محمد رمضان يُعلن أنّ ميتري جيمس دعاه للتعاون معه في يا حبيبي
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

أوضح أنه تفوق عليه عند المنافسة بأغنية "مافيا"

محمد رمضان يُعلن أنّ ميتري جيمس دعاه للتعاون معه في "يا حبيبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد رمضان يُعلن أنّ ميتري جيمس دعاه للتعاون معه في "يا حبيبي"

الفنان المصري محمد رمضان
القاهرة ـ العرب اليوم

قال الفنان المصري محمد رمضان، إن أغنية "مافيا" هي من فتحت له الباب للتعاون مع مطرب الراب العالمي ميتري جيمس، في أغنية "يا حبيبي" مؤخرًا، مبينًا أنه تفوق عليه عند المنافسة بأغنية "مافيا" في مهرجان أفريما ميوزك أوورد في نيجيريا عبر فئة المغني الأكثر جماهيرية، منوهًا بأن "جيمس" كان المنافس له من خلال إحدى أغانيه.

وتابع محمد رمضان، أن أغنية "مافيا" حصلت على الجائزة في 2019، ثم تلقى مكالمة من مدير أعمال جيمس يهنئه بالأغنية، مضيفًا: "طلب مقابلتي وبالصدفة كنت في المغرب وهو كان موجودًا وتقابلنا وحدث الاتفاق على التعاون من خلال أغنية جديدة".

وأشار محمد رمضان إلى أن جيمس استفاد من هذا التعاون من جهة الجمهور المصري، بجانب استفادته الشخصية من جمهور جيمس أيضًا، معقبًا: "أصبحت سعيدًا أن هناك مستمعين في الكونغو ونيجيريا يستمعون للأغنية وهذا فتح مجالًا وأرضًا جديدة".

وعن كواليس العمل في أغنية "يا حبيبي" قال محمد رمضان: "دمها خفيف"، موجهًا الشكر للحكومة الإماراتية لتقديم كل الدعم والتسهيلات كأنهم كانوا في مصر تمامًا، وعقّب: "شيء عظيم وحاجة مشرفة ورفعوا رأسي أمام جيمس، فالإمارات بلدي الثاني ووجدت تسهيلات بشكل كبير جدًا".

وعبّر محمد رمضان عن سعادته بوجود أغنيته "يا حبيبي" ضمن أغاني فنانين كبار على إذاعة "نجوم إف إم" بينهم "بالبنط العريض" للفنان والصديق حسين الجسمي، والنجم المغربي سعد لمجرد، متابعًا: "شرف عظيم أن تكون (يا حبيبي) ضمن أغاني نجوم كبار أنا من ضمن جمهورهم بينهم سعد لمجرد وحسين الجسمي.. هم أصدقائي وأبارك لهم على كل الأغاني التي قدموها وشيء يسعدني أن يوجد نجوم عرب يغنون بلهجتنا المصرية".

وأكد محمد رمضان أن تركيزه منصب خلال الفترة المقبلة على أفريقيا، كاشفًا عن مفاجأة جديد من خلال أغنية جديدة ستجمعه بالمغني النيجيري "دافيدو"، متابعًا: "تركيزي الفترة المقبلة على أفريقيا، وهناك تعاون مع (دافيدو) أهم مغني في نيجيريا".

وتابع محمد رمضان: "أنا مهتم بالقارة الأفريقية مثلما نهتم بالأشقاء العرب فنحن ننتمي لهذه القارة السمراء ومن المهم العودة لهم مرة أخرى من خلال الفن والمعاملات الاقتصادية.. ونحن لنا دور كبير خاصة أننا قوة ناعمة مؤثرة بشكل كبير مع الشعوب".

واستطرد محمد رمضان قائلًا إنه تم وضع اسم مؤقت للأغنية وهي "دايموند"، حيث سيغني "دافيدو" باللغة الإنجليزية.

وعن استقبال الجمهور الأفريقي للأغاني الأخيرة، أجاب محمد رمضان: "الدم بيحن واللون بيحن.. هم لم يعرفوا شيئًا عن الفن المصري وهذا ما اكتشفته عندما كنت في نيجيريا.. وهناك فجوة ولا بد أن نراعي ذلك.. اعتراف القارة السمراء بما نقدمه يترجم لأرقام كبيرة في نسب الاستماع والمشاهدة".

وكشف محمد رمضان عن حقيقة التركيز على الغناء على حساب التمثيل، قائلًا: "أنا بشتغل بالتوازي وبمهنية زي الطبيب.. كل ما أقدمه مختلف لكن تحت راية واحدة.. نعم التمثيل هو الأساس لأنني ممثل في المقام الأول والغناء الجمهور هو من فرضني فيه خاصة أن أول أغنية كانت ضمن حملة إعلانية ثم قدمت بعدها نمبر وان والملك ورايحين نسهر وكورونا فيروس".

وعن أغنيته "كورونا فايروس"، قال محمد رمضان: "حاولنا نقول فكرة بشكل به نوع من التسلية والدم الخفيف مع التنبيه باتخاذ إجراءات الحماية.. دورنا نهون على الناس ونقدم التسلية والمتعة للجمهور خاصة أن الفن مسكن ويساعد في نسيان المشاكل والهموم".

وعن الجديد أيضًا قال محمد رمضان إنه يستعد لتقديم مسلسل بعنوان "موسى" في شهر رمضان المقبل عبر دراما 2021، وهو من إخراج محمد سلامة، لافتًا إلى أنه ينتظر انتهاء فيروس "كورونا" وعودة السينمات بطاقة 100% للعودة مرة أخرى لتقديم فيلم سينمائي.

ولفت إلى أن هناك تعاونا لاتينيا جديدا، حيث إنه بصدد تقديم أغنية جديدة مع فنانة لاتينية لم يفصح عن اسمها، معقبًا: "دي أغنية جديدة مع نجمة لا أستطيع أن أقول اسمها الآن.. هي نجمة كبيرة جدًا وجمهورها كبير جدًا".

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رمضان يتعرض لانتقادات بسبب سعر سيارته الجديدة تعرف على مواصفاتها

الجمهور يهين محمد رمضان بعد الاستعراض بسيارته الجديدة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يُعلن أنّ ميتري جيمس دعاه للتعاون معه في يا حبيبي محمد رمضان يُعلن أنّ ميتري جيمس دعاه للتعاون معه في يا حبيبي



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab