موعد عرض البعض فيلم  لا يذهب للمأذون مرتين لكريم عبد العزيز في السينما
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

موعد عرض البعض فيلم " لا يذهب للمأذون مرتين" لكريم عبد العزيز في السينما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موعد عرض البعض فيلم " لا يذهب للمأذون مرتين" لكريم عبد العزيز في السينما

الفنان كريم محمود عبدالعزيز
القاهرة - العرب اليوم

كشفت شركة أوسكار للإنتاج الفني عن موعد طرح فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين والذي يتصدر بطولته الفنانين كريم عبد العزيز ودينا الشربيني.
موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتينوشاركت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة، أوسكار للإنتاج الفني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، موعد طرح فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، داخل مصر والدول العربية.

ويطرح فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، يوم 7 يوليو المقبل، داخل دور العرض المصرية، بالتزامن مع طرحه في سائر الدول العربية.وكان من المقرر عرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر 2020، لكن تم تأجيله أكثر من مرة، نظرًا لظروف انتشار فيروس كورونا وتحديد نسبة الجمهور بالسينمات عالميًا، وفي فبراير 2020 كان الفنان كريم عبد العزيز قد شارك أول صورة لبوستر الفيلم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يتصدر البوستر الأول الرسمي بمفرده، قبل طرح باقي البوسترات.
كريم عبد العزيز يروج لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

واستعان الفنان كريم عبد العزيز، بالبوستر الرسمي للترويج لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ومشاركته مع الجمهور لتحميسه لمشاهدة الفيلم.وروج كريم عبد العزيز، لفيلمه الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين قبل طرحه في دور العرض السينمائي.ونشر كريم عبد العزيز، بوستر العمل عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وعلّق: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. قريبا إن شاء الله".

أبدى قطاع عريض من الجمهور، حماستهم لمشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، معبرين عن شعورهم بالسعادة لمشاهدة نجمهم المفضل.وكتب البعض: "مبروك يا فنان يا محترم بس زمان سليمان عيد بيقول مش كنت انا عملت الفيلم ده"، "يارب من نجاح لـ نجاح أكبر بأذن الله تعالى عقبال ما أشتغل معاك يارب العالمين"، "مستنيين على نار يا كريم.. دايمًا ناجح وأفلامك أجمل أفلام، ما بتخدش حياء المشاهد وبتحرص على إرضاء جمهورك، ياريت تنزل بأفلام كتير ورا بعض وما تتأخرش علينا كده يا فنان يا محترم".

"إن شاء الله هيكون حاجه اورجانيك بعد التأخير دا كله"، "باذن الله فيلم ناجح... ما أنت كمان يا كيمو لازم تفصل شوية بعد الاختيار 2. ويكون فيلم خفيف لطيف"، "حاجه فوق العظمة ان شاء الله"، "والله اللي يعمل الاختيار 2 بهذه القوه والروعه يعمل اي دور في الدنيا مبروك مقدما يا نجم"، "اعتقد أنه بعد مسلسل الإختيار ٢ والفيل الأزرق هايبقى صعب نقبل بدور أقل منهم يا فنان ، ربنا يوفقك دايما".

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويتعرض الفيلم لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

ومن المفارقات الطريفة هو ظهور النجم كريم عبد العزيز في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، خلال فترة طفولته، عام 1978، والفيلم من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز، وبطولة النجوم نور الشريف وعادل إمام وسمير غانم ولبلبة وميرفت أمين.

وتم تصوير فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، للفنان كريم عبد العزيز، بين عدد من الأماكن من بينها، مدينة أسوان ومدينة القاهرة.وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، من بطولة النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعه كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موعد عرض البعض فيلم  لا يذهب للمأذون مرتين لكريم عبد العزيز في السينما موعد عرض البعض فيلم  لا يذهب للمأذون مرتين لكريم عبد العزيز في السينما



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab