أفكار لتنسيق إطلالات صيفية مميزة بشكل أنيق
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

أفكار لتنسيق إطلالات صيفية مميزة بشكل أنيق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار لتنسيق إطلالات صيفية مميزة بشكل أنيق

خزانة الملابس
القاهرة - العرب اليوم

لا ينبغي أن تدفعنا خيارات خزانة الملابس لدينا إلى إنفاق الكثير من المال! من بين المجموعات الواسعة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة، من السهل تحديد الخيارات لجميع الميزانيات والتصاميم التي في كثير من الحالات، قد يكون لها العديد من الاستخدامات في مناسبات مختلفة.في هذا المقال، ندرج هنا مجموعة من الملابس والأفكار لتنسيق إطلالات صيفية أنيقة مثل الفستان ذي الفتحات وهو شراء مثالي لمكافحة الحرارة التي يمكنك ارتداؤها بسهولة في حفلات الزفاف والمناسبات الصيفية، التي تحافظ على قواعد لباس متقنة ولكنها ليست متطلبة للغاية. 

بالإضافة إلى الفستان، نكشف عن خيارات أخرى، للعديد من الإطلالات التي يمكنك تنسيقها بسهولة.
فستان غير متماثلهناك خيار آخر مختلف عن الفستان المستقيم المعتاد وهو المراهنة على التصميمات ذات التباينات، لتحقيق نتيجة بسيطة وسهلة الارتداء، لا شيء أفضل من صيغة أسلوب مميز من خلال فستان بتصميم غير متماثل يمكنك اختياره بحسب النمط الذي تفضلينه.
فستان بتصميم كلاسيك مع لمسة عصريةالأكتاف المدببة والياقة المدورة واللف في جميع أنحاء هذا الفستان المريح مع شق جانبي يمنح الثوب جمالية كلاسيكية ولكن متطورة للغاية، جربي هذا التصميم مع اللون للأخضر الليموني ( ظلال الحمضيات هي صيحة هذا الموسم وتساعد أيضاً على تعزيز سمرة البشرة) احكملي إطلالتك مع نوع الحذاء المناسب مثل حذاء مفتوح أسود مع تفاصيل جوهرة على مشط القدم. 
طقم قطعتينستلهم إطلالة عارضة الأزياء كيندال جينر في حفل ما قبل الزفاف الخاص بأختها الكبرى كورتني كارداشيان وترافيس بيكر في إيطاليا الفتيات اللواتي يبحثن عن بدائل للفستان، اختاري طقم قطعتين بطبعة زهور بألوان ترابية وتتشكل من بلوزة علوية وتنورة طويلة ضيقة بخصر مرتفع، إنه تصميم من دار أزياء Dolce & Gabbana عتيق ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 1997، من بين المجموعات الحالية، من السهل العثور على أفكار بهذا الإلهام وهو أسلوب بسيط يمكنك استكماله بالصنادل البسيطة. 
فستان بتصميم Cutoutمن الممكن المراهنة على عدة صيحات في نفس الوقت دون الوقوع في الخطاء إذا اخترتِ ملابس سهلة الارتداء، في هذه الحالة، يتضمن الفستان المثالي لحفلات الزفاف في الأيام الحارة عدة إيماءات إلى التصميمات التي تظهر التي في عروض الأزياء، من ناحية، الفتحات عند الخصر، التفاصيل المقصوصة بامتياز ومن ناحية أخرى، تقلل الأكمام المنتفخة من بساطة الفستان العادي وتعطي حجماً لمنطقة الكتفين، أفضل شيء هو الجمع بينه وبين الملحقات الخاصة ولكن متعددة الاستخدامات، اعتماداً على نوع المناسبة الذي تحضرينها سواء كانت مناسبة على الشاطئ أو المدينة أو مناسبة خاصة في المنزل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح لاختيار فساتين الزفاف فى الشتاء

 

موديلات لتصميمات فساتين زفاف بتنورة إضافية 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق إطلالات صيفية مميزة بشكل أنيق أفكار لتنسيق إطلالات صيفية مميزة بشكل أنيق



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab