علي الحجار يتصدر محركات البحث عقب تصريحاته بشأن فصله من ٣ نقابات في مصر
آخر تحديث GMT00:30:19
 العرب اليوم -

علي الحجار يتصدر محركات البحث عقب تصريحاته بشأن فصله من ٣ نقابات في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - علي الحجار يتصدر محركات البحث عقب تصريحاته بشأن فصله من ٣ نقابات في مصر

علي الحجار
القاهرة - العرب اليوم

تصدر اسم المطرب المصري علي الحجار، محركات البحث على "غوغل"، وذلك بعد تصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية وحديثه عن تعرضه لـ"نبوءة من عراف"، وفصله من 3 نقابات في مصر: نقابة الفنانين التشكيليين، ونقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن الموسيقية، بسبب مسرحية "مجنون ليلى".
وقال الحجار عن مسرحية مجنون ليلي: "الدولة في هذا العام قررت عدم إجراء احتفالات عسكرية بذكرى نصر أكتوبر، نظرًا لاغتيال الرئيس أنور السادات في العام السابق، واكتفت بعمل احتفالات فنية، من بينها مسرحية مجنون ليلى التي كنت أقوم ببطولتها".
وأضاف: "حضر عدد من المسؤولين لافتتاح المسرحية، وبينهم رئيس الوزراء المصري وبرفقته وزراء الثقافة والإعلام للعديد من الدول العربية، لكنه حين وصل يومها في موعده المحدد اكتشف أن المسرحية انطلق عرضها منذ ساعة ونصف الساعة، وأنهم اعتذروا أمام الضيوف عن عدم استكمالها نظرًا لعدم حضور بطل العرض علي الحجار".

وتابع :"فصلت من كل النقابات، وهاجمتني الصحف ووسائل الإعلام المصرية والعربية بسبب تأخري عن حضور العرض رغم أهميته، وحاولت أوضح موقفي لكن لم يستمع لي أحد، واستمر الهجوم لمدة شهر متواصل، فدخلت في حالة اكتئاب بسبب الأمر".
وأردف: "المخرج عصام السيد حدثني عن راجل عارف ربنا ويقرأ الطالع، ويعمل معهم في المسرح اسمه عم صبري، كلما قرأ ما هو مكتوب ضدي في الجرائد، قال هذا الشاب مظلوم، وطلب مقابلتي".

وأكمل الحجار حديثه: "توجهت لزيارته بالفعل، وشربت القهوة على الرغم من أنني لا أحبها، وقرأ الفنجان ثم دخل لغرفة وعاد لي مرة أخرى، وأخبرني أنه رأى رجلًا طويلًا بشرته سمراء سيطلب رؤيته غدًا، وسيعطيه ورقة مزورة بها توقيعه على معرفة موعد عرض المسرحية مسبقًا، وأعطاني ورقة بها تحصين من أدعية وآيات قرآنية لكي أقرأها".
وأوضح الفنان أنه في اليوم التالي، فوجئ باتصال من مكتب وزير الثقافة بأن الوزير يطلب مقابلته، وبمجرد ذهابه ورؤيته للوزير قال له الأخير: "امبارح طول الليل سامع صوت بيقولي أنت ظالم على الحجار.. هاته".

وأكد الحجار أن الوزير سأله عن حقيقة تأخيره ليخبره بما حدث، وأنه لم يعلم بتقديم موعد العرض، فأجابه الوزير بأن هناك ورقة بها توقيعات جميع الممثلين عن معرفتهم بالموعد.
وتابع أن الوزير قام بسؤاله عن مدى نجاح المسرحية في حال عرضها، ليخبره الحجار بأنه لا يدري، قائلاً: "المسرحية لم تكتمل أصلا، فالفصل الثالث لا يعرفون عنه شيئاً، والثاني لم يكتمل بعد، وألحان المسرحية لم ينته منها بليغ حمدي بالأساس، فأدركوا حينها أنه نظراً لعدم اكتمال المسرحية قام البعض بهذه الحيلة لكي يمنع عرضها بداعي تأخر البطل عن الحضور".
وأضاف الحجار أن الوزير أجرى تحقيقاً موسعاً في الواقعة، وحينها أدركوا أنني بريء بالفعل، تم نشر خبر صغير في صحيفة "الجمهورية" ببراءتي من الاتهامات التي وجهت لي، وعدت لعملي مجدداً في الفن وواصلت مسيرتي في الغناء حتى الآن.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي الحجار يتصدر محركات البحث عقب تصريحاته بشأن فصله من ٣ نقابات في مصر علي الحجار يتصدر محركات البحث عقب تصريحاته بشأن فصله من ٣ نقابات في مصر



GMT 13:49 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات
 العرب اليوم - محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

GMT 13:20 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 04:36 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

انسحاب الزمالك من لقاء القمة أمام الأهلي

GMT 12:09 2024 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

وفاة الفنانة الفلسطينية ريم اللو

GMT 12:18 2024 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

غارات إسرائيلية على غرب رفح الفلسطينية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab