إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم
آخر تحديث GMT11:51:43
 العرب اليوم -

"وداد فاس" يستضيف "الريف الحسيمي" بحثًا عن فوزه الأول

إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم

فريق "وداد فاس"
الدارالبيضاء ـ سعيد علي

تدشن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي المغربي بمباراة "وداد فاس" وشباب "الريف الحسيمي"، الجمعة، بداية من الساعة السابعة مساءً، في المركب الرياضي لمدينة فاس.  وسيكون الفريق الفاسي في مهمة صعبة في ميدانه، بحثًا عن فوزه الأول في الدوري، لاسيما أنه لم يقو هذا الموسم عن إحراز أي انتصار، مكتفيًا بتعادلين، وأربع هزائم.  ويعيش الفريق مجموعة من المشاكل، أبرزها مادية، ما دفع برئيس الفريق عبد الرزاق السبتي إلى الاجتماع باللاعبين، الأربعاء الماضي، ووعدهم بصرف جميع مستحقاتهم، الثلاثاء المقبل.  وبرر السبتي للاعبين هذا التأخير، بسبب تأخر المنحة السنوية التي تقدمها جهة فاس بولمان للفريق، والتي تصل إلى قرابة 100 مليون سنتيم.  ومن المحتمل أن يشكل هذا الاجتماع حافزًا للفريق الفاسي، للخروج من دائرة الأزمة المالية، وكذلك أزمة النتائج. وفي المقابل، سيحل فريق شباب "الريف الحسيمي" ضيفًا على الواف، بغية العودة بنتيجة إيجابية، وتفادي أية نتيجة سلبية. وتُجرى، السبت، مباراة واحدة، وتجمع على ملعب "الانبعاث" في أغادير بين "الحسنية" و"أولمبيك آسفي". أما الأحد المقبل، فسيشهد إجراء أربع مباريات، ففي تمام الساعة الثالثة بعد العصر ستُلعب مباراة "الكوكب المراكشي" و"المغرب الرباطي"، في المركب الكبير لمدينة مراكش، وفي التوقيت ذاته سيحتضن ملعب بوبكر عمارة في مدينة سلا مباراة "الجمعية" و"نهضة بركان"، وبعدها بساعة سيكون الملعب البلدي في القنيطرة قبلة لمواجهة ساخنة بين النادي "القنيطري" و"الجيش الملكي".  وفي الساعة السادسة والنصف مساءً ستنطلق مباراة "الوداد البيضاوي" و"أولمبيك خريبكة"، والتي ستُجرى في مركب محمد الخامس في الدارالبيضاء. وتم تأجيل مباراتين برسم الدورة التاسعة، الأولى التي كانت ستجمع، السبت، فريقي "الفتح الرباطي" و"المغرب الفاسي"، وذلك بسبب احتضان مركب الأمير مولاي عبد الله لنهائي كأس العرش، الاثنين المقبل، بين "الرجاء البيضاوي" و"الدفاع الحسني الجديدي".  والثاني هو المباراة التي كانت ستجمع "الرجاء" و"الدفاع" للالتزامهما بمباراة النهائي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab