نجوم الوطن العربي ينعون وديع جورج وسوف وتشييع جثمانه بمسقط رأسه في سوريا
آخر تحديث GMT20:47:31
 العرب اليوم -

نجوم الوطن العربي ينعون وديع جورج وسوف وتشييع جثمانه بمسقط رأسه في سوريا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم الوطن العربي ينعون وديع جورج وسوف وتشييع جثمانه بمسقط رأسه في سوريا

الراحل وديع ووالده جورج وسوف
بيروت ـ كريستين نبعة

أعلنت الحسابات الرسمية للفنان الكبير جورج وسوف مواعيد دفن ابنه الراحل وديع وسوف وكذلك مواعيد تقبل العزاء. ونشرت الحسابات الرسمية لجورج وسوف مواعيد الدفن وتقبل العزاء حيث سيوارى وديع الثرى بمدافن عائلته في بلدة الكفرون في حمص وسط سورية وذلك يوم الأحد في الخامسة مساء بتوقيت دمشق، بعد أن يحتفل بالصلاة لراحة نفسه في اليوم نفسه في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر.

وتتقبل عائلة جورج وسوف التعازي اليوم السبت في الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت من الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت بيروت ولغاية السادسة مساء.

بينما تتقبل العائلة التعازي في بلدتهم الكفرون في كنيسة مار الياس أيام الأحد و الإثنين والثلاثاء فيما تعود العائلة لتقبل التعازي يوم السبت الرابع عشر من يناير / كانون الأول الجاري في الأشرفية ببيروت.

ولا تزال الصدمة هي المسيطرة على الوسط الفني العربي إثر وفاة وديع جورج وسوف النجل الأكبر لسلطان الطرب جورج وسوف ومع انتشار خبر الوفاة تفاعل عدد كبير من النجوم مع الخبر معبرين عن حزنهم العميق لرحيل وديع ومواساتهم لسلطان الطرب بهذا المصاب الأليم.
حيث غرد ناصيف زيتون: "شو بشعة هالخبرية و شو صعبة ضيعان الشباب و الروح الحلوة.. الغصة كبيرة ... الله يصبر قلبك ويقويك يا حبيب القلب أبو وديع. الله يصبر ام وديع و اخواته و جميع احبابكن ... فل يكن ذكره مؤبداً".


وقالت نجوى كرم: " الدّني وجع. وهالوجع بالذّات، جمر نارو ما بتنتطفي، خصوصي عند الأهل. الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبو وديع وإمّ وديع".

وقالت نانسي عجرم: " ما عم صدق!! ما أقسى الموت!!! قلبي مع الغالي والحبيب أبو وديع الله يصبرك ويصبر عايلتك. خسارة شاب بيسوى الدني..".

وكتبت اليسا: "الفرقة صعبة كتير. يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة"

وقال مروان خوري: " جورج وسوف كنت استثنائياً في كل شيء حتى في الفاجعة !!! لا عزاء يقال في رحيل الشباب رحمة الله عليك وديع جورج وسوف والصبر ثمّ الصبر لابو وديع وللأم والعائلة".

وكتبت كندة علوش: " "يالله شو وجعني قلبي على وديع جورج وسوف مابعرفه شخصياً بس كلنا منعرف حب جورج وسوف لابنه وتعلقه الكبير فيه وديع كبر معنا من أول ماصار الجمهور ينده أبو وديع شب بأول عمره حرام الله يرحمه ويصبر أبوه وأمه وعيلته ويهون عليهم الوجع الله يكون مع الفنان الكبير جورج وسوف ويخفف عليه محنته".

وغردت أحلام: " استاذنا الكبير جورج وسوف ربي يجبر قلبك ويجبر مصابك في وفاه ابنك وديع وسوف أسأل الله ان يكون في مكان خير من مكانه البقاء والدوام لله".


وكتبت أنغام: " لاحول ولاقوة الا بالله.خالص التعازي في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه،ويصبرك يابو وديع ويربط علي قلبك وقلب امه. انالله وانا اليه راجعون..".

وكان توفي وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف بعد نقله الى المشفى منذ يوم أول أمس. وعانى وديع من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها في السابع والعشرين من شهر ديسمبر/ كانون الأول الفائت عام 2022 والتي خرج بعدها الى منزله قبل ان تتفاقم حالته أمس حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جدا منذ يوم أمس حتى وفاته ليل اليوم.

وتواجدت عائلة وديع وأصدقاؤه بجانبه في المشفى حتى لحظة وفاته وفي مقدمتهم والده جورج وسوف ووالدته شاليمار وأشقائه.

وكان خبر تعرض وديع للازمة الصحية قد انتشر عقب تغريدة الفنانة اللبنانية إليسا حين طلبت التبرع بالدم بشكل عاجل ما أثار حالة من الخوف والقلق لدى المتابعين لتبدأ التعليقات والأخبار عن أن المريض الذي طلبت إليسا من أجله التبرع بالدم هو وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف.

قد يهمك ايضا 

جورج وسوف يطلق كليب "ياه عالزمن" عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"

الفنان جورج وسوف يعود لجمهوره بخمس أغنيات مختلفة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الوطن العربي ينعون وديع جورج وسوف وتشييع جثمانه بمسقط رأسه في سوريا نجوم الوطن العربي ينعون وديع جورج وسوف وتشييع جثمانه بمسقط رأسه في سوريا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab