الدليل الكامل لأبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2023
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الدليل الكامل لأبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدليل الكامل لأبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2023

صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2023
القاهرة ـ العرب اليوم

انتهت فعاليات أسابيع الموضة للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2023 التي بدأت بـ نيويورك ومرت بلندن وميلان ووصلت أخيراً الى باريس، وقد تابعنا فيها عدد كبير من أبرز صيحات الموضة والتصاميم المميزة للموسم القادم واليوم ومن خلال هذا التقرير المصوّر سنعرفك بالتفاصيل على أبرز هذه الصيحات لتكوني فكرة واضحة عن موضة ربيع وصيف 2023.
موضة الأزياء المزينة بالورود النافرة

كثيراً ما يعود مصمموا الأزياء الى الطبيعة ليستوحوا منها وهذا الموسم كانت الورود بجميع أشكالها مصدر أساسي للوحي للمجموعات الصيفية وتم تقديمها بطريقة الـ 3d النافرة على الملابس والتي أضفت بعداً جمالياً خاصاً وقد رأيناها لدى كل من لويفي Loewe، ليلا روز Lela Rose، اردم Erdem، ام اس جي ام MSGM و اكني ستوديوز Acne Studios.

الدرجات الترابية الغنية موضة هذا الموسم

مازالت مشتقات الدرجات الترابية من اقوى صيحات الموضة وابرزها البيج والكاميل والعسلي والبني وقد شاهدناها على الكثير من التصاميم المميزة الكاجوال منها والرسمية ضمن مجموعات موسم ربيع 2023 لدى كل من توري بورتش Tory Burch، ماكس مارا Max Mara، لويفي Loewe، تودز Tod’s، وميو ميو Miu Miu.

الهودي كما لم تشاهديها من قبل في موسم صيف 2023

لاحظنا عدد من الصيحات المبتكرة هذا الموسم ومنها موضة الهودي Hoodie أو الملابس ذات القلنصوات وعادة ما تكون هذه الموضة خاصة بالملابس الرياضية لكن هذه الموضة شاهدناها على التصاميم الرسمية والعصرية لدى كل من سانت لوران Saint Laurent، الايا Alaia، فيلوسوفي Philosophy، فيراغامو Ferragamo، وباكو رابان Paco Rabanne.

القفازات الطويلة موضة غريبة في صيف 2023

عادة ما نشاهد القفازات الطويلة ضمن مجموعات الشتاء لكن هذا الصيف كان لها حضور قوي على منصات العروض ومنها شاهدنا تلك التي غطت الأصابع أو التي وصلت للمعصم والتي بدت كإمام منفصلة بألوان وأقمشة تنوعت بين الشيفون والتول واللاتكس وغيرها لدى كل من ديور Dior، شانيل CHANEL، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، جيفنشي Givenchy، وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

الجينز وموضة قماش الدنيم

الجينز وقماش الدنيم يعتبر من الأكثر راحة والأكثر عملية في الموضة ولهذا فإن دور الأزياء العالمية أصبحت حريصة في كل موسم على تقديم أجمل التصاميم المميزة منه على السراويل والفساتين السترات والقمصان والتنانير وغيرها وقد شاهدناها لدى كل من جيفنشي Givenchy، بربري Burberry، ميو ميو Miu Miu، كلوي Chloe، واليساندرا ريتش Alessandra Rich.

الألوان الحيوية لاطلالة ملفتة وجذابة هذا الصيف

الألوان الحيوية رائجة هذا الموسم وقد شاهدنا منها الكثير من الدرجات المختلفة وهذه الألوان توحي بالعصرية ومثالية للأزياء الصيفية منها الأصفر والفوشيا والبرتقالي والأخضر والأزرق وقد شاهدناها لدى كل من ستيلا مكارتني Stella McCartney، لاكان سميث Laquan Smith، ايترو Etro، غابريلا هيرست Gabriela Hearst، أكريس Akris.

القصات الاوفر سايز

القصات الاوفر سايز مازالت من صيحات الموضة الأكثر رواجاً وهي توحي بالعصرية والجرأة وقد شاهدناها بشكل خاص على تصاميم البليزر والقمصان والبلايز لدى كل من جيل ساندر Jil Sander، لويفي Loewe، فيراغامو Ferragamo، ستيلا مكارتني Stella McCartney، وأولا جونسن Ulla Johnsson،
القصات الاوفر سايز المريحة لموسم ربيع وصيف 2023القصات الاوفر سايز المريحة لموسم ربيع وصيف 2023

الكورسيه لاطلالات ذات طابع أنثوي جذاب

الكورسيه بتصاميمها الأنثوية كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية بقصّات وألوان متنوعة ومختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي وقد أوحت بالكثير من الأنوثة والجاذبية وشاهدناها لدى كل من ديور Dior، ايترو Etro، زيمرمان Zimmerman، اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، وAct 21.

أجمل الاطلالات العصرية في موضة الشراريب

أزياء الشراريب كانت من أبرز صيحات الموضة  التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2023  لدى كل من مايكل كورس Michael Kors، باكو رابان Paco Rabanne، جيل ساندر Jil Sander، فيرساتشي Versace، وجيورجيو ارماني Giorgio Armani وغيرهم..

وقد تنوعت التصاميم بشكل كبير بين الموديلات الكاجوال والرسمية  على الفساتين والتنانير والسترات وغيرها.

الجيوب البارزة تزين معظم تصاميم الأزياء

فكرت دور الأزياء بطريقة عملية هذا الموسم وحاولت تقديم التصاميم ذات الوظائف التي تخدم من يرتديها مثل موضة الجيوب البارزة التي كثر استخدامها على مختلف التصاميم من البناطيل الى المعاطف والتنانير حتى أننا رأيناها بشكل منفصل على الأحزمة وأبرز من قدمها لويس فويتون Louis Vuiiton، ايزابيل مارانت Isabel Marant، ميو ميو Miu Miu، ارمانو سكيرفينو Ermanno Scervinno، و Act 21.

موضة التسعينات مازالت من أبرز الصيحات لهذا الموسم

موضة التسعينات مازالت من الأبرز والأكثر سيطرة على منصات العروض وعلى تصاميم الأزياء والاكسسوارات بشكل عام ولطالما تميزت هذه الحقبة بتصاميمها العصرية الشبابية ذات الطابع المتمرد والجريء وقد شاهدناها لدى كل من تود Tod’s، فندي Fendi، براندن ماكسويل Brandon Maxwell، اليساندرا ريتش Alessandra Rich، وN21.

أكمام الجرص تعود للموضة في الموسم القادم

شاهدنا موضة أكمام الجرم منذ عدة مواسم أي قصة الأكمام التي تكون ضيقة من الأعلى وتتسع من عند الكف وهذا الموسم عادت بقوة للموضة بأسلوب أكثر دراماتيكية وقد شاهدناها لدى كل من اكني ستوديوز Acne Studios، بروينزا سكولر Proenza Schouler، زيمرمان Zimmerman، اولا جونسن Ulla Johnsson، وغابريلا هيرست Gabriela Hearst.

الأزياء البوهيمية لاطلالات شبابية وملفتة

من صيحات الموضة الأكثر رواجاً التي شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف  2023 كانت الأزياء ذات الطابع البوهيمي والتي اتسمت بالأناقة والعصرية في آن واحد وأعادتنا بشكل أو بآخر الى حقبة السبعينات المليئة بالتفاصيل الغنية والألوان المميزة والتعريقات والرسومات الفنية لدى كل من اولا جونسن Ulla Johnson، التوزارا Altuzarra، غابريلا هيرست Gabriela Hearst، ايزابيل مارانت Isabel Marant، واليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi.
التصاميم ذات الطابع البوهيمي من صيحات الموضة الأكثر رواجاً.التصاميم ذات الطابع البوهيمي من صيحات الموضة الأكثر رواجاً.

البولكا دوت تعود لتظهر على منصات عروض 2023

من بين صيحات الموضة التي لفتتنا في موسم ربيع وصيف23 هي الأقمشة المنقطة أو كما تسمى بالـ polka dots حيث سيطرت على منصات العروض وشاهدنا منها أجمل التصاميم الكاجوال والرسمية.  وقد تنوعت النقشات بين رسومات النقط الناعمة والنقط الكبيرة والبارزة وشاهدناها لدى كل من كلوي Chloe، شانيل CHANEL، لانفان Lanvin، بروينزا سكولر Proenza Schouler، وارمانو سكيرفينو Ermanno Scervino.

الأقمشة الشبكية خيارك لأكثر الاطلالات العصرية

الأقمشة الشبكية المحاكة دخلت الموضة منذ عدة مواسم وهذا الصيف شاهدناها أيضاَ بقوة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية على تصاميم الفساتين بشكل خاص الى جانب البناطيل والتنانير والبلايز أيضاَ لدى كل من كلوي Chloe، ماكس مارا Max Mara، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، بربري Burberry، و جوناثن سيمكاي Jonathan Simkhai.

أظهري أنوثتك من خلال فساتين الترتر البراقة

فساتين الترتر دائماً ما تكون خيار النساء الأول في المناسبات الكبيرة والسهرات ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تكون حريصة دائماً على تقديم أجمل التصاميم المميزة منها وهذا الموسم شاهدنا تشكيلة كبيرة تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها لدى كل من فالنتينو Valentino، الايا Alaia، توم فورد Tom Ford، براندن ماكسويل
قدمنا لك دليلاً شاملاً على أبرز صيحات الموضة التي رصدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتكوني السباقة في اكتشاف أجمل التصاميم المبتكرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طرق تنسيق الأحذية طويلة الساق بطريقة جذابة في الإطلالات الخريفية

قطع أزياء مثالية وأنيقة لفصل الخريف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدليل الكامل لأبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2023 الدليل الكامل لأبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2023



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab