«تاني تاني» يقفز في شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليوناً
آخر تحديث GMT13:06:25
 العرب اليوم -

«تاني تاني» يقفز في شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليوناً

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - «تاني تاني» يقفز في شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليوناً

الفنان بيومي فؤاد
الرياض - العرب اليوم

واصل فيلم «تاني تاني» صعوده الكبير في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني بعدما انطلق في صالات المملكة يوم 30 مايو الماضي، حيث استمر في حصد الإيرادات الكبيرة لتصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 31 مليونًا و719 ألف جنيه مصري وذلك خلال أسبوعين عرض.

وصعد فيلم «تاني تاني» إلى المركز الرابع في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي بعدما احتل المرتبة السادسة الأسبوع الماضي، كما يعد الفيلم العربي الوحيد في الخمسة أفلام أولى في القائمة، وذلك حسب إحصائيات شباك التذاكر التي تنشرها هيئة الأفلام السعودية على موقعها الرسمي.

ولاقت تركيبة فيلم «تاني تاني» الكوميدية بين أحمد آدم وغادة عبدالرازق وبيومي فؤاد ترحيب كبير من الجمهور السعودي والخليجي الذي حرص على مشاهدة الفيلم وخرج سعيدًا من المواقف والمفارقات الكوميدية في الإحداث وذلك جعل «تاني تانى» هو الفيلم الأبرز في صالات العرض السعودية خلال الأسبوعين الماضيين.

فيلم «تانى تانى» انطلق في دور العرض المصرية يوم 22 مايو الماضى، وهو بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

أحداث فيلم «تاني تاني» تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبدالرازق بشخصية «هدي» التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم «تاني تاني» أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

قد يهمك أيضــــاً:

غادة عبد الرازق تجمع 2 مليون ريال في السعودية بتاني تاني

غادة عبد الرازق تكتسح دور العرض السعودي بفيلم "تاني تاني"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«تاني تاني» يقفز في شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليوناً «تاني تاني» يقفز في شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليوناً



GMT 10:48 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

دوي انفجار في سهل الحولة بالجليل الأعلى

GMT 00:16 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab