أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق
آخر تحديث GMT00:14:41
 العرب اليوم -

خاصة أنها اعتادت على إثارة البلبلة في الأوساط العربية

أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق

شيرين عبدالوهاب
القاهرة - العرب اليوم

هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب البلبلة في الأوساط الاعلامية العربية، وكما يقول المثل "بكل عرس إلها قرص".

 

شيرين صاحبة الصوت الدافئ والرومانسي للغاية، أحيت منذ أيام قليلة حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية.

 

شيرين صاحبة الباع الطويل في الإختيارات الغنائية الجيدة، قدمت باقة من أجمل أغنياتها الرومانسية الهادئة، الأمر الذي تسبب في بعض الوصلات بنعاس الحضور، ان لم نقل مللهم، لتعود وتطلب منهم شيرين مع نهاية كل أغنية أن يتفاعلوا معها، لتعود وتعيد الكرة فتقدم أغنية بإيقاع رومانسي بطيء. والملفت ان صوتها، وخلال تقديمها بعض الاغنيات، بدا متعباً على عكس العديد من الحفلات التي سبق وأحيتها وقدمت فيها أعمالها بخامتها الصوتية المليئة بالأنوثة والمشاعر.

 

هذا في الصوت، أما في الحضور والشكل، فقد إرتدت شيرين فستانا باللون الاسود لم يلق بها على الاطلاق، نظرا إلى قصته العجيبة الغريبة للصراحة، والتي ابرزت قصر قامتها. في حين انها اعتمدت ماكياجاً يليق بها، وتسريحة شعر تتناسب مع وجهها واطلالتها.

 

يبدو ان الحظ العسير وتسرع اللسان قبل التفكير من سمات الفنانة شيرين فبعد تصريحها في حفل سابق "طالما منقدرش نستغني عن الرجل في حیاتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن" الذي أثار بلبلة وتلقت عليه الكثير من الانتقادات خاصة من قبل فئة من السعوديات، وصفت منتقداتها في حفلها الجديد بـ"العوانس" حين قالت "لم أفهم لماذا غضبت الكثيرات من تصريحي السابق وأطلقن هاشتاغ ضدي... "أكيد دول شوية عوانس".

 

ومرة أخرى عاد هاشتاغ "#اخرسي_ياشيرين" إلى صدارة المواضيع الأكثر تداولا على تويتر في السعودية، يليه هاشتاغان "#شيرين_في_الرياض" و#شيرين_تسيء_للمرأة_العازبة".

 

 

وقد توجه اليها رواد من مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التوقف عن تقديم النصائح إلى النساء والاكتفاء بالغناء. وغردت إحداهن: "شيرين عبد الوهاب كالعادة تهين المرأة وتؤسس للتبعية المطلقة والطاعة العمياء للرجل. أثبتت أن المرأة هي العدو الأول للمرأة".

 

وللتوضيح إلى شيرين وغيرها من الذين يستخدمون كلمة عنوسة للإساءة إلى المرأة، ان كلمة "عنس" أو "عانس" في قاموس لسان العرب تطلق على الرجل والمرأة، انما المصطلح هذا خضع لسطوة النظام الابوي فإقترن بالمرأة أكثر من الرجل.


قد يهمك أيضاً:

"المهن الموسيقية" تحدد موقفها من شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها في السعودية

إعلامية سعودية تهاجم شيرين عبد الوهاب وتطالب بمقاضاتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق أسباب تدفع شيرين عبدالوهاب بالإكتفاء بالغناء وترك التعليق



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - العرب اليوم

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab