بيراميدز يخسر نهائي الكونفدرالية ونهضة بركان يٌتوج باللقب للمرة الأولى
آخر تحديث GMT07:07:53
 العرب اليوم -

وصل الفريق المصري للمباراة النهائية عن استحقاق وجدارة

بيراميدز يخسر نهائي الكونفدرالية ونهضة بركان يٌتوج باللقب للمرة الأولى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيراميدز يخسر نهائي الكونفدرالية ونهضة بركان يٌتوج باللقب للمرة الأولى

فريق نهضة بركان المغربي
الرباط ـ العرب اليوم

تٌوج فريق نهضة بركان المغربي بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء، الأحد على ملعب مولاي عبد الله، في مدينة الرباط المغربية، في نهائي البطولة، ويخسر الفريق المصري فرصة التتويج بأول لقب قاري كان على بعد خطوة واحدة منه، بعدما وصل للمباراة النهائية عن استحقاق وجدارة.

و هدد نهضة بركان مرمى بيراميدز مع الدقيقة الأولى بكرة رأسية من محسن ياجور مرت أعلى مرمى المهدي سليمان، وتلقى إسماعيل المقدم البطاقة الصفراء في الدقيقة 4 بعد التدخل بعنف على عبد الله السعيد، وفي الدقيقة 8 هدد بركان مرمى بيراميدز بهجمة خطيرة من محسن ياجور تصدى لها المهدي سليمان، وكاد في الدقيقة 11 أن يسجل الفريق البرتقالي هدف التقدم بعد أن ارتكب حارس بيراميدز خطأ بعدم التمكن من الامساك بالكرة، وفي الدقيقة 15 أحرز محسن ياجور لاعب نهضة بركان هدف التقدم لفريقه بعد ارتباك دفاع بيراميدز، وفي الدقيقة 20 تلقى محمد فاروق بطاقة صفراء لتدخله بعنف على لاعب بركان، كما تلقى العربي ناجي لاعب نهضة بركان بطاقة صفراء أخرى بعد التدخل على أحمد أيمن منصور، وكاد محمد فاروق أن يحرز هدف التعادل لبيراميدز بعد تسديدة مرت بجانب مرمى زهير لعروبي.

 بعدها انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وحاول بيراميدز مباغتة دفاع بركان المغربي إلا إنها محاولات دون جدوى، وتلقى زيد كروش لاعب نهضة بركان على بطاقة صفراء أخرى في الدقيقة 43.

مع بداية الشوط الثاني كاد محسن ياجور أن يسجل الهدف الثاني لنهضة بركان في الدقيقة 48 إلا إنه سدد الكرة أعلى مرمى بيراميدز، بعدها حاول بيراميدز الاعتماد على الأطراف في هجماته على مرمى البرتقالي المغربي لكن الدفاعات اتسمت بالصلابة.

وفي الدقيقة 56 أجرى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز أول تبديل بخروج المدافع أحمد أيمن منصور، ودخول إبراهيم حسن لتدعيم خط الهجوم، ومع أول تسديدة للاعب حصل بيراميدز على ضربة ركنية، وفي الدقيقة 63 حصل بيراميدز على ضربة ثابتة بجانب منطقة جزاء بركان، وسددها عبد الله السعيد إلا إن دفاع الفريق المغربي كان بالمرصاد.

وكاد النمساوي لاعب نهضة بركان في الدقيقة 69 أن يسجل الهدف الثاني إلا إن المهدي سليمان حارس المرمى تصدى لها، ويحافظ على أمل تعادل فريقه، كما أهدر حمدى لعشير فرصة الهدف الثاني بعد تسديدة مرت أعلى المرمى.

وخاض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من"حراسة المرمى  مهدي سليمان، خط الدفاع  أحمد أيمن منصور، علي جبر،  عبد الله بكري،  أحمد توفيق، خط الوسط  نبيل عماد دونجا، عمر جابر، محمد فاروق، محمد حمدي، عبد الله السعيد، خط الهجوم  إيريك تراوري".

وتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة"أحمد الشناوي، محمد فتحي، إبراهيم حسن، جون أنطوي، دودو الجباس، محمود حمادة، إبراهيم عادل، وخرج من قائمة المباراة، أحمد دعدور، طارق طه،  إسلام عيسى، رجب بكار، محمد عطوة، ولفريد كانون، عمر العيوني".

وجاء تشكيل نهضة بركان كالتالي"زهير لعروبي، إيسوفو دايو، حمدي لعشير، العربي ناجي، زياد كروش، إسماعيل مقدم، بكر الهلالي، زكريا حدراف، عمر نمساوي، محمد عزيز، محسن ياجور".

قد يهمك ايضا

تشكيل بيراميدز لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

التحكيم يقهر بيراميدز ويتوج نهضة بركان بطلا لـ الكونفيدرالية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيراميدز يخسر نهائي الكونفدرالية ونهضة بركان يٌتوج باللقب للمرة الأولى بيراميدز يخسر نهائي الكونفدرالية ونهضة بركان يٌتوج باللقب للمرة الأولى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab