فستان العروس باربي يتحول إلى شاشة باللمس
آخر تحديث GMT04:39:05
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

يحول الأطفال إلى مصممي أزياء

فستان العروس "باربي" يتحول إلى شاشة باللمس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فستان العروس "باربي" يتحول إلى شاشة باللمس

 دمية "باربي" الشهيرة

 دمية "باربي" الشهيرة لندن ـ كارين إليان تحول فستان دمية "باربي" الشهيرة إلى شاشة تعمل باللمس في محاولة من صانعي العروس للاحتفاظ بجاذبيتها، وإبهار الجيل الحالي، المغرم بالتكنولوجيا. وتحتوي ملابس باربي الجديدة على شاشة تعمل باللمس حجمها 4.5 بوصة ومصابيح تعطي 114 لونا. ومع باربي الجديدة يمكن للأطفال أن يتحولوا إلى مصممي أزياء من خلال استخدام أطراف اصابعهم أو القلم المرفق بالعروس لرسم الأشكال أو كتابة الكلمات على فستان باربي، كما يمكنهم الاختيار من بين الأشكال الجرافيكية الجاهزة مثل القلوب وغيرها.


فستان العروس باربي يتحول إلى شاشة باللمس
ويمكن ان تتحول العروس إلى "ديسكو" كامل بتفعيل خاصية الصوت، والذي حين يعمل تضيء أنوار الفستان مع بعض الاهتزاز، كما أن القلادة التي ترتديها باربي ليست للعرض فقط حيث يمكن استخدامها أيضا كأزرار للتبديل بين
الأوضاع المختلفة للفستان. ولاقت العروس قبولا واسعا في السوق الأميركية، ومن المتوقع طرحها في الأسواق البريطانية في شهر آب/أغسطس بسعر 49.99 دولارا.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة مع باربي من أجل إرضاء ذوق الجيل الجديد، ففي العام الماضي تم وضع كاميرا ديجيتال مع العروس تقوم بعرض الصور على فستانها.

فستان العروس باربي يتحول إلى شاشة باللمس

يذكر أن أول من أخرج العروس باربي إلى النور هما رث وإليوت هاندلر عام 1959، ومنذ ذلك الوقت اتخذت باربي أشكالا مختلفة، وفي حين لا يزال جيل القرن الواحد والعشرين يفضل "باربي الأميرة"، فإن الجيل الحديث يفضل "باربي اليوجا" والتي ترسم الوشم.
ولا تزال باربي من اكثر الألعاب مبيعا في الاسواق العالمية، ولكنها واجهت اتهامات بأنها عدوة للنساء ومفسدة للفتيات المراهقات بسبب خصرها النحيل جدًا.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فستان العروس باربي يتحول إلى شاشة باللمس فستان العروس باربي يتحول إلى شاشة باللمس



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab