النجمات يتألقن بأجمل الإطلالات الصيفية في حفل زفاف جميلة عوض
آخر تحديث GMT19:26:23
 العرب اليوم -

النجمات يتألقن بأجمل الإطلالات الصيفية في حفل زفاف جميلة عوض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجمات يتألقن بأجمل الإطلالات الصيفية في حفل زفاف جميلة عوض

جميلة عوض ترتدي فستانا رقيقا من ابداع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي
القاهرة ـ العرب اليوم

اجتمعت نجمات الفن العاشقات للموضة ليلة أمس في حفل زفاف الفنانة الشابة جميلة عوض، وكانت إطلالاتهن في تلك السهرة حديث الجمهور، حيث جمعت بين أحدث الصيحات وأكثرها رواجا على ساحة الموضة، ولخَّصت اختياراتهن أجمل التصاميم التي تناسب السهرات الصيفية، فإليكم صور النجمات الحاضرات في حفل زفاف النجمة جميلة عوض، بالإضافة لإطلالة العروس الجميلة.
إطلالة نيللي كريم باللون الأزرق الفاتح

النجمة نيللي كريم بدت متوهجة رغم أن ظهورها في حفل الزفاف جاء بعد إعلان طلاقها مؤخرا، حيث تألقت بطقم حريري باللون الأزرق الفاتح، مكون من تنورة ماكسي غنية بالثنيات، مع كورسيه مكشوف الأكتاف، تميز بتصميم مائل يكشف عن جوانب بطنها، كما زين ناحية البطن بجلد ذهبي مطرز، وتزينت نيللي بأقراط ذهبية متدلية مع سوار سميك، كما تركت الفنانة المصرية شعرها الويفي منسدلاً خلف ظهرها.
درة تطل مثل الأميرات في حفل زفاف جميلة عوض

النجمة التونسية درة بدت مثل الأميرات بإطلالتها الحالمة، حيث اختارت فستانا حريريا بتصميم كلاسيكي باللون الأخضر الفاتح من علامتها الجديدة الخاصة بالأزياء "Maison Dorra Zarrouk"، تميز الفستان بياقة مربعة مع حمالات مرصعة عريضة معقودة على شكل فيونكات تزين الكتفين.

وانسدل فستانها الطويل بقصة الأميرات المنفوشة، وانتعلت درة حذاءًا بلاتفورم باللون الفضي، وفضلت التخلي عن العقد مع اختيار قطع رقيقة من المجوهرات البراقة، كما قامت برفع شعرها على شكل ذيل حصان عالي.
إطلالة مايان السيد باللون البرغندي

مايان السيد من ناحيتها اختارت خلال حضورها حفل زفاف جميلة عوض، طقما حريريا باللون البرغندي الموحد، تكون من تنورة ماكسي ذات الخصر العالي، مع كورسيه بالجوانب المكشوفة تزينه ياقة مربعة محددة بالثنيات مع حمالات تلامس الكتفين، واختارت مايان بعض القطع الرقيقة من المجوهرات لتطبع مزيدا من الرقة على طلتها، كما تركت شعرها الطويل منسدلا بخصلات مموجة.
إطلالة ايمي سمير غانم بفستان حريري             

النجمة الكوميدية إيمي سمير غانم بدت في كامل أناقتها بفستان حريري وقور باللون البرغندي، جاء خاليا من النقوشات أو التطريزات، بينما جاءت اللمسة الجمالية في تصميمه عند الأكتاف المنسدلة الموصولة بأكمام مفتوحة تتدلى فوق ذراعيها، مع خصر محدد، وفتحة جانبية قصير تكشف عن جزء من ساقها، وحملت ايمي كلاتش مرصعة بالكريستال مع حذاء براق، أما شعرها فرفعته نصف رفعة دون أن تتخلى عن المجوهرات الماسية لتزيد من بريق طلتها.

إطلالة منة شلبي بالفستان المرصع

النجمة المصرية منة شلبي أطلت بفستان سهرة مرصع بتدرجات الألوان النارية، الممزوجة بين الأحمر القوي الذي يعانق قوامها بحبيبات الترتر البراقة التي تلمع على خصرها المحدد بعقدة في المنتصف، مع لمسة اللون البرتقالي عند الحمالات، مع فتحة ياقة عميقة محددة بتطريز براق، واعتمدت منة تسريحة الشعر المسحوب للخلف كما فضلت هي الأخرى التخلي عن العقد.
إطلالة حلا شيحة بصيحة الـCut Out

الفنانة حلا شيحة اختارت صيحة الـCut Out للتألق في حفل زفاف النجمة جميلة عوض، فقامت بارتداء ثوب طويل بلون كريمي فاتح، جاء مجسما فوق قوامها مع خصر مزين بعقدة في المنتصف، تتوسط فتحات البطن الجانبية، كما صمم الفستان بحمالة ممتدة خلف العنق مع فتحة ياقة عميقة، وازدادت جاذبية التصميم بفتحة الساق العالية، ومع تلك الإطلالة تزينت حلا بأقراط مرصعة كما تركت شعرها منسدلا، وقامت بالاعتماد على نفسها في وضع المكياج لتكتمل أناقتها في تلك السهرة .
إطلالات النجمات في حفل زفاف جميلة عوض

النجمة هنا شيحة اختارت فستانا طويلا باللون الزهري الشاحب، ميزته الحمالات الرفيعة بفتحة ياقة واسعة، وجاء فستانها غنيا بالتطريزات البراقة من الخرز الملون، بالإضافة لشراشيب الخرز المتدلية، أما شقيقتها رشا شيحة فاختارت فستانا ذهبيا طويلا تميز بقصة مستقيمة تحدد معالم القوام، مع حمالات رفيعة وياقة مربعة، ولم تبالغ اطلاقا في ارتداء المجوهرات.

أما الفنانة لبلبة فكانت الأناقة الكلاسيكية هي عنوان إطلالتها، فقد أطلت بفستان من الدونتيل الأسود، المميز بقصة الأوف شولدر مع خصر مشدود بستايل الكورسيه، كما زينت ذلك الفستان الاسود بقفاز من الدونتيل الذي يعتبر من اكسسواراتها المفضلة، كما تزينت بمجوهرات مرصعة.
أما نجلاء بدر فقد اختارت فستانا مرصعا باللون البنفسجي الداكن، جاء مغمورا بالتطريزات الهندسية المتناثرة بالترتر البراق، كما تميز بخصر محدد مع أطراف مستقيمة، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع التزين بأقراط مرصعة لتكتمل أناقتها.

الفنانة القديرة يسرا تألقت بطقم صيفي مرح ومنعش بلونه البرتقالي الزاهي، تكون من بنطلون ذو أرجل فضفاضة مع توب طويل تمتد حواف المائلة لغاية الأسفل، كما صمم بكتف مائل وكم موصول بالتصميم، وحملت يسرا حقيبة يد مرصعة بالحلقات المعدنية، كما تزينت بمجوهرات مرصعة مع ترك شعرها المموج منسدلا.
جميلة عوض تتألق بإطلالة ساحرة في ليلة العمر

النجمة جميلة عوض ماتزال حديث الجمهور لغاية الآن بعد حفل زفافها الأسطوري الذي جمع نجوم ومشاهير الوسط الفني ليلة أمس، حيث كانت إطلالتها ملكية وساحرة بكامل تفاصيلها، فقد اختارت فستانا رقيقا من ابداع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، صمم بقماش الدونتيل المرهف الذي تغمره تطريزات الورود المزينة ببعض الخرز اللامع بشكل غير مكثف، مما جعل بريقه هادئا وأكثر فخامة.

فستان جميلة عوض تميز بأكمام طويلة ذات فتحة الكلوش عند المعصمين، مع فتحة كبيرة عند الظهر، كما صمم بقصة الكورسيه مع أطراف منسدلة باستقامة موصولة بذيل خلفي طويل، وازدادت نعومة إطلالتها بطقم رقيق من المجوهرات الماسية، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية والمكياج الهادئ، مما جعل أناقتها مثالية في ليلة العمر ببصمة ملكية.

قد يهمك أيضــــاً:

جميلة عوض تتسبب في هجوم على مسلسل "لانش بوكس"

تفاصيل دور جميلة عوض في «لانش بوكس»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات يتألقن بأجمل الإطلالات الصيفية في حفل زفاف جميلة عوض النجمات يتألقن بأجمل الإطلالات الصيفية في حفل زفاف جميلة عوض



 العرب اليوم - ارتفاع عدد شهداء الصحفيين في غزة لـ152 منذ 7 أكتوبر

GMT 12:12 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط
 العرب اليوم - أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط

GMT 13:20 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط
 العرب اليوم - التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 18:56 2024 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

محمد رمضان يُعلن غيابه رسميًا عن موسم رمضان 2025
 العرب اليوم - محمد رمضان يُعلن غيابه رسميًا عن موسم رمضان 2025

GMT 13:20 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 21:09 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

قصف إسرائيلي على منزل في غزة يوقع 8 قتلى

GMT 20:53 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

وفاة الممثل دونالد ساذرلاند عن عمر ناهز 88 عامًا

GMT 03:01 2024 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

إعصار تاريخي مفاجئ يضرب موسكو ويخلف قتيلين

GMT 00:01 2024 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

فرنسا: نحو عام من الضباب؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab