الرقبة هالتر البسيط في التسعينات بما يتماشى مع المطبوعات، بينما يصمم إيلي صعب الفستان المثالي يوماً إلى التجمع مع الصنادل لحدث الحديقة. 
الفساتين ذات الشقوق
كانت الافتتاحيات أيضاً تحفر تاريخها الخاص المليء بالإثارة والجرأة في العروض التقديمية في سبتمبر الماضي، مع اللون الأسود باعتباره بطل الذي لا يقهر في ملصقات مثل Eckhaus Latta و Ami، فإن David Koma يصرح بإبداع لا يقاوم لارتدائه في حدث كبير، بينما Balmain، مع Olivier Rousteing، كمنارة إبداعية، يأخذ الفتحات إلى مستوى آخر لتغادر على الإطلاق كامل الساق مكشوفة. 

فساتين جلدية
حتى في الأشهر الأكثر دفئاً وكما حدث في موسمي الصيف الأخيرين، بدأت الفساتين الجلدية في التراجع عن القيود الموسمية، في شكل فساتين طويلة على منصة Alaïa، مع خليط دقيق في العرض التقديمي من Chloé، في إصدار ميدي وملائم للجسم في Christian Siriano أو في التكوين التقليدي لفستان قصير تفوق في تعدد الاستخدامات في Hermès. 

فستان جينز 
منذ أن عادت تنانير الجينز المستوحاة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى الظهور بين أحدث الصيحات وجدت فساتين الدنيم مصدر إلهام للتطفل على اتجاهات عام 2022.
وقد قام لوي بتقديم الجينز الذي لا شك فيه، من شأنه تحقيق أقصى قدر من أحذية التنس البيضاء وكذلك مع الصنادل ذات الكعب العالي، يقترح ألكسندر ماكوين دمجها مع الكورسيهات الجلدية والإكسسوارات، بينما اختار بلومارين ومايكل مايكل كورس فساتين قصيرة من الدنيم ليكونا البطلين. 
فساتين مليئة باللمعان 
سحر من المصممين لفساتين مع البريق من الترتر لاستخلاص الإلهام في شكل ملابس قصيرة في بوتيغا فينيتا، كارولينا هيريرا وAnnakiki، يستسلم للالإبداعات مع عنصر الحسية لا يمكن إنكاره في كريستيان سيريانو واختار الانضمام للملابس الداخلية في جايسون وو. 
يعتقد كل من Gucci و Valentino و Rodarte و Michael Kors Collection و Philosophy di Lorenzo Serafini، أنه بين التمديد الطويل والميدي يكمن سر احتضان فستان قوي مع paillettes خلال الموسم المقبل. 
الفساتين الشفافة
لا شك في أن الفساتين الشفافة انتصرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2022، تسلط Acne Studios الضوء بشكل خاص على لون الخردل في الفساتين الطويلة وتختار Alaïa اللون الأبيض البكر وتقدمها Burberry بجرعات صغيرة وفي لعبة تصميم، بينما اعتبرتها Rodarte كمرجع بصري متهور لها وترتقي Versace إلى المنصة بنفسها نسخة من فستان ميدي أسود حسي مع ورق شفاف. 

الفساتين ذات الألوان القوية
من أكثر الفساتين المرغوبة في موسم ربيع وصيف 2022 الفساتين التي تغريها ظلال نابضة بالحياة ومبهجة للغايةـ لدرجة أنه على علامة Genny، يسود اللون الأزرق الكهربائي، على ممر Stella McCartney، يُعلن اللون الأخضر القوي على أنه بطل الرواية، يحافظ Valentino على ميله لمحادثة لونية ملفوفة بلون النيون ويدمج المصمم الأمريكي Brandon Maxwell الفروق الدقيقة المنعشة مثل اللون الأرجواني والوردي في ذروتها. 

فساتين قصيرة
في أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر، الفساتين القصيرة أصبحت واحدة من الثياب في الاتجاه في ديور حكمت أزياء سوداء اللون وأصفر والبرتقال والذهب، شانيل أيضاً المبينة لعلم لهم بتصميم مونوغرام، بينما اختار آدم ليبس تنسيقاً بسيطاً في ظل أخضر عميق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فساتين للمناسبات المختلفة للقصيرات المحجبات

الفساتين السواريه لإطلالة محتشمة وعصرية في المناسبات الرمضانية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفساتين تستحوذ على موضة الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022 الفساتين تستحوذ على موضة الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab