نتلي تكشف تفاصيل سيارتها الجديدة كونتيننتال جي تي سبيد
آخر تحديث GMT01:45:32
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

نتلي تكشف تفاصيل سيارتها الجديدة "كونتيننتال جي تي سبيد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نتلي تكشف تفاصيل سيارتها الجديدة "كونتيننتال جي تي سبيد"

شركة بنتلي
واشنطن - العرب اليوم

كشفت شركة بنتلي عن جزء من تفاصيل سيارتها الجديدة "كونتيننتال جي تي سبيد" ويتميّز الجيل الثالث الجديد بكونه قد جرى تصميمه وهندسته وتطويره وصنعه يدوياً بعناية في مصنع بنتلي المحايد كربونياً لإنتاج السيارات الفاخرة، وهو يرتكز على التقاليد العريقة التي تتمتّع بها نسخ Speed المختلفة ويرتقي بها إلى مستويات أعلى، وفقا لما أعلنته الشركة.يشار إلى أن الجيل الأول الشهير من سيارة كونتيننتال جي تي سبيد تم طرحه لأول مرة في عام 2007، وكانت مستوحاة من طرازات 3-Litre Speed من فترة عشرينيات القرن الماضي، ويستمر الطراز الجديد من كونتيننتال جي تي سبيد، بالتمتّع بالخصائص المتوارَثة نفسها، وهو يجسّد الجمع الأمثل بين الفخامة والأداء.

من جانبه قال الدكتور ماثياس راب، عضو مجلس إدارة بنتلي موتورز للهندسة: تشكّل "كونتيننتال جي تي سبيد الجديدة قمّة القيادة الفاخرة عالية الأداء، فهذا الطراز الجديد هو التعبير الأقوى عن قِيَم كونتيننتال جي تي والمتمثِّلة بالتشويق والديناميكية العالية، ويزخر بتفاصيل سبيد الفريدة لتعزيز تجربة الملكية ومنح العملاء سيطرة أكثر على شخصية السيارة، تتميّز سيارة الأداء العالي الأفخم بكونها الآن أكثر قدرة من السابق على الإطلاق، وهي تتمتّع بميّزة رياضية جديدة سوف تجذب السائقين المهتمّين بالأداء العالي.

تتميّز السيارة بتقنية شاسيه متقدِّمة تم تصميمها خصّيصاً للطراز الجديد، وتسهم الميّزة الجديدة للتوجيه الإلكتروني بجميع العجلات في تعزيز الطبيعة الديناميكية للسيارة، وعند السير بسرعات منخفضة ومتوسّطة، يتم تحريك العجلات الخلفية خلاف العجلات الأمامية للمساعدة في التغيير السريع للاتجاه، مما يزيد بشكل ملحوظ الإحساس بالخفّة. كما إن الشعور بالتوجيه يكون أكثر حدّة وبمعدّلات أسرع، وتمنح الزيادة المتكافئة للإحساس بالتوجيه المزيد من الثقة للسائق. وعند السير بسرعات عالية، يتم تحريك العجلات الخلفية بالاتجاه ذاته للأمامية، وذلك لتحسين مستويات الثبات.

وتضم السيارة ميّزة الدفع النشط بجميع العجلات وقد خضعت كل من ميّزتَي التحكّم بالجر وتوزيع العزم لعملية إعادة تعيير ضمن جميع وضعيات القيادة، كما جرى الحفاظ على فلسفة بنتلي القائمة على جعل السيارة تبدو تقدّمية وآمنة، لكن في الوقت ذاته تكون ديناميكية.السيارة مزوَّدة بنسخة مطوَّرة من محرّك Bentley الشهير نوع W12 TSI سعة 6.0 ليتر والذي يولّد قوّة قدرها 650 حصاناً، يتيح الوصول لسرعة قصوى تبلغ 335 كلم/س والتسارع بين 0-100 كلم/س في غضون 3.6 ثواني، ويتميّز نظام نقل الحركة ثُماني السرعات بالقابض المزدوج بكونه أسرع مرّتين في وضعية Sport عما هو في طراز W12 القياسي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شركة بنتلي تعلن التفاصيل الكاملة للسيارة بنتايجا سبيد 2021

بنتلي بنتايجا الجديدة سيارة فارهة للأراضي الوعرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتلي تكشف تفاصيل سيارتها الجديدة كونتيننتال جي تي سبيد نتلي تكشف تفاصيل سيارتها الجديدة كونتيننتال جي تي سبيد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab