7 بلايز وقمصان أساسية وجودها في خزانتكِ سينقذ إطلالاتكِ كافة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

7 بلايز وقمصان أساسية وجودها في خزانتكِ سينقذ إطلالاتكِ كافة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 7 بلايز وقمصان أساسية وجودها في خزانتكِ سينقذ إطلالاتكِ كافة

تنسقين القميص الأبيض
القاهرة ـ العرب اليوم

كم من مرّة أردتِ اعتماد تلك التنّورة المطبّعة أو ذاك السروال المخمليّ، وانتهى بكِ المطاف بالعودة إلى سروال الجينز لعدم توفّر توب ملائم؟! كم من مرّة اشتريت قميص خصّيصاً لسروالكِ المفضّل واكتشفتِ فيما بعد أنّهما لا يتلاءمان سويّاً؟ لذلك، وجود تصاميم معيّنة في خزانتكِ يحوّل مهمّة تنسيق الملابس إلى لعبة سهلة وسريعة للغاية تجعل إطلالاتكِ ناجحة. إلى جانب قطع الملابس التي يُعتبر وجودها في خزانتكِ أساسي مثل جاكيت الجينز، جاكيت الجلد، بنطلون جينز وغيرها من التصاميم... 7 موديلات من بلايز وقمصان إن امتلكتها أنقذتِ كل إطلالاتكِ ببساطة. إضافة إلى ذلك، هي عابرة لكل مكان وزمان ترافقكِ من موسم إلى آخر، وتقدّمها دور الأزياء بمختلف الألوان والتدرّجات بشكلٍ دائم. كما وتليق بكافّة تنانيركِ وسراويلكِ إنطلاقاً من الجينز ووصولاً إلى التصاميم المنمّقة.

تيشرت قطني واحرصي أوّلاً على امتلاك تيشرت ابيض ومن ثمّ اختاري التدرّجات التي تحبّينها على أن يكون أيضاً التصميم موحّد اللون مزيّن بعبارة بسيطة كحدٍّ أقصى. اعتمديه مع سروال جينز واسع مبالغ بحجمه، مع سروال رياضيّ. أمّا للإطلالات التي تتطلّب منكِ أناقة أكثر، فنسّقي هذا التيشرت مع تنورة أو سروال من الجلد. ارتديه أيضاً أسفل البليزر أو الكارديغان. الخيار لكِ! بلوزة تتّسم بحمالاتها العريضة، وتتوفّر بألوان عدة. نسّقيها مع أي شكل سروال،  تنورة أو شورت واحصلي على إطلالة منعشة في أيّام الصيف الحارّة. بإمكانكِ بالطبع ارتداء هذا التوب تحت جاكيت الجينز أو سترة. أمّا للإطلالة تتميّز بأسلوب الطبقات فاعتمديه مثلاً تحت قميص شفاف.

بلوزة Camisole من الحريري

هو توب خفيف وناعم من الستان أو الحرير، يليق بالإطلالات النهاريّة والمسائية على حدّ سواء. ارتديه أسفل البليزر أو أسفل سترة مطبّعة بالكامل ونسّقيه مع سروال قماشي واسع أو تنّورة قصيرة. انتبهي ألّا تكون هذه الأخيرة مبالغ بقصرها لكي لا تقعي ضحيّة الإبتذال خصوصاً أنّ هذا القميص يكشف عن منطقة الديكولتيه بالكامل. يمكنكِ أيضاً أن ترتدي هذا التوب مع سروال حريري واسع بالتدرّج نفسه للحصول على لوك مونوكروم أنيق.

اختاري بلايز هاي نك من الصوف الرقيق الذي يبرز منحنيات الجسم بطريقة جذابة واختاريه بتدرّج حيادي وسادة. امتلاكه بألوان راكزة ومختلفة مثل البورغندي، البيج، الرمادي، الأسود والأبيض سيخوّلكِ الحصول على إطلالات عصريّة ذات طابع ميمينالي وبعيد عن التكلّف. اعتمديه أسفل سترة البليزر أو الفساتين مكشوفة الأكتاف وذات الحمّالات الرفيعة. كذلك، من الممكن أن تنسّقيها مع مختلف أنواع السراويل والتنانير الكاجوال منها أو الرسمية الكنزة الصوفية السادة هي من بين التصاميم التي ترافقنا دائماً بالرغم من تبدل الصيحات صميم لا يغيب عن ساحة الموضة، فهو دائم التجدد من خلال قصاته وألوانه. في هذا الإطار، احرصي على أن تبقي هذه البلوزة العملية في خزانتكِ، إذ أنها أيضاً سهلة التنسيق وتليق بمختلف القطع والطلات.

بلوزة قميص بلايز قمصان تيشرت

قميص ابيض هو من دون شكّ من بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ امرأة، إذ من الممكن اعتماده في مختلف الإطلالات كما يتناسب مع جميع النساء مهما كانت أذواقهنّ. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إيجاد موديلات متنوّعة من White Shirt، ليتسنّى لكِ فرصة تنسيقه بالطريقة التي تحلو لكِ. اعتمدي بشكله التقليدي أم اختاري طرق مبتكرة في اعتماده مثلاً، البسيه بالمقلوب، اربطيه عند الخصر، أم اعتمديه مكشوف الأكتاف قميص ساتان بلون حيادي هو من بين القطع الأساسية في خزانتكِ والتي ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من الجاذبية، وتنكّه لوكاتكِ بلمسة أنثوية وعصرية في الوقت نفسه. سواء في المناسبات الرسميّة أم الكاجوال، لا تتردّدي في اللجوء إلى قميص ساتان مع سروال رسمي أو تنورة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

5 أفكار لتنسيق السروال الجينز السكيني لصاحبات الجسم الممتلئ

تعرّفي على طريقة تنسيق السروال الجينز المُناسب بحسب شكل الجسم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 بلايز وقمصان أساسية وجودها في خزانتكِ سينقذ إطلالاتكِ كافة 7 بلايز وقمصان أساسية وجودها في خزانتكِ سينقذ إطلالاتكِ كافة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab