معركة طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت تشهد فصلاً جديداً يزيد حدة الصراع بين الطرفين
آخر تحديث GMT12:36:47
 العرب اليوم -

معركة طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت تشهد فصلاً جديداً يزيد حدة الصراع بين الطرفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معركة طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت تشهد فصلاً جديداً يزيد حدة الصراع بين الطرفين

أنجلينا جولي وبراد بيت
هوليوود - العرب اليوم

منذ نحو ثماني سنوات، والمعركة القانونية بين النجمة الأميركية أنجلينا جولي، وطليقها الممثل الأميركي براد بيت، مشتعلة، وبين الحين والآخر يُضاف فصلٌ جديدٌ إليها؛ فيزيد حدة الصراع، ويُشعل الخلافات بين الطرفين أكثر.
ولا تزال أنجلينا وبيت غير متفقين على آلية تقسيم الأصول والممتلكات، التي اكتسبها كلٌّ منهما أثناء زواجهما، حيث تصاعدت الأزمة، مؤخرًا، بشكلٍ كبير، لا سيما مع طلب براد بيت من أنجلينا تقديم اتفاقيات سرية، تتعلق بتلك الممتلكات.

وبين كل تلك المشاكل، طفت على السطح اتهاماتٌ جديدة من قِبل بيت لأنجلينا، إذ كشف توني ويب، الذي يمتلك شركة «SRS Global Security»، وتقدم خدمات الحراسة للممثل الشهير، أن جولي تسببت في تجنب أطفالها رؤية بيت، أثناء زياراته إليهم أثناء فترة الحضانة.

ووفقاً للوثائق، التي قُدمت إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس، فإن مايكل فييرا، مساعد جولي، طلب من ويب إقناع اثنين من أعضاء الفريق الأمني بعدم الإدلاء بشهادتهما في جلسة حضانة الزوجين.
ومع ذلك، أجاب ويب بأن العضوين ليسا موظفين في شركته، لذا لن يتمكن من إيقافهما، إلا أنه - في ما بعد - تم تذكيرهما بأنهما معرضان لخطر المقاضاة، بسبب توقيعهما على اتفاقية السرية.

وقال روس فوستر، عضو الفريق الأمني، لويب: إنه ينوي الإدلاء بشهادته، بغض النظر عن اتفاقية السرية، في حال تلقى مذكرة استدعاء، مضيفاً أنه سيشهد بشأن التصريحات التي سمعها، لا سيما تلك التي وجهتها جولي إلى الأطفال، وتضمنت تشجيعاً منها على تجنب قضاء الوقت مع السيد بيت، أثناء زيارات الحضانة.

وبالعودة إلى اتفاقيات السرية، أو عدم الإفصاح، فقد حكمت القاضية ليا مارتن بأنه يتعين على الممثلة الحائزة جائزة «الأوسكار»، تقديم جميع الاتفاقيات المتعلقة بملكيتها لشركة «Château Miraval» (شاتو ميرافال)، في جنوب فرنسا، التي اشترتها هي وبراد عام 2014، والمتضمنة فيلا ومزرعة كروم.

قبل أيام، أشار العديد من التقارير إلى أن «فيفيان»، ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت، أسقطت كلمة «بيت» من اسمها الأخير، إذ تم إدراج الفتاة، البالغة من العمر 15 عامًا، باسم «فيفيان جولي»، في الإعلان الخاص بمسرحية «The Outsiders»، وهي المسرحية التي ساعدت جولي في إنتاجها من أجل ابنتها، حيث تلعب «فيفيان» أحد الأدوار المهمة فيها. وليس من الواضح ما إذا كانت «فيفيان» قد غيرت اسمها بشكل قانوني، أم أنها اتخذته اسماً فنياً لها.

ووسط كل ذلك، بدأت شائعات تسري عن وجود علاقة عاطفية، وقصة حب، تجمعان نجم هوليوود براد بيت، وسيدة الأعمال الإسبانية إينيس دي رامون، أواخر عام 2022.
وتشير التقارير إلى أنهما يعيشان معاً بالفعل، إضافةً إلى أن الثنائي احتفلا بعيد ميلاد الممثل الستيني، وزارا، أيضًا، مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي معاً، بطريقة سرية للغاية، لكن تم التقاطهما معاً من قبل المصورين.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بإساءة معاملتها جسديا

أنجلينا جولي غير سعيدة من قرار انتقال ابنتها لقصر والدها براد بيت

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معركة طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت تشهد فصلاً جديداً يزيد حدة الصراع بين الطرفين معركة طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت تشهد فصلاً جديداً يزيد حدة الصراع بين الطرفين



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:39 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

عندما تضعها إلى جوار بعضها

GMT 17:22 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

هزة أرضية قوية تضرب البيرو

GMT 12:33 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

حركة الشحن عبر البحر الأحمر انخفضت 90%

GMT 17:27 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

يسِّروا

GMT 03:12 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

وقوع 4 هزات أرضية في جورجيا في يوم واحد

GMT 07:16 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أميركا والهرب من السؤال الإيراني الصعب…

GMT 18:03 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

حزب الله وتغيير الحسابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab