رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية
آخر تحديث GMT07:07:53
 العرب اليوم -

فيما وضع خطة كاملة للاستقبال والاحتفاء بأعضاء الفريق الكتالوني

رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية

الرجوب خلال اجتماعه بالمسؤولين عن استقبال فريق برشلونة
رام الله – إيمان الحسيني

رام الله – إيمان الحسيني عقدت ظهر السبت، اللجنة المنظمة العليا لزيارة فريق برشلونة الإسباني إلى فلسطين المقررة في الثالث من آب /أغسطس اجتماعاً موسعاً في حضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وممثلين عن مؤسسة الرئاسة والشؤون المدنية والإعلام والشرطة، إضافة إلى رؤساء اللجان المنظمة، وذلك في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالرام.
وتم خلال الاجتماع إقرار خطة كاملة للاستقبال والاحتفاء بأعضاء الفريق الكتالوني كضيوف على الشعب الفلسطيني، من خلال ضمان أن تكون جولة الوفد الضيف في دولة فلسطين بوجود أعلى درجات الأمن والنجاح لهذه الزيارة التاريخية.
وتمنى اللواء الرجوب أن يعكس شعبنا الفلسطيني عظمته وحضارته خلال متابعته محطات هذا الحدث الهام، مشيرا ًإلى ضرورة الالتزام بالقوانين الخاصة بتنظيم هذه الزيارة وتجنب الاندفاع في جميع الأماكن التي سيوجد فيها الفريق الضيف من أجل الظهور بصورة حضارية تليق بسمعة الشعب الفلسطيني.
وقال اللواء الرجوب إن "زيارة فريق برشلونة ستبدأ من مدينة بيت لحم من خلال الدخول عبر بوابة قبة راحيل قبل التوجه إلى كنيسة المهد وذلك عند الساعة الخامسة بعد العصر، على أن يتوجه فريق برشلونة في تمام الساعة السادسة مساءً إلى مقر الرئاسة في بيت لحم لمقابلة الرئيس الفلسطيني محمود عباس"أبو مازن".
وأضاف اللواء الرجوب أن "الفريق الضيف والوفد المرافق سيغادر مدينة بيت لحم في تمام الساعة 6:45 مساءً في اتجاه استاد دورا الدولي، إذ سيقام نشاط رياضي على أرض الملعب، في وجود نجوم فريق برشلونة وبمشاركة 40 طفلاً رياضيا ً فلسطينيناً، يقودهم 10 مدربين فلسطينيين، وذلك بداية من الساعة 8:15 مساءً".
ونوه اللواء الرجوب إلى أن "النشاط الرياضي على أرض الملعب يسبقه إقامة فقرة فنية يحيها الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف تبدأ عند الساعة 7:15 مساءً، وذلك لمدة 20 دقيقة، قبل أن يعود عساف ليقدم وصلة فنية ثانية بعد نهاية النشاط الرياضي الخاص بفريق برشلونة والمقرر في تمام الساعة التاسعة مساءً".
وختم اللواء الرجوب حديثه بأن "الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة المنظمة تلتمس المعذرة من جميع عشاق الرياضة في فلسطين نتيجة إقامة هذا الحدث بالتزامن مع وقت الإفطار وذلك نتيجة لظروف خاصة".
من ناحية أخرى أشارت اللجنة المنظمة إلى أن "تذاكر الدخول الخاصة بحضور هذا الحدث التاريخي سيتم توزيعها بداية من يوم الثلاثاء القادم، وذلك في مراكز بيع مختلفة سيتم تحديدها لاحقا ًمن قبل اللجنة المنظمة، مؤكدةً أنه يحظر على أي شخص بيع التذكرة في السوق السوداء".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية رئيس الإتحاد الفلسطيني يشدد على عظمة شعبه خلال زيارة برشلونة التاريخية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab