المغرب يستضيف فعاليات عالم موضة الأطفال في مراكش آذار المقبل
آخر تحديث GMT07:55:18
 العرب اليوم -

في سابقة بأول بلد عربي وإفريقي تعكس مكانة المدينة كوجهة سياحية

المغرب يستضيف فعاليات عالم "موضة الأطفال" في مراكش آذار المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المغرب يستضيف فعاليات عالم "موضة الأطفال" في مراكش آذار المقبل

مجلة "بيبي بوك" السويسرية

الرباط ـ منال وهبي اختارت التي تهتم بعالم موضة الأطفال مدينة مراكش المغربية لتقوم بتصوير صفحات الموضة لربيع وصيف 2013، وذلك في آذار/مارس المقبل، حيث سيتم تصوير موضة الأطفال في مراكش من 17 إلى 22  آذار/مارس المقبل، والذي جاء بعد استقصاء فعلي قامت به المجلة، عندما تقدم 1750 طفل في تشرين الثاني/نوفمبر 2012 لاختبار أداء في معرض الخريف في سويسرا، الذي شكل شرارة فعلية لاختبار أداء استقطب 7500 طفل من أجل الانتقاء الأولي، جاؤوا من ربوع سويسرا ومن كل أوروبا.
وحسب بيان اللجنة المنظمة، والذي حصلت "العرب اليوم" على نسخة منه، فإن اختيار طاقم التحرير السويسري لمدينة مراكش يؤكد المكانة التي تحتلها هذه المدينة، كوجهة ترفيهية للسياحة، وتنظيم الاحتفالات، مشيرًا إلى أن هيئات تحرير عديدة تختار الزخرفة الخلابة للمدينة الحمراء، كخلفية أو صور للتقارير الخاصة بالموضة العالمية.
هذا ويشكل اختيار مراكش رغبة في الانفتاح على العالم العربي، من خلال تنظيم والمشاركة في أسابيع الموضة والمناسبات المتعلقة بالموضة، حسب الإدارة المنظمة.
وحسب اللجنة المنظمة، فقد تم تنظيم الاختبار النهائي في الثاني من شباط/فبراير 2013، في منتجع التزلج المرموق "سانت برنارد فيربيي"، تحت شعار "العائلة والمزاج الجيد"، مما سمح باختيار عشر سفراء، بعد مداولات صعبة من قبل لجنة تحكيم متخصصة، ضمت كل من رئيس تحرير مجلة "بيبي بوك" للأطفال ريشارد بلات، وعارضة أزياء سابقة ومقدمة برامج على "M6"السيدة كريستينا كوردولا، والإعلامي الشهير إمانويل دي برانت، والذي ترأس اللجنة، والمصور الفوتوغرافي أوليفيي ريبارديير.
هذا، و يتوجه الفائزون العشر رفقة آبائهم ولمدة خمسة أيام تحت شمس ممتعة إلى النادي المتوسطي "LaPalmeraie" في مراكش.
وتجدر الاشارة أن "بيبي بوك" السويسرية لا تعتزم التوقف عند مدينة مراكش ،ولكن تسعى إلى توجيه مجلتها إلى العالم العربي، من خلال نسخة عربية مرتقبة، و تسعى إلى زيارة عدد من الدول العربية، ونسج شراكات مع الفاعلين في مجال الأسرة والطفولة، وكل من يعمل في مجالات تخص الطفل، من وسائل إعلام وملاهي وموضة وإكسسوارات ومستحضرات إلى غير ذلك، فضلاً عن بعدها الإنساني، فهي تساهم بجزء كبير من أرباحها في الأبحاث العلمية، التي ترمي إلى الحد من الأمراض النادرة، والتي تصيب آلاف الأطفال.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب يستضيف فعاليات عالم موضة الأطفال في مراكش آذار المقبل المغرب يستضيف فعاليات عالم موضة الأطفال في مراكش آذار المقبل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab