مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية
آخر تحديث GMT09:48:23
 العرب اليوم -
عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيران يتخطى 38 ألف حالة الفلبين تسجل 343 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 وفيات ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسبانيا إلى 79 ألف حالة سلطنة عمان تعلن عن 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا حسن روحاني يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" لن يزول وسيستمر لعامين مقبلين الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات
أخر الأخبار

يعتبر رمزًا للرخاء والرفاهية والثروة والحرية

مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية

الأبراج الصينية
بكين - العرب اليوم

يوافق العام 2020 عام الفأر وفقًا للأبراج الصينية، والتى تعتبر الفأر رمزًا للرخاء والرفاهية والثروة، وهو ما دفع عدة علامات أزياء فاخرة إلى الاحتفاء بعام الفأر على طريقتها الخاصة، حسبما ذكرت مجلة "مارى كلير" للموضة.

وطرحت العديد من علامات الأزياء الفاخرة حول العالم مجموعات أزياء مصغرة للاحتفاء بعام الفأر، ولجأت للاحتفاء بها من خلال الفأر الأشهر فى التاريخ "ميكى ماوس" كعلامة جوتشى الإيطالية العريقة التى دمجت الفأر الشهير فى قطع مجموعتها لخريف وشتاء 2019 التى تتوفر للبيع فى 25 يناير الجارى، وهو نفس يوم رأس السنة الصينية.

استعانت علامة الأزياء الإيطالية موسكينو أيضًا بميكى ماوس للاحتفاء بالسنة الصينية الجديدة على الملابس الرجالية والنسائية والأحذية والإكسسوارات فى مجموعة جديدة.

وبطريقة أكثر ابتكارًا احتفت علامة Longchamps الفرنسية بعام الفأر من خلال حقيبة بتصميم مبتكر على شكل فأر يمضغ الجبن على مجموعة حقائب محدودة طرحتها بالتعاون مع مدون موضة صينى.

أما علامة كلوى الفرنسية فتعاونت مع الرسامة البريطانية جولى فيرهوفن وابتكرت مجموعة مصغرة من حقائب اليد مصممة خصيصًا للاحتفاء برأس السنة الصينية رسمت عليها فئران بألوان ناعمة وجذابة.

فيما طرحت علامة مارنى الإيطالية كنزات صوفية محبوكة وجوارب وقبعات وبلوزات وأحذية وحقائب مزينة برسوم مختلفة للفئران.

وبتصميميات أقرب للسريالية احتفلت جيفنيشى بعام الفأر الصينى من خلال رسوم تجريدية على القمصان الرجالية والنسائية والبلوزات والسترات الواقية من المطر، واعتبرت الفأر رمزًا للحرية.

وقد يهمك أيضا" :

"الحمل" لا يرتكبوا أي عمل يستوجب ذلك و"الثور" يخشون مواجهة الناس

"الحمل" يتعامل مع الانفصال ببساطة و"الثور" يجد الأمر في غاية الصعوبة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 19:33 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تكشف عن مفاجأة بشأن الفيروس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab