الاعتماد على حكمة حسن الاختيار عند الشراء من متجر توب شوب
آخر تحديث GMT14:40:19
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن محادثات فيينا تصل لطريق مسدود بعد رفض أميركا رفع العقوبات عن 500 اسم وكيان كتائب القسام تعلن مقتل وفقدان عدد من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفتهم في قطاع غزة بوتين يوجه بمراجعة قوانين حيازة السلاح بعد حادث إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا المرصد السوري يعلن عن مقتل 6 من داعش في قصف روسي على حماة وإدلب والرقة ودير الزور
أخر الأخبار

من أجل الحصول على الزي المناسب بسبب اقتراب احتفالات عيد الميلاد

الاعتماد على حكمة "حسن الاختيار" عند الشراء من متجر "توب شوب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاعتماد على حكمة "حسن الاختيار" عند الشراء من متجر "توب شوب"

نصائح عند الشراء من متجر "توب شوب"
 لندن - كارين إليان

يزداد الإقبال على محلات الملابس في الأيام الجارية، بسبب اقتراب احتفالات عيد الميلاد ونهاية العام، من أجل الحصول على الزي المناسب، لذا عليك أن تتعرف على كل ما يمكنك شرائه من كل متجر.

  توب شوب
إذا كنت محظوظة بما فيه الكفاية، للحصول على قطعة من توب شوب، فاحذري من أن تفقدي حكمة حسن الاختيار. بالرغم من وجود بعض القطع الكبيرة المعروضة للبيع في التخفيضات "التي تبدأ رسميًا الاثنين"، إذا كنت ترغبين في الاستثمار بحكمة، عليك شراء أحذية توب شوب الكبيرة، إنها تناسب جميع الملابس وحقا تصمد أمام اختبار الزمن. وحينها تختارين جلد حقيقي في أي لون محايد أو نمط كلاسيكي، وستناسب بداية عام جديد.

نت-آ-بوتر
يمكنك الآن تحقيق أقصى قدر من التسوق من خلال الانترنت، وعرض متجر NET-A-PORTER الإلكتروني الكثير من الملابس الآسرة، التي يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار، ودون الحاجة إلى تضييع يوم كامل في المرور على المتاجر.

ماركس آند سبنسر
إذا كنت ترغبين في الاستفادة القصوى من تخفيضات أعياد الميلاد، عليك التوجه إلى ماركس آند سبنسر، للحصول على بعض من الأوشحة من الكشمير. إنها في متناول الجميع، لينة وذات شكل مغري لامتلاكه. أما بالنسبة للرجال فقد يجدوا ما ينشدونه هناك أيضًا، مثل البذلة الزرقاء البسيطة أو اختيار اللون الرمادي، ولكن كما هو في كثير من الأحيان خلال فصل الشتاء، الألوان الكلاسيكية في أنماط النساء، قد تكون منخفضة الأسهم أو بيعت بالكامل. مرة أخرى، قسم الرجال يكون أفضل رهان، حيث الألوان الزاهية أو الموضة التي نادرًا ما تكون موجودة هناك لذلك من المرجح أن تجد الألوان الخالدة في هذا الوقت من العام.

  ماتشز فاشون
إنه متجر حديث نوعًا، ولكنه بدأ بداية حسنة. إنه يقدم أفضل أنواع التريكو، وهي الخامة المفضلة في صباحات هذا الشتاء والليالي الباردة.

جون لويس
يمكنك الحصول منه على وسادة جديدة أو كهربائيات المطبخ. ولكن حان الوقت لترفيه نفسك بوشاح من الكشمير الإيطالي من النادر للحديث. فقد أدخل المتجر الفاخر الكثير من التعديلات على الموديلات التي يقدمها، والتي تجعل منها أفضل ما يمكن الحصول عليه في هذا الموسم.

زارا
زارا ليس مجرد متجر فاخر تتسوق منه النساء والرجال، إنه أسلوب حياة راقي متمثل في الأزياء التي يقدمها، ولا يمكن أن ينافسه أحد به. وفي هذا الموسم من الأعياد ستجدين حتمًا ما تبحثين عنه، من السترة الصوف الوردية إلى المعاطف الأنيقة التي يشتهر بها زارا. كما أن ملابس الأطفال به مميزة للغاية، مع تلك الفساتين المذهلة والأحذية الصغيرة التي لن تصدقي جمالها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعتماد على حكمة حسن الاختيار عند الشراء من متجر توب شوب الاعتماد على حكمة حسن الاختيار عند الشراء من متجر توب شوب



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab