المغرب اليوم يقرأ فنجان الديربي المغربي بعيون لاعبي الرجاء والوداد
آخر تحديث GMT23:56:17
 العرب اليوم -

إجماع على صعوبة المباراة وأهميتها

"المغرب اليوم" يقرأ "فنجان" الديربي المغربي بعيون لاعبي الرجاء والوداد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المغرب اليوم" يقرأ "فنجان" الديربي المغربي بعيون لاعبي الرجاء والوداد

لقطة سابقة من إحدى مباريات الرجاء والوداد
الدار البيضاء - محمد خالد

أجمع  لاعبو فريقي الرجاء والوداد البيضاويين على صعوبة وأهمية مباراة الديربي التي ستجمع فريقيهما عصر الأحد بداية من الساعة الثالثة برسم الجولة العاشرة من الدوري المغربي. وأكد لاعبو الوداد البيضاوي في حديث مع "المغرب اليوم " أنهم يراهنون على إحراز النقاط الثلاث في الديربي، واعتبر لاعب خط الوسط سعيد فتاح إن الديربي مباراة  كباقي المباريات، لاتساوي أكثر من ثلاث نقاط، مشيرا إلى الجمهور هو من يزرع فيها الحماس، وأكد فتاح أن الوداد سيكون في المستوى وسيقدم لقاء يليق بتاريخه وسيبحث عن الفوز  لتعزيز  حظوظه في التنافس على التتويج بلقب بالبطولة، وأبدى فتاح أمله في أن يعتمد مدربا الفريقين خطة لعب هجومية حتى يستمتع الجمهور بلقاء قوي وممتع.
وفي سياق متصل وعد المهاجم الكونغولي فابريس أونداما جماهير الوداد  بالتسجيل في المرمى الغريم التقليدي، مشيرا إلى أنه يريد تكرار سيناريو الموسم الفارط الذي سجل فيه هدفين في مرمى الرجاء."أما  المهاجم مالك ايفونا فأكد أنه سعيد لكونه سيخوض أول ديربي له، وقال "أتمنى أن قدم مستوى جيد وأن أتمكن من التسجيل.
في الجانب الآخر أكد لاعبو الرجاء البيضاوي أنهم عازمون كل العزم على الفوز بهذه المباراة لتعويض  فقدان  لقب كأس العرش، ومواصلة خطهم التصاعدي في الدوري، وقال المدافع اسماعيل بلمعلم إن الفوز  في الديربي "سيكون  فرصة هامة للتصالح مع  جماهيرنا بعد ضياع  لقب الكأس"، وأضاف"طوينا صفحة الكأس، ونحن على أتم الاستعداد  لانتزاع  ثلاث نقط  للانقضاض على الصدارة".
من جانبه اعترف لاعب خط الوسط عصام الراقي أن مواجهة الوداد ستكون  صعبة، مضيفا أن الفريق المنافس بات يحسب له ألف حساب بعد النتائج القوية التي حققها في الجولات الأخيرة، مشيرا إلى أن فريقه سيخوض اللقاء من أجل الفوز لرفع معنويات اللاعبين قبل دخول غمار منافسات مونديال الأندية. وكشف الراقي أنه يتطلع إلى التسجيل في الديربي الـ 115 ليدون اسمه في تاريخ الديربي، ودعا جمهور الرجاء إلى الحضور بكثافة. وفي نفس هذا التوجه وسار  المدافع محمد أولحاج  الذي وعد بأن فريقه سيقدم أفضل ما لديه لحسم الديربي لصالحه، مؤكدا أن خسارة الكأس باتت من الماضي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم يقرأ فنجان الديربي المغربي بعيون لاعبي الرجاء والوداد المغرب اليوم يقرأ فنجان الديربي المغربي بعيون لاعبي الرجاء والوداد



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab