مجلس الوزراء السعودي يطلع على أجواء محادثات زيارتي هولاند و كيري
آخر تحديث GMT19:41:22
 العرب اليوم -

دان التفجيرين الارهابيين في بيروت و الضاحية ودعا اللبنانيين الى لغة العقل

مجلس الوزراء السعودي يطلع على أجواء محادثات زيارتي هولاند و كيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجلس الوزراء السعودي يطلع على أجواء محادثات زيارتي هولاند و كيري

وزير الخارجية الأميركي جون كيري
الرياض ـ رياض أحمد

دان مجلس الوزراء السعودي التفجير الذي استهدف ضاحية بيروت الجنوبية وتفجير "ستاركو" الذي أودى بحياة الوزير السابق محمد شطح، واصفا التفجيرين بانهما "ارهابيان"، بحسب ما افادت وكالة الانباء السعودية الرسمية. فقد ترأس الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع   الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين، في قصر اليمامة في مدينة الرياض.
وفي مستهل الجلسة، اطلع المجلس ، على فحوى اللقائين اللذين أجراهما خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود  مع فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري ، ولقائي  ولي العهد، مع فخامة الرئيس الفرنسي، ومع دولة رئيس وزراء إيرلندا ، منوهاً بعلاقات الصداقة الوطيدة، بين المملكة وتلك الدول.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة  في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة ،أن مجلس الوزراء ، تطرق إلى ما تشهده المملكة من بيئة اقتصادية جذابة ، واستثمارات متعددة ، ونمو اقتصادي مستمر ، بفضل الله تعالى ، ثم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من اهتمام وحرص ، على ما يهم الوطن والمواطنين.
ونوه المجلس في هذا الصدد بما حملته ميزانية العام المالي 1435 / 1436هـ ، من استمرار للإنفاق ، على البرامج والمشروعات ، الداعمة لمسيرة التنمية المستدامة ، وتوفير مزيد من فرص العمل للمواطنين ، مع التركيز على التنمية البشرية ، في التعليم والتدريب والصحة ، وتطوير وتحسين الخدمات ، الاجتماعية والبلدية وغيرها.
ثم دان مجلس الوزراء السعودي التفجير الذي استهدف ضاحية بيروت الجنوبية وتفجير "ستاركو" الذي اودى بحياة الوزير محمد شطح، واصفا التفجيرين بانهما "ارهابيان"، بحسب ما افادت وكالة الانباء السعودية الرسمية.
وقال وزير الاعلام عبدالعزيز خوجة ان مجلس الوزراء السعودي اكد "استنكار المملكة وادانتها لحادثي التفجير الارهابيين اللذين حدثا مؤخراً في بيروت".
ودعا مجلس الوزراء اللبنانيين من "الاطراف كافة" الى "الاستماع للغة العقل والمنطق وتغليب مصلحة وطنهم على المصالح الفئوية الضيقة التي تستنزف لبنان ومقدراته".
كما أكد مجلس الوزراء السعودي على ضرورة "بسط سلطة الدولة وجيشها على الاراضي اللبنانية لايقاف العبث بامن لبنان واللبنانيين".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء السعودي يطلع على أجواء محادثات زيارتي هولاند و كيري مجلس الوزراء السعودي يطلع على أجواء محادثات زيارتي هولاند و كيري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 العرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

نكبة مستمرة... وقضية مُختطفة

GMT 18:37 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.9 ريختر فى إثيوبيا

GMT 19:51 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فاران يُغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab