ترمب يتهّم هاريس بالشيوعية ويتوقع أن تكون هزيمتها في السباق الرئاسي أسهل من بايدن
آخر تحديث GMT23:52:57
 العرب اليوم -

ترمب يتهّم هاريس بالشيوعية ويتوقع أن تكون هزيمتها في السباق الرئاسي أسهل من بايدن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ترمب يتهّم هاريس بالشيوعية ويتوقع أن تكون هزيمتها في السباق الرئاسي أسهل من بايدن

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب
واشنطن - العرب اليوم

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب الجريمة في مدينة شيكاغو واشتكى من ترشح هاريس حيث أصبح يتنافس ضد مرشحين على حد وصفه ، وفي منشور على موقع Truth Social اليوم الاثنين قبل اليوم الأول من المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو، سلط الرئيس السابق دونالد ترامب الضوء على إحصائيات الجريمة الأخيرة في المدينة العاصفة شيكاغو.

وقال "الجريمة في أمريكا خارجة عن السيطرة. سأجعلها، إلى جانب الاقتصاد والتضخم والحدود القوية والهيمنة على الطاقة، أولوية قصوى بالنسبة لي.

وأضاف "يعقد الديمقراطيون مؤتمرهم في شيكاغو على الرغم من أنه تم إطلاق النار على 117 شخصًا، وقتل 17 منهم، في عطلة نهاية الأسبوع الرابع من يوليو، وتم إطلاق النار على 40 شخصًا هذا الأسبوع"،

وتابع "هذه منطقة حرب، وسيتم التعامل معها وفقًا لذلك. سأخفض معدل الجريمة في أمريكا إلى جزء ضئيل مما هي عليه اليوم. لن تفقد الأمهات أطفالهن بعد الآن لأن السياسيين الضعفاء الليبراليين تخلوا عن تأمين الولايات المتحدة الخالية من الجريمة!!! سأوقف الجريمة العنيفة في أمريكا!!!" .

وجاءت تعليقات ترامب بعد أن انضمت موني جاكوبس، التي قُتل ابنها في شيكاغو العام الماضي، إلى "فوكس آند فريندز" لمناقشة سعيها للحصول على إجابات وتأثير سياسات التساهل في التعامل مع الجريمة على مجتمعات أمريكا. وقالت: "نحن نفقد الأطفال نحن لا نفقد كبار السن بنفس السرعة التي نفقد بها شبابنا. إنهم لا يحصلون حتى على فرصة للنمو".

وتابعت "لن أعرف أبدًا كيف سيكون شعوري عندما اشاهد حفيده ، نحن نخسر مستقبلنا...وتساءلت ما الذي قد يدفعك إلى التدخل والقيام بما يفترض بك القيام به لحماية المجتمع؟ أنت لا تفعل ذلك، لأنه إذا فعلت ذلك، فسنكون قادرين على الحصول على إجابات عن كل شيء".

وفي منشور إضافي قال ترمب "لقد نفذ الديمقراطيون أول "انقلاب" على الإطلاق في أمريكا. وقيل لجو بايدن، "آسف يا جو، أنت تخسر أمام ترامب، ولا يمكنك هزيمته أنت مطرود". لذا الآن، ولأول مرة في تاريخ أمريكا، سيتعين عليّ هزيمة مرشحين، والثانية هي الماركسية اليسارية الراديكالية، الرفيقة كامالا هاريس.

وأوضح "هذا ليس عادلاً، وربما حتى شكل آخر من أشكال التدخل في الانتخابات، لكن الخبر السار هو أنه يجب أن يكون هزيمتها أسهل من هزيمته من جو لأن الولايات المتحدة لن تسمح لنفسها أبدًا بأن تصبح دولة شيوعية. هل الديمقراطيون "تهديد للديمقراطية؟"

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

ترامب ينتقد دعوة وقف إطلاق النار في غزة ويُطالب نتنياهو بإنهاء الحرب في أسرع وقت

نتنياهو ينفي تواصله مع ترمب بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترمب يتهّم هاريس بالشيوعية ويتوقع أن تكون هزيمتها في السباق الرئاسي أسهل من بايدن ترمب يتهّم هاريس بالشيوعية ويتوقع أن تكون هزيمتها في السباق الرئاسي أسهل من بايدن



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:57 2024 الأحد ,18 آب / أغسطس

آيسلندا... غريبة الأجواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab