أبرز الأزياء العصرية بالأصفر الليموني لإطلالة مفعمة بالحيوية في خريف 2020
آخر تحديث GMT08:08:51
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

للتألق بأجمل الأزياء العصرية بتوقيع أهم الماركات العالمية

أبرز الأزياء العصرية بالأصفر الليموني لإطلالة مفعمة بالحيوية في خريف 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز الأزياء العصرية بالأصفر الليموني لإطلالة مفعمة بالحيوية في خريف 2020

ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني
القاهرة - العرب اليوم

ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني يمكن أن تكون من اختيارك في خريف 2020 بعيداً عن الالوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها في هذا الموسم. فلا بد من الحصول على اطلالة مفعمة بالحيوية والتميز من خلال التألق بأجمل ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني بتوقيع أهم الماركات العالمية.رصدنا لكطرق ارتداء ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني في خريف 2020 لاختيار الاطلالة الانسب لك.

ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني يمكن أن تختاريها لاطلالاتك العملية في ساعات النهار. فانتقي من وحي دار Christopher John Rogers أجمل ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني من خلال البدلة الرسمية الساحرة مع قصة البنطلون الواسعة التي تنسدل بأسلوب حيوي بطريقة منسّقة مع الجاكيت الرسمية الطويلة والبارزة بتدرجات اللون الاصفر من خلال الخطوط المقلمة والعريضة الى جانب الرباط الساحر والملفت على أعلى الخصر لجعل أناقتك متكاملة.

كما يمكنك التألق بأجمل صيحات الفساتين الواسعة والمريحة التي تبرز بشكل مميز في خريف 2020 من خلال اختيار ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني. فانتقي من دار Carolina Herrera فساتين ساحرة باللون الاصفر الليموني مع القصات الواسعى التي تصل الى اسفل حدود الركبة مع قصة الكتف الواحد. كما يمكنك تنسيق على طريقة دار Fendi ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني مع التنورة الطويلة والبارزة بنقشات الدانتيل ليتم تنسيقها مع الكنزة الصوفية الفاخرة التي تبرز باللون عينه.

ولا تتخلي في خريف 2020 عن اجمل ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني واختاري المعاطف اليومية بكثير من الجرأة والتميز. فلفتنا موضة المعاطف الطويلة التي يمكنك ارتداءها على شكل فستان باللون الاصفر الليموني مع الحزام المرجاني العريض وقصة الاكمام الطويلة جداً. كما اختاري من دارMichael Kors ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني مع المعطف المريح المنسدل بأسلوب الكاب والمترابط من الجهة الامامية مع الباند البني الحيوي بأسلوب ملفت. كما يمكنك تنسيق ازياء عصرية باللون الاصفر الليموني مع المعطف الطويل ذات الشق الامامي والبارز من خلال الجيوب الامامية البارزة بطبقات متعددة بالاضافة الى تنسيق هذا المعطف مع الحزام الجلدي الاسود الرفيع أعلى الخصر.

قد يهمك ايضاً

اعتمري قبعة بيريه في خريف 2020 لإطلالة مستوحاة من الفرنسيّات

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأزياء العصرية بالأصفر الليموني لإطلالة مفعمة بالحيوية في خريف 2020 أبرز الأزياء العصرية بالأصفر الليموني لإطلالة مفعمة بالحيوية في خريف 2020



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab