بيونسيه نولز تبدو كأميرة من العصر الفيكتوري في زي ملكي وتاج ذهبي
آخر تحديث GMT08:38:33
 العرب اليوم -
حسن روحاني يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" لن يزول وسيستمر لعامين مقبلين الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات 105 إصابات جديدة في كوريا الجنوبية والإجمالي 9583 نيوزيلندا تسجل أول وفاة بفيروس كورونا المستجد تايلاند تعلن تسجيل 143 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 1388 " كوفيد 19 " يصيب شقيق الرئيس الإيراني الأسبق‎
أخر الأخبار

خلال إعلان لـ"لايف نيشن" عن تذاكر جولتها حول العالم 2013

بيونسيه نولز تبدو كأميرة من العصر الفيكتوري في زي ملكي وتاج ذهبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيونسيه نولز تبدو كأميرة من العصر الفيكتوري في زي ملكي وتاج ذهبي

نجمة البوب بيونسيه نولز

لندن ـ كارين إليان تظهر نجمة البوب التي تبلغ من العمر31 عامًا بيونسيه نولز وهي ترتدي زيًا ملكيًا، وبدت مع عبارة " عرض السيدة كارتر "، وكأنها ملكة من العصر الفيكتوري تضع على رأسها تاجًا ملكيًا مصنوعًا من الذهب، و ذلك خلال ملصقًا ترويجيًا للجولة الإعلانية لشركة "لايف نيشن" وهي شركة متخصصة في الحفلات الترفيهية في المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم، وقد أعلنت عن بدء بيع تذاكر الجولة العملاقة للنجمة بيونسيه حول العالم في العام 2013 في المملكة المتحدة.
ويعتبر اسم هذه الجولة إشارة مباشرة إلى زوج الفائزة بجائزة غرامي 16 مرة جاي زي الذي ولد في شون كارتر، وهناك تكهنات بأن الزوجين سيؤديان العرض معًا.
وةكانت هناك شائعات بالفعل تقول أن نجم الراب الذي يبلغ من العمر43 عامًا سينضم لبيونسيه على خشبة المسرح خلال حفل "سوبر باول".

بيونسيه نولز تبدو كأميرة من العصر الفيكتوري في زي ملكي وتاج ذهبي

في الماضي، تعاون الزوجان في أعمال غنائية عدة، بما في ذلك "3 بوني " و"كلايد" و" كريزي إن لف" و"ديجافو".
وشاهد العام الماضي ما يقدر من 111.3 مليون شخص والذي ظهرت فيه مدونا وكأنها الملكة كليوباترا وقدمت مزيجًا من الأغنيات الرائعة.
ويشاع أيضا أن عضوات فريق "ديستني تشايلد" وهو الفريق الذي كانت بيونسيه مشتركه به قبل انطلاقها بمفردها للعالمية ، كيلي رولاند وميشيل ويليامز  سيرافقونها على خشبة المسرح. وقد أصدر الفريق ألبومه الجديد منذ ثماني سنوات ، وهو بعنوان "نيوكلير".
وقالت شركة "دريم" التي أنتجت معظم ألبومات بيونسيه  "إنهم مشاركون في  الألبوم الخامس لها وسيشارك النجم كاني ويست، ورايان تيدر معها في الألبوم كما أن هناك شائعات عن مشاركة النجم جوستين تيمبرليك في الألبوم .
وسيتم إصدار فيلمها الوثائقي والروائي الطويل "الحياة ليست سوى حلم" في HBO يوم 16 شباط /فبراير.
وشوهد زوج بيونسي جاي زي في نيو أورلينز،الجمعة، وهو يستمتع  بوقته مع بعض أصدقائه في صالة للسيجار.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه نولز تبدو كأميرة من العصر الفيكتوري في زي ملكي وتاج ذهبي بيونسيه نولز تبدو كأميرة من العصر الفيكتوري في زي ملكي وتاج ذهبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab